صنعانيات


6268 مستخدمًا

صہٰﹻٰ۪ﹻٰٰﹻٰٰنـ✮๋͜‏ٰ̲ـِـعــ๘ٌ๋ـانــ๘ٌ๋ـيـٌـات
.
➺🇾🇪


‹‹❥• ꜜ'

قناه ❤ صہٰﹻٰ۪ﹻٰٰﹻٰٰنـ✮๋͜‏ٰ̲ـِـعــ๘ٌ๋ـانــ๘ٌ๋ـيـٌـৡـات 😻
حوت كل فن ❤😻

فيها الضحك والزبج والراحه 😻
واعضاء من حق #الجن 👻

امزح امزح 😂



@Sananyattbot

😁😊🌸🌿🌸
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 2
زيارة الامس : 7
زيارة لمدة عام : 921
•|| قـــناﮪ مْــ℘ـصًمْمْۛۛ محــترف ||• 🔹تصميم لوحات دعايه و اأعلان » 🔹تصميم رمزيات و الكثير • » 🔹مونتاج فيديو » 🔹تصاميـم طلب خاص » @Aseem_Alsuhili
2019/03/24 02:01
ٻًقہًـــــــــــٳيہٳ ٳنٍسہـــــــــٳنٍ ║🐌🕸✤ֆ،، أزحف داخل هذا الجسد؛ وابحث عنّي في أكثر الأماكن دماراً؛ واعشقني هناك . !! @bpayaensan
2019/03/24 02:00
لســته لـدعم افضل القنـوات بعالم التليجـرام 🍂 ❋❋❋________❋❋❋___________❋❋❋___________ ➷ @Sananyattt1. صنعـانـيات ➷ @mjnooooonhh . للجنـــون لــذه ➷ @habbituhum . حــب وحـــرب ➷ @kloklo1. جنـــون الحـــب ➷ @Azelden خــــواطـــر ➥ @En_29y جنـــون حـــواء ➥ @EESALL صــوره وكتــابه ➥ @cardiacsounds صــوت من القــلب ➥ @thmla اقتــباسـات من الكتـب ➥ @En_55 رفــلة بيســـات ➥ @E777E ميـــم ____________________ ➥ @Wiz_gilr هـلوسـات يمـانيـهہء ➥ @algzalie همســـات بريــئهہء ➥ @asdrfy مشاعر مبعثره ➥@alshedalsaleh الشهيد الصالح ➥ @thakratalamr ذكريات العمر ➥ @Kloklo4 لـ ربي رضاك ➥ @LetsgoAlOon لـ وحيده ➥ @panda_880 بانـــدا ➥ @mshaflahmdloozah لـ نجمتــي ➥ @ehr44 قـلب معلق بالله ➥ @abek_haki ابيــك لــي ➥ @BUH_MULUK بوح الملــوك ➥ @wshaa_alhoa وشـاء الهوى ➥ @bh_ra20 بـــلاك ➥ @ggh78i صغيــرونه ____________________ ➥ @gorry23 جـــوري ➥@IaeeniK امــوشـن صنعـانيه ➥ @ramazalyamaneifash رمــز العرب عفـاش ➥ @bpayaensan بقــايـا انســـان ➥ @Girl1238 الفتــاهہء الهــادئـهہء ➥ @Shamoooooooo ڪبـرياء بنت ➥ @Aseem_Alsuhili مصممــم محتـرف ➥ @Dhaaakk اضحــڪ من قلبـڪ ➥ @aflamaaa افــلام ➥ @FrFshaat فرفشــات ➥ @CedarofLebanonNajw ارزه لبنــان ➥ @crazy717 مجـانيـن مجنـونات ➥ @grooob_Sun غـروب الشمـس ➥ @song_2018 عـازفه الالحــان ➥ @Miesoo احساس راقي ➥ @guixelcy يغمرنـي الشوق ➥ @HmHmAtNa روحــانيه ➥ @Apirh صار الوجع عادي ➥ @M_Z_Moon بديلـة القمر ➥ @Mofhit_com مفحطيـن بناقه ➥ @music_affect ميوزك ➥ @alyemneos حروف من نار ➥ @ali_aldham سندريـلا ➥ @PsychologicalNoise ضجيج نفـسي ➥ @ASHigy بنفسجيات ➥ @Alkimer انت عشقي ➥ @Turning_point1 نقطـة تحول ➥ @Basimalkrbe العالم الباسمي ➥ @tslyh العاب وتسليه ➥ @Dsahoa عشقي عيونك ➥ @IK7GO روح محطمـه ➥ @ixNostalgia