بؤس ."


2036 مستخدمًا

ڪڛآعي بريد لم يوصل بريدۿ ."

سايت @llljebot
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 1
زيارة الامس : 4
زيارة لمدة عام : 343
🚫 أدخلوا قبل الحَذف.. •@Marid_nafsi. •@Marid_nafsi.
2019/01/23 00:37
أصحِاب اللّونِ إلاسِود مكّانكِم هِنا🖤🖤. - @S5JIM - @S5JIM - @S5JIM - @S5JIM - @S5JIM - @S5JIM
2019/01/23 00:33
|@roz_02.حُـب |@KIII9.أنكـسار |@boo77i.بوح |@Masejt.خيال |@no0oesr.أوجاع |--------------------------- |@Oille.هيام |@vililz.جرعةحب |@liili0.مدينةنجوم |@al5jl.خجل |@lllJV.متعب |@lllJX.بؤساء |@illl9x.Silent |@i3i_2.أغاني |@iiua7.غـرام |@io07f.غياب |@tkkk3.ذكرى |@az_La.شيلان |@thmla.ثملة |@Zvxe0.نبض |@qi_xvn.غياب |@ma3rs.مارس |@S7abb.ألفةه |@qmraa.قمره |@Ave_tv.أيفي |@yhsnn .تكادتًُضيئ |@wqo22.تومس |@shsa99.نفس |@ab4r18.هيدرات |@wwa24.بيسيات |@aftarnu.أفتارات |@lmoonl9.Moon |@Bveaveh.أكتائاب |@yemen04.أناقةة |@LLalassf8.للأسف |@lolespieke.فضفضه |@seworldoh.سيهون |@mhkmleon.نادرون |@bent_abooy.صديقة |@Miserable12.دمــار |@Manalloveto.كيـاتة |@NOoorAh_12.عقدتي |@friends_book.لـ عائلتي |@Mjnooooonhh.لــ جنون |@Maturityspeaks.لــ بلوغ |@NBRThozn1001.لــ بائسة |@SAMARRHamdan.لــ سواد |------------------------------------------- |t.me/marid_nafsi : م l الحذف ساعة ٦:٠٠ صباحاً l 1k - 2k للاشتراك بلستة l @Ritshard : للاشتراك
2019/01/23 00:32
:@s5jim زوال. :@IIIslll فكِر. * t.me/s5jim :@iilll4 قمّر. :@iiills حُب. :@llljv متعب. :@llljx بؤس. :@Uii78 حبّ. :@lli50x حُب. :@ciuui بهُت. :@Xi0il بتيّل. :@biilx يوُنيو. :@vlvl0 حَـزنٌ. :@piir1 قهوه. :@graiv خيال. :@boo77i بوح. :@cove40 صُور. :@xiilp9 ظ‏ـلامّ. :@ao6ao هُروب. :@Cllllla عزلة. :@niightt لليل. :@lie65 إيـلانـد. :@BZFbz بيسات. :@icantd Mine. :@stila2 ستَيـْلآآ. :@oilln tesadüf. :@lli111 إفليك. :@wqo22 تومس. :@iiIiUx الجحِيم. :@lllO6 جريئه١٨. :@DAYSNA أيـّـام. :@M_lili9 محبط. :@higer0 إرتجاف. :@iam57 آكتوبر. :@BD3IQ مراهقة. :@asg4071 AS.O. :@r7iih34 حُــب³⁴. :@oqpll بقايا شعّور. :@elhajrix Lonely. :@loveyou838 حُب. :@LLalassf8 للأسف. :@UUII90 كلايڤين. :@sema17 كنتِ لي. :@A77_w أنت وطني. :@kliii1 كن مجنوناً. :@ArtGirl4 كإرلوس. :@lllipv شْوية مشاعر. :@i3i_2 مدينة الصور. :@lldimitrill مكتربْ. :@MOEY1 نجم منفرد. :@nls7i حبيّب القصيد. :@fqsbo ستوريات انستا. :@m24n4 حفيدةالقمر. :@tumblrfq تمبلر فخم. :@iii330 فرحة حياتـي. :@b1ii1 احساس مراهقه. :@iii331 ماغيرك حُـب. :@boys77 مقهى البؤساء. :@ab4r18 اقتباسات حب. :@HLorer أمراض نفسية. :@iiam00 شـعَور ديسمبر. :@inceptionoflife هويّة. :@meandu11 لـِ أصحابي. :@excepttion exception. :@MARCH_55 لمحبوبـي. :@Nooorah_12 صدّيقتي. :@flawarz ğetar&qahwa. :@almosawi96 اوتار هادئة. :@anaazal00 كيف_الحال. :@Ali_lawer9 تصاميم HD. :@SPONG_POP سبونج بوب. :@ebtesamat19 الحياة حلوة. :@CloserOMER همسات عاشق. :@QueenNoura ملِكة نفسِـي. :@Meeme339 اكتفيت فيك. .To subscribe 1k .@zlllt ::3k.5k.8k.@sAlltbot .Deleted.5am. https://t.me/s5jim
2019/01/23 00:31
أصدقاء القهوه والكتبً عالمكم هنا☘. : @Amo0dk. : @Amo0dk.
