كس،نيك،نيج،شهوة،جريئة،رومانسية،صور،قصص،افلام سكس،سكسي،اغتصاب،انحراف،محارم،نيك،سكسيه،مثيره،مطلقه


669 مستخدمًا

قناتي ثانيةة رب الككياته ❤

@SsSsQs 🌿💗
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 21
زيارة الامس : 1
زيارة لمدة عام : 41
هلاو اني زهراء من الديوانيه عمري ٢٢ سنه اني مربربه حنطاويه صدري جبير وخصري منحوت بختصار اشبه كيم كرداشين بس اني ابيض منه بدون مبالغه اني طالبه اخر مرحله حبيت احجيلكم قصتي بالجامعه فد يوم جان بدايت دوام وجنت ميته تعب و جوعانه لان مماكله شي فصارت ب ٩:٣٠ قررت اروح للكوفي اكولي شي جان اشوف ولد يخبل اسمه احمد عمره ٢٣ طالب مرحله رابعه  علم نفس خيلت عليه جنت لابسه تنوره سوده قصيره وقميص زيتوني ومخليه مكياج طالعه بي فد شي واني جسمي مالت ايجه فهو بقه يباوع اني سويت نفسي مادري بس اسوي حركات اغراء هو خدر  جان وره شويه يختفي اثاري طلع  هو واصدقائه بره اني كملت وطلعت جان اشوفه منتضرني باب الكوفي بقه يمشي ورايه جان يصيحني اني غلست سويت نفسي ما اسمع جان صاح مره ثانيه باوعت وكتله جاي تصيحني جان يكول ي حجه وياي شويه بعدين طلب رقمي اني مصدكت رفضت بالاول  بعدين بقه يلح عليه بالمره الثانيه نطيته اله خلص الدوام ورجعت للبيت جان ب١ يتصل رقم غريب اني رفضته ونمت لان تعبانه ونوب عندي دوام الصبح بعدين دز رساله كلي بيها اني احمد الي اليوم نطيتيني رقمج تذكرته وكمزت جاوبته كتله معبالي النته بقينه نحجي اسبوعين بالفون ونلتقي بالجامعه ويعزمني ع الكوفي بعدين صارحني وكلي اني معجب بيج وبعدين فتح موضوع الجنس وياي طبعا اني جنسيه نار لو اشوف ثنين متحاضنين اذب بوحدي تنايجنه بالفون بفينه شهر نتنايج بس النيج ع الفون بالبدايه يجنن نوب مكمت اخدر مثل كل مره حبيت اغير وضوك طعم العير جانت بيه دوده اريد حبيبي احمد يطلعه الي وستحيت اكوله نوب هو همات مكام يصير اله واهس بالنيج ع الفون طلب مني نطلع نتنايج بره بس رفضت لان خفت احد يعرفنه فكلي حبي لتخافين راح اخذج بفترت الدوام نروح لشقة صديقي بالحله كتله موافقه نمت  صارت ب ٥ كعدت سبحت وخليت مكياج خفيف ولبست ضيك و جوه ملابسي سيت نوم لونه احمر و خفيف واني حنطاويه والحماوه كابه عندي طلعت لجامعه نتضرته باب القسم اجه بسيارته اخذني سيارته جارجر بيضه و هو لابس قميص اسود و بنطرون جينز اووف طالع كيكه اول مشفته جبيت ع نفسي بدون ما احس صعدت بالصدر ويا ورحنه للحله وصلنه لبيت صديقه بالمهندسين جان البيت بي شغل لان صديقه يريد يتزوج وجاي يبني بي بس غرفة النوم كامله اول مطبينه جرني بحلك شلع شفتي نوب ما احس اله اني ع الجربايه واحمد فوكاي وعيره صاير جنه خشبه واكف ع كسي اني بلحظتها من الخدر حتلو يفتحني ما اكول لا فتح القميص شاف الصدر بقه يكفر و يلحس بي ويمص بالحلمات بقه يجر بيهن ويعصر بصدري حسيته شلعه من مكانه نزعني البنطرون شاف السيت كام اني خفت اكو شي كتله شبيك حبيبي كلي شنو انتي يول عسل مينشبع منج اني ضحكت وكتله اجي انزعك كلي ي حبيبي كمت ونزعته القميص واني اجر باللسان مالته عسل مو لسان نزعته القميص نزلت ع الركبه مص ولحس ورضع هو نته حسيت بعيره طخ بيه نزلت ع البنطرون نزعته ما احس اله شي يطفر من البنطرون ع كد ممكوم طلعته وبقيت ارضع بي هو والخصاوي بسرعه جب بحلكي مو جبه جهنم ع كد محاره وطيبه جرني من ايدي وشمرني ع الجربايه وشك السيت وشتغلني مص ورضع من فوك لجوه لحد موصل لكسي جبيت بحلكه مرتين من كد ممشتهيه بعد مضاك العسل مالتي كلي كومي كتله وين جان يكولي طوبزي يعني سوي وضعيه كمت و طولزت جان يلحسلي كتله ماتحمل وجع جان يكولي لا حبي جايب فازلين خله للراسيه ولطيزي وبده يحكه باللدايه لحد مدخل راسه واني بس اعيط ااااااخ احمد طلع جاي ياذيني من كد ما عيره جبير و طويل وهو يكولي حبيبي تحملي شويه بس ونوب نرتاح واني اعيط ااااااااااااخ واااااااااه وااااااخ وهو دخله كله واني احس شكني وعطت حيل جان يسد حلكي ويبقه يرهز واني كمت ابجي والكحل سال نوب وخر ايده من حلكي لان خدرت و هو همات نوب كلي نامي ع ضهرج نمت ورجع دخله وبقه يرهز واني اتاو جوه اااااااه و اوووووووي اوووف بعد حبيبي دخله كله لحد مجبينه ثنينه  نام فوكاي من التعب بعدين طبينه سبحنه وضربني راسين بالحمام ولبسنه ملابسنه وطلعنه ورحنه للكليه وكول اسبوعين نروح لشقه نتنايج ونرجع والاسبوع الجاي نكمل امتحان
2019/07/24 04:56