لـ قمري ➥ @halwsh كوكب الملكه ➥ @Fourth2003 الرابـع علمي ➥ @banat_2000 حبـه رمانہ ➥ @Hajoraz الاسـطوره ➥ @HevoAbee ايـليــن ➥ @ii6xlv شــوق ➥ @h3l9_3c هسترة قـلم ➥ @e_e_m_m اقتـباســات ➥ @MoOne_20 قمــر ➥ @nil_7 بـائعه الورد ____________________ ڪل يوم سيتم دعم قنـاتين فردي زياده مضمونه وخيـاليـهہ تنشر مرتين باليوم تحـذف بعـد 3 ساعات من بعـد النشر تخالف تنحـذف علئ طول⭕️ ✨✨الدعـم ليلاً فقـط للاشتـراڪ قنـوات محـافظهہء اقبل جميع القنوات↓ @girls_34bot ڪرتـونيـات⇣ https://t.me/joinchat/AAAAAEBPWw80COToCGrULw قـلب تعلق بالله https://t.me/joinchat/AAAAAEeB1xKKdxgeuIp29A عـالم البيسـات⇣ https://t.me/joinchat/AAAAAFJbu3c5QtF9K0kXqA ⭕️ملاحـظه⭕️ الي يحذف اللسته من قنـاته يكلمني ع البــوت📛
2019/03/24 01:58
اني عبير من صنعاء عمري 19 سنه 🙊 سويت قروب بس بنات وبدي تدخلون بيها 😻 قروبي كله شغلات بنات ولد لتدخل تنحضر💋👇🙊 https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA توصل القناه وابدأ نشر 😉❤️
2019/03/24 01:57
هل تبحث في التلجرام عن قنوات رائعة😻 إتصفح الاعلان وسوف تجد كل ماتريده👇 l⇩قنوات⇩☆5k+25k☆ lk📚روايات وقصص مميزة @storykaligi lk🇾🇪يـمن★الابداع @helmyalabady lk🇾🇪أكبر سوق يمني🇾🇪 @Akbr_Sooq lkهمسات حب @hamasat_el7ob_22 lkدعم قنوات🔱كروبات @Aseer_2222 lkمنـوعات عـامة💛 @Aseer_love_5 lkأسعار الصرف @yemenexchange lkروايات يمنية @rewayatyamania lkالبيت الصنعاني @housesanaani lkمستندات روايات @storykaligi_1 lkقناة للبالغين فقط🔥 @sanaa25 lkالفن اليمني @naghamyemen lkبجنان صنعاني @bejnansanani lkهمسات🌴إيمانيهہ @kool8124 lkاغاني يمنية @musicyemen1 lkصنعانيات😻 @Sananyattt1 lkهلوسات @halositsanaain lkارقام بناات🔥 @reeeees7 lkلمسة حب @Lamsthoop lkصنعاء القديمة @oldsana lkبك اكتفي @aALoveLa lkنكت وزبج😹 @Kasfah lkالازيا @phileein l⇩قنوات⇩☆2k+4k☆ kشعرالأصدقآء @zjgivguchjjeopp1086 kهمس القوافي @SahemALYamany kӧgɺב шɹ̤шLבỈ @Feelingssweet kمعلومة @Ma3lomah_wa_Kossa kأحببتك حتا الممات @love_Ask112 kقصص باللهجة اليمنية @tawaf100 kمملكة التطبيقات @Yemen_Play kصوت القلب @cardiacsounds kرومنسيات عاشق @yemenhab kنغم صنعاني @yemen_naqm kانت روحي @QueenAmy_33 kخواطر راقيه @khawatr_K_A kعاشق الكبرياء @wwwhithem kروايات واقعيه @Storrryyyy kجنون قلم @ganooongalm kالحياة حلوة @thelifeisNic kسلي على قلبك @nokat23 kقسوه سندريلا @Noorcon kقصص وروايات @Novels3 kاوجاع عاشقين @yemen_j kجنان صنعاني @jnobeaa kقصص وروايات @kisasb kقصص وعبارات @eparat kللمتزوجين @yemenxn kماعيتزوجش @ttffoo28 kخربشات