2019/01/23 00:26
#ريفان_تظلم ادخلو للهاشتاق فتويتر وشاركوا تكفون):💔💔
2019/01/23 00:09
https://t.me/Viii6. _ • @iiiv5 شريان • @Clil0i مهمل • @Kl6ii تفاصيل • @EiiXi LOVE _ = @QGOOO احلام وطني = @llljv متعب = @liili0 مديِنةنجوم. = @S7abb الفه = @someta1 عشق _ = @S97_M96 حب = @U8lio افتارات = @Shekha_17 شيخةالمنصوري = @qfqfq4 جوان _ = @al2424e1 اسود = @Zvxe0 نبض = @s0_m8 رومانتيكا = @illl9x silent = @llljx بؤس = @tkkk3 اقتباسات سنابيه = @MOEY1 نجم = @aaab36 تلمبريات اجنبي = @amarhhhh فكر شارد = @friendmaa حكاية حب = @Avxii اوجاع الحذف الساعه ١صَ. - التزم بالوقت تخالف تنطرد - فضلاً اذا حذفت البوت كلمني.! _ للاشتراك (1k) @V888i لزيادة القنوات @Fl55l .
2019/01/23 00:07
- ‏گان ولم يگن ولم نعد نگن ."
2019/01/22 22:42
- ‏لماذا النار تحيطني من گل الجهات ، وتود أن تلتهمني،هل أنا الحطب . !
2019/01/22 22:41
- ‏أنا الوسط وهذا الأمر يشعرني بالوحدة لقد دفعوني للعزلة بشدة فما أصعب الحياة على من لا يشبهه أحداً ."
2019/01/22 22:41
- .@Buesia.بؤساء. - .@inshitar.انشِطار. - .@Muthkrat.مُذكرات. - .@fmxzi.نّ. - .@llvi0.إهيّر. - .@lilx1.صور. - .@iiike.وطن. - .@llljx.وحيد. - .@Kllll9.نس. - .@o7eed1.مَ. - .@HII5I.افتار. - .@acxii.ظلام. - .@iiIiUx.ظلام. - .@liiii1.النهاية. - .@iiicc6.وهم. - .@ez_ZZ.ازل. - .@exile8.عزلة. - t.me/inshitar. - .@illl9x.صمت. - .@KIII9.انكسار. - .@z33ra.تبعثر. - .@tespoir.أمل. - .@DF_BF.تركي. - .@iiroiio.تفاؤل. - .@memjd.انثى. - .@urboo.Solo. - .@l73ll.افاتارات. - .@ogjvxf.انتحار. - .@majra1.هدوء. - .@f5s50.الحياة. - .@tagyyir.تغيير. - .@qil43.بيسيات. - .@a_dbe.سيليدا. - .@aserqa.العقيد. - .@Ggg_ge.انتيكا. - .@gxiiz.كشمشية. - .@tkkk3.بيسيات. - .@rnrnrnr.نوفمبر. - .@intafa2.انطفاء. - .@iiook2.ديڤلارك. - .@S7abb.ديسمبر. - .@pipyou.انت لي. - .@zo0y12.ڤينوس. - .@almkahel.قهوة. - .@Z7ZZ77Z.حب. - .@UUII90.كلايڤين. - .@mmww77.مايلز. - .@Enksaar.انكسار. - .@MX_XO.مجهول. - .@moon387.القمر. - .@love9013.ورديه. - .@tassaal.تساؤلات. - .@sa29lh.ستوريات. - .@thewinter7.شتاء. - .@GOLD_02.ارتباك. - .@Hartfelling.سواد. - .@Lupita02.أسكيمو. - .@hwajeesmm.تبلد. - .@Plriz.ارلاند مكتئب. - .@zcli1.مذكرة غيسق. - .@hamsat_hob.رماد. - .@ETGBNJ.غربة روح. - .@seworldoh.سيهون. - .@afabrn.عليك اللهفة. - .@SarahAd4.اصفرانية. - .@darkness_iii.اكتئاب. - .@sasacool2.خربشات. - .@Aa99070.عذبنا البعاد. - .@samarrhamdan.يقظة. - .@aaab36.رمزيات اجنبيه. - .@Ali_lawer9.علي الدهان. - .@kingyemen7.الاحساس. - .@experthudahuda.ظلام. - .@Bin_Sultan.عبرة الهذلي. - .@YEMEN_NEWww.شعور. - .@friendsmeyou.وتين قلبي. - .@mshmesh1995.فضـفضة. - .@physiotherapyclinic1.فيزيائي. 🔥.Delete it after 3 hours Please. 🔥.Subscribe in list. 1k. - 5k. @cisii. 🔥.About the most beautiful channels.