ﭑبيه @abih_5 kللعآشقين @liveyou1 kمختصر الحياه @lAhih kنقشات حناء @ngosh kلغآئبي @mlakay l⇩قنوات⇩☆1k☆ kذهب ولم يعد @ishq_wa_domoo3a kاميرة @yemeniah_majnoonahf kورده ياسمين @Wardt24Yasamin kعقار بيوت صنعاء @houses_anaa kلمسه ابداع @Lamast24Ebdaa kستوريات انستا @storyat_Insta1 kالشهيد صدام @eeekkkhalhgag kالشهيد الصالح @alshedalsaleh kصنعاء فديت روحش @okdsanaa kالازهار @HhhhhRrrrrff4321 kصنعاني مزقرع @mahamdi12 kروايـــات @FHRS_KH_fatat kقصص ورويات @AboAliAlheh kهواجس صنعانية @hawajes_1 kعشق الروح @AhMedAze29 kحب دون لقاء @dkvkkvkdkrg kمعشوقتي صنعاء @La2ni227 kﻋالم المرأﮬ̌ @Life_women kطبية @Pharmacist1992 kهمسات من القلب @btttoolll kعبارات @abdualbaset18 kانسام يمانية @aaa776709 kخربشات @danoooon123 kبيت القصيد @baitalqseed kرسائل انتحار @Ali_lawer9 kفقرات واسئلة @sanaa_25 kوجع قلب @alshryfosam kابداع صنعاني @Creato_rs kكلام من ذهب @bsjejejjeb kهلوسات يمانية @Wiz_gilr kقصص والنصائح @gesasy kاوجاع كاتب @sozan567 kكبرياء رجل @samoo52 kحزينه @reflectionsss kذماريه @SSSyyySSS kمشاعر راقيه @almlkx kتوام روحي @eeeee_1 kمجروحه @majroha0 kوتيني @wateneeee kالانجليزي @Algheed kصديقات @m170242 kخجافة @rrrrrrrrrr20 kوحيدة @black3032 kبوح فتاه @bo0o0oh kغزل تايم @love77e kنوتيلآ @Nutella52 kالشوق @guixelcy kعشقي @Alkimer kلفقيدي @oo_ee1 kخواطر @kwaar k R7 @sudfaa l⇩قنوات⇩☆3h+9h☆ hغيابك كسرني @Kaaaashmeer hشموخي @KhrbshatYamane hأوراق الياسمين @hemsa6667 hكبريا الصنعاني @Hfyd0Hfyyd hملاذ الروح @mladh_alroooh hسجين القلوب @cguunalglob hجواهر دعوية @Jwaherd3wa hشقاوتي ماركة @shqoooty_3 hهمسات يمنية @yemen7715 hحكم و أقوال @aa1010aa50 hبيع وشراء قنوات @yemenb6 hنور الأيمان @nuorualimani hمراسيل @JB_CHANNEL hاحاسيس حلوه @ahasses1 hبوح صنعاني @Creators_4 hذوق وفن @Fan_Yamani hرحلةالطموح @alomariali hتطبيقات @TheBest_KM hاحساس @HamstEhsas hالوجدان @Hamms2020 hإبن اليمن @Yemen_sh1 hنكت جريئة @xxnn6nnxx hالحياه الزوجيه @ttammr hاعترافات @Creators_8 hصور وخواطر @aaKKon hهمسة خجل @Wwoovv hل وتيني @L_WatEeNi hدقات قلب @Heartnew hامل الشوق @HNaa71 hكبرياء ملك @Kipprye1 hمنوعاتي @Monoatee hعفاريت @Creators_5 hالحبر والقلم @roq222 hأروين @AROINFOG hبك اكتفي @sgfjkhgk hالقمر @M_Z_Moon hوناسه @amec2018 hكل جميل @httpsgrd hكبرياء @Creators_1 hذكريات @Thikrayat hاحلام @Zezo_k313 hوجع @Creators_9 hانت لي @mnsak hغزل @Loovvee hقلبي @Llllllll44 hانساك @D124H hامل @hmsaml hاوهام @bohjrh