2019/01/22 21:42
@DAYSNA أيـّـام. : @iihll1 إهدِنا. t.me/DAYSNA : @IllJlll روتين. : @rweac مَم الليل. : @xxiiz ألفة. : @cggfr آمار. : @llljx بؤس. : @Xi0il بتيّل. : @wid91 ود. : @iiua7 غرام. : @liili7 حُزن. : @llljv مُتعب. : @giin1 غين. : @UI9ii هجّر. : @graiv خيال. : @zv1e7 نجم. : @h6coi مبسم. : @wul78 واقع. : @livnk إنفصام. : @stila2 ستيلا. : @Elv11 Elven. : @illli9i انكِسار. : @N911l حلم. : @hlfit خلفيات. : @ii6xlv شوق. : @illl9x Silent. : @qfqfq4 جُوان. : @Aaish3 تفائل. : @EESALL بعثرة. : @Dm3kk دموع. : @kallaam خمر. : @khsoof إنقسام. : @farah_29 فرح. : @s7abb ديسمبر. : @tmja15 تناقض. : @MFM28 هدؤء. : @M_5o3M بوح. : @r333j إقتباسات. : @tkkk3 ذكرىء. : @DF_BF ٺرؤكؤه. : @iiroiio لسعادتَك. : @ksa690 عبارآت. : @vililz جُرعة حُب. : @bx999 تجاهلتك. : @S8m8r 68m8r. : @anaazal00 ظّل. : @o6iio أرح قلبك. : @hayaty12 حياة. : @gimah4a غيمة. : @miamity ميامي. : @I97_t فإني قريب. : @moon387 القمر. : @fatenat1 فاتنات. : @aaoab ستوريات. : @bbdd45 كُن بخير. : @L25L2 وطن عُمري. : @zcli1 مذكرةغيّسق. : @ii88ie هسترة بنية. : @Gononr قهوة وداع . : @frashha94 فراشة. : @yhsnn تكاد تُضيئ. : @qoblah قُبلة السماء. : @aaai_sh جرعة حب. : @faaaanas اكرههـا. : @m1_xii حُزن لاينام. : @maha_1n1 حُـــ بٌ. : @Friends_03 مراهقة. : @galm66 ضجيج عارم. : @posts30 POSTES. : @SW0131 احببت طفلة. : @Julie2020 أوكسجيني. : @GOH16 فديوهات انستا. : @Ali_99_8 مريض نفسي. : @kira_f16 حنيتلك الشمري. : @vietan1 أقتباسات و صور. : @bioo2018 نصوص سوداء. : @lody_farook كتابات حُرة. : @jikook_641118 For hearty. : @weareoone_exo تشانيُول. : @happymasedg هابي مسدج. : @gameagfsbju سكايبر ماغيره. : @tayifalshahadh طيف الشهادة. : @Purplegalaxyy مجرة بنفسجية - الحذف 1:30 AM. -للإشتراك @ANM41.
2019/01/22 21:17
- ‏من أنت في الغد ! لا شيء ."
2019/01/21 05:42
‏- أن الفگرة في محاولة العيش تبدو أصعب من فگرة الموت ."
2019/01/21 05:41
- ‏أبشع الأخطاء التي نرتكبها في حق نفوسنا هي التأجيلات التي لاتنتهي نؤجل الشگر ،الأعتذار ،الأعتراف المبادره گاننا ضامنين العيش وقتاً طويلاً ."
2019/01/19 11:20
- ‏هدوء الليل ،يأتي بـخيالات لاحـدود لــها .!
2019/01/18 00:46
- ‏أبشع الأخطاء التي نرتگبها في حق نفوسنا هي التأجيلات التي ماتنتهي نؤجل الشگر الأعتذار الأعتراف المبادره،گأننا ضامنين نعيش وقتاً طويل ."
2019/01/17 21:24
- أدخل بيوت الناس أعمى وأخرج منها أبكم لاشأن لك بتفاصيل بيـــوتهم ولاشأن لك بما سمعت عـــــندهم ."
2019/01/17 21:22
‏- من يحتاجك بشگل مؤقت تجاهله بشگل دائم ."
2019/01/16 23:25
- ‏الأنگسار هو عندما تتحدث مع شخص بطريقة رسمية بعد أن گان أقرب الناس ألى قلبك .
2019/01/16 18:01
- ‏الحب قارب لا يرگبه ألا أثنين فقط ."
2019/01/15 20:32
- ‏من حسن الحظ أن هناك يوماً للقيامة نقف فيه أمام من هو بگل شيء عليم وهناك سنفهم گل ما حدث ."
2019/01/15 13:16
- ‏الشخص الراقي ،يحتفظ بأحترامه للآخرين ،مهما كان مزاجه سيء ."
2019/01/15 13:15
‏- عش وحيداً وليس متوحداً ،عش گبيراً وليس متگبراً ،عشّ لله ومت من أجله وأترك الخلق للخالق"
2019/01/15 13:14
- ‏أما الخطأ فقد عفونا ، وأما الـــود فـلا يـعود .'
2019/01/13 22:23
- ‏لاتگن مغفل ألى هذا الحد ، صدقني الحياة ليست دائماً رائعة ."
2019/01/13 22:22
- ‏ڪان علي أن ابقى طفلاً ،لم يڪن من الجيد أبداً أن أڪبر ."
2019/01/12 06:03
‏- أن من التعاسة أن تحل عليك لحظة تڪون فيها وحيداً ليس في جانبك من تتڪأ عليه ."
2019/01/11 13:36
- ‏في الــصمت نـــجاة .
2019/01/10 18:33
- ‏لا ينام من في داخلهِ أغنية حزينة ."
2019/01/10 06:15
‏- أنني لا أزال حتى هذا الوقت غير قابل للأنسان الذي يترصد لهفوة الاخرين،أن هذا الترصد بأعتقادي خالي تماماً من شيم الأنسان الطاهر، وأن الله يرفض هذا الأسلوب؛ ليس فخوراً به سوى الشيطان ."
2019/01/09 22:11
- ‏أنا ضد مـــبدأ : وراء ڪل شخص سـيء، تربية سيئة ، للصداقات دور،للضغوطات دور وللمجتمع دور آخر،لاذنــب للــوالدين ."
2019/01/08 14:02
- أن تضم فتاة مُـشردة لحضنك ، وتقـدم لـﮭـا وردة وقـبلة،أفـضل لك من أن تبقى وحـيد قابع بين السجائر والأغـاني والـذڪريات الـعتيقة ."
2019/01/06 00:58
- لو مـاي أعبره أبلم ،بس ليـل شـيعبره ."
2018/12/30 03:07
- ڪم أتعجب ، من وقاحة شخص هو المخطئ وينتظر الإعتذار ."
2018/12/29 13:27
‏- مع أنتـشار الوقاحة أصبح الأدب ملفتاً للنظر ."
2018/12/29 13:26
‏- أحذر من الشخص الذي "لا ينتقم منك" فۿو لم "يسامحك"و لم يسمح لك أن تسامح نفسك" .. !
2018/12/29 13:25
- ‏الخيال ۿو الڪذب الذي يمڪننا مـن خـلاله أن نـقول الـحقيقة."
2018/12/27 19:01
‏- أننا دائماً ما نڪوّن صوراً مبالغاً فيۿا عمّا نجۿله من أشياء"
2018/12/27 19:00
- ‏العالِم يعرف الجاهِل لأنهُ ڪان جاهلاً والجاهِل لايعرف العالم لأنهُ لم يڪن عالِماً.
2018/12/25 02:12
- ‏المثل القائل : لا تعطِ السڪين لِطفل" يعني ألّاتـضع القوة في أيدي الأوغاد.
2018/12/25 02:08
‏- لا أجيد رد الڪلمة الجارحة بمثلۿا .. فأنا لا أجيد السباحة في الوحل ."
2018/12/23 18:36
- ‏أنـاس ﺗـﺮﺗﻘﻲ ﺑﺎﻟـﺤﻮﺍﺭ ﻣـعۿﻢ وأخـرون ﺗﺮﺗﻘﻲ ﺑﺎﻟـﺼﻤﺖ ﻋﻨـۿﻢ ."
2018/12/23 18:35
- ‏الـعاقل أذا أخـطأ يتأسف أما الـغبي .. أذا أخـطأ يتفلـسف ."
2018/12/23 18:34
- ‏لا تبالغ في تقديس أحدۿم فتصدم ولا تبالغ في ذم آخر فتظلم،ڪن معتدلاً ..
2018/12/20 00:30
- ‏الـعواصف ليست سـيئة دائـماً فـقد تبيـن لنـا ماڪـان خـافياً .."
2018/12/20 00:28
- ألايام تمضي سـريعاً.. ڪأنۿا ڪلابُ ضائـعة."
2018/12/19 00:59
‏- الفتيات الـمُثيرات يدمرن حيـاتك ۿذه فقط حـقيقة عليك معرفـتۿا."
2018/12/18 02:24
- أنت جـزء مني وعـائد ألـيّ.
2018/12/17 01:06
- ‏الـسۿر جـميل حـين تـختارۿ لڪنه ݦـؤلم حـين يـختارك ."
2018/12/16 01:52
- أسۿر لأشـغل نفـسي بأشيـاء". قد تڪون لافـائدة منۿا ولڪن أجدۿا أفضل شـيء أفعـلۿ لتفادي التصـادم مـع ڪمية،الذڪريات.. البـائسـة،التي مـررت بـۿا ."
2018/12/15 02:26
‏- قلبي قد تحـطّم .. وأعـلم أن قلبُك تحطـم أيـضاً."
2018/12/15 00:50
- أن لم تستطيع أصلاح ما تم ڪسره،سوف تصاب بالجنون."
2018/12/14 04:57
- لديـۿا مـلامح قوية .. ڪما ۿـيه،بريـئة وجـميلة ."
2018/12/13 06:30
- ‏الـحب جـحيم يـطاق .. وُالحيـاة بدون حـب نـعيم لايطاق ."
2018/12/13 00:23
- أڪثرهم صدقاً ." أقلۿم قـدره على الـتعبير ."
2018/12/13 00:22
- ‏أتـعس الـقلوب وأشـقاها، أرقۿـا حـساً،وأرهـفۿا شـعور‏اً ."
2018/12/13 00:21
- ليلُ بـارد قـاتل لاشـيء فيـھ سـوى الظـلام مع ذڪرياتي آلبائسـة."
2018/12/11 01:59
- ‏أرغـب بـشتمۿم لأطُول وقتٍ ممڪن.
2018/12/10 02:58
- ‏تعيش عمرڪ لحظة،بلحظة ويوماً بيـومه وأنت تحـاول،في ڪـل يوم تڪتشف شيئاً،جديداً في نفسڪ ثم يأتي من يقولُ،لڪ أنا أعرفڪ جـيداً ..!
2018/12/10 02:22
‏- أنا أيضاً أُريد أن أُغـادرني،مثلما غادرتني - رسـالة أنتـحار
2018/12/09 04:27
- لازلــت ‏في أنتظار شــيء مـبۿم" شـيء،قــد يڪون سـبباً فـي أن أضـع الجوانب،الـسيئة لۿذا العـالم فــوق الـرف،ثم أبتسـم بــشدة."
2018/12/08 02:03
- ‏ڪالـطائر مـقصوص الجنــاحين ويتـوجب عليۿ الرحيـل،وألاسيـقتل."
2018/12/08 01:58
- ‏يَرتـڪبون ڪل الحـَماقات التــي تـدفعڪ للْرحــيل،ثم يسـألونڪ بڪل براءة لـماذا رحلت..!
2018/12/08 01:55
- ‏مـن شـدة اليـأس تتـمنى،لـو الأرض صديـق فـ تحتضنـۿا.
2018/12/07 03:38
- ‏رڪض مسـتمر وڪـأن النجاة في مڪان بــعيد.
2018/12/07 03:36
‏- أنني أحـارب بأڪـثر الطرق سلمية أقتـل،نـفسي بالتفڪير والأمـل،والمـوسيقى."
2018/12/07 03:34
- ‏؏ـندما يموت الأنـسان. فـي حلــمۿ، يـستيقظ"
2018/12/06 01:17
- ‏لاتقتل،البعوض وأنما جفف المستنقعات.
2018/12/06 01:13
- ‏في داخـلي شـرفة تطل،على جۿـنم.
2018/12/05 01:28
- ثمْ مـاذآ،؟ ‏- ثم حـصدنا أياماً لـم نزرعـۿا."
2018/12/04 01:15
1