hيمانيه @pglmy hالامل @gggup hفتاه @sjkjf hإيفا @qazwsxedvjf kروايات وقصص https://telegram.me/joinchat/Cbip8T1p6TrFGBiITQumpA kجو صنعاني https://t.me/joinchat/AAAAAD336ta-uyhwIrYjMA kسام صنعاء https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA ━☆ وقت_نشر11م #الحذف8ص🕗✅ وقت_نشر4م #الحذف_6م🕕 ☆لستة نجم آلحياة☆ @STAR_TWASULBOT ⇦ للاشتراك
2019/03/24 00:31
اليوم تم انقاذ الدمه هذه بعد عناء طويل😴😂 والله اللي جنني ايش طلعها لا راس العمود😬💔
2019/03/23 19:45
هل تبحث في التلجرام عن قنوات رائعة😻 إتصفح الاعلان وسوف تجد كل ماتريده👇 l⇩قنوات⇩☆5k+25k☆ lk📚روايات وقصص مميزة @storykaligi lk🇾🇪يـمن★الابداع @helmyalabady lk🇾🇪أكبر سوق يمني🇾🇪 @Akbr_Sooq lkهمسات حب @hamasat_el7ob_22 lkدعم قنوات🔱كروبات @Aseer_2222 lkمنـوعات عـامة💛 @Aseer_love_5 lkأسعار الصرف @yemenexchange lkروايات يمنية @rewayatyamania lkالبيت الصنعاني @housesanaani lkمستندات روايات @storykaligi_1 lkقناة للبالغين فقط🔥 @sanaa25 lkالفن اليمني @naghamyemen lkبجنان صنعاني @bejnansanani lkهمسات🌴إيمانيهہ @kool8124 lkاغاني يمنية @musicyemen1 lkصنعانيات😻 @Sananyattt1 lkهلوسات @halositsanaain lkارقام بناات🔥 @reeeees7 lkلمسة حب @Lamsthoop lkصنعاء القديمة @oldsana lkبك اكتفي @aALoveLa lkنكت وزبج😹 @Kasfah lkالازيا @phileein l⇩قنوات⇩☆2k+4k☆ kشعرالأصدقآء @zjgivguchjjeopp1086 kهمس القوافي @SahemALYamany kӧgɺב шɹ̤шLבỈ @Feelingssweet kمعلومة @Ma3lomah_wa_Kossa kأحببتك حتا الممات @love_Ask112 kقصص باللهجة اليمنية @tawaf100 kمملكة التطبيقات @Yemen_Play kصوت القلب @cardiacsounds kرومنسيات عاشق @yemenhab kنغم صنعاني @yemen_naqm kانت روحي @QueenAmy_33 kخواطر راقيه @khawatr_K_A kعاشق الكبرياء @wwwhithem kروايات واقعيه @Storrryyyy kجنون قلم @ganooongalm kالحياة حلوة @thelifeisNic kسلي على قلبك @nokat23 kقسوه سندريلا @Noorcon kقصص وروايات @Novels3 kاوجاع عاشقين @yemen_j kجنان صنعاني @jnobeaa kقصص وروايات @kisasb kقصص وعبارات @eparat kللمتزوجين @yemenxn kماعيتزوجش @ttffoo28 kخربشات ﭑبيه @abih_5 kللعآشقين @liveyou1 kمختصر الحياه @lAhih kنقشات حناء @ngosh kلغآئبي @mlakay l⇩قنوات⇩☆1k☆ kذهب ولم يعد @ishq_wa_domoo3a kاميرة @yemeniah_majnoonahf kورده ياسمين @Wardt24Yasamin kعقار بيوت صنعاء @houses_anaa kلمسه ابداع @Lamast24Ebdaa kستوريات انستا @storyat_Insta1 kالشهيد صدام @eeekkkhalhgag kالشهيد الصالح @alshedalsaleh kصنعاء فديت روحش @okdsanaa kالازهار @HhhhhRrrrrff4321 kصنعاني مزقرع @mahamdi12 kروايـــات @FHRS_KH_fatat kقصص ورويات @AboAliAlheh kهواجس صنعانية @hawajes_1 kعشق الروح @AhMedAze29 kحب دون لقاء @dkvkkvkdkrg kمعشوقتي صنعاء @La2ni227 kﻋالم المرأﮬ̌ @Life_women kطبية @Pharmacist1992 kهمسات من القلب @btttoolll kعبارات @abdualbaset18 kانسام يمانية @aaa776709 kخربشات @danoooon123 kبيت القصيد @baitalqseed kرسائل انتحار @Ali_lawer9 kفقرات واسئلة @sanaa_25 kوجع قلب @alshryfosam kابداع صنعاني @Creato_rs kكلام من ذهب @bsjejejjeb kهلوسات يمانية @Wiz_gilr kقصص والنصائح @gesasy kاوجاع كاتب @sozan567 kكبرياء رجل @samoo52 kحزينه @reflectionsss kذماريه @SSSyyySSS kمشاعر راقيه @almlkx kتوام روحي @eeeee_1 kمجروحه @majroha0 kوتيني @wateneeee kالانجليزي @Algheed kصديقات @m170242 kخجافة @rrrrrrrrrr20 kوحيدة @black3032 kبوح فتاه @bo0o0oh kغزل تايم @love77e kنوتيلآ @Nutella52 kالشوق @guixelcy kعشقي @Alkimer kلفقيدي @oo_ee1 kخواطر @kwaar k R7 @sudfaa l⇩قنوات⇩☆3h+9h☆ hغيابك كسرني @Kaaaashmeer hشموخي @KhrbshatYamane hأوراق الياسمين @hemsa6667 hكبريا الصنعاني @Hfyd0Hfyyd hملاذ الروح @mladh_alroooh hسجين القلوب @cguunalglob hجواهر دعوية @Jwaherd3wa hشقاوتي ماركة @shqoooty_3 hهمسات يمنية @yemen7715 hحكم و أقوال @aa1010aa50 hبيع وشراء قنوات @yemenb6 hنور الأيمان @nuorualimani hمراسيل @JB_CHANNEL hاحاسيس حلوه @ahasses1 hبوح صنعاني @Creators_4 hذوق وفن @Fan_Yamani hرحلةالطموح @alomariali hتطبيقات @TheBest_KM hاحساس @HamstEhsas hالوجدان @Hamms2020 hإبن اليمن @Yemen_sh1 hنكت جريئة @xxnn6nnxx hالحياه الزوجيه @ttammr hاعترافات @Creators_8 hصور وخواطر @aaKKon hهمسة خجل @Wwoovv hل وتيني @L_WatEeNi hدقات قلب @Heartnew hامل الشوق @HNaa71 hكبرياء ملك @Kipprye1 hمنوعاتي @Monoatee hعفاريت @Creators_5 hالحبر والقلم @roq222 hأروين @AROINFOG hبك اكتفي @sgfjkhgk hالقمر @M_Z_Moon hوناسه @amec2018 hكل جميل @httpsgrd hكبرياء @Creators_1 hذكريات @Thikrayat hاحلام @Zezo_k313 hوجع @Creators_9 hبوح مراهق @P_K_0 hانت لي @mnsak hغزل @Loovvee hقلبي @Llllllll44 hانساك @D124H hامل @hmsaml hاوهام @bohjrh hيمانيه @pglmy hالامل @gggup hفتاه @sjkjf hإيفا @qazwsxedvjf kسام صنعاء https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA kروايات وقصص https://telegram.me/joinchat/Cbip8T1p6TrFGBiITQumpA kجو صنعاني https://t.me/joinchat/AAAAAD336ta-uyhwIrYjMA ━☆ وقت_نشر11م #الحذف8ص🕗 وقت_نشر4م #الحذف_6م🕕✅ ☆لستة نجم آلحياة☆ @STAR_TWASULBOT ⇦ للاشتراك
2019/03/23 17:35
تريد تتعلم القصف على اصوله 🌝😂🤟🏻 اضغط هناا بس وتعلم 🙊😂✊🏻 - @En_55 @En_55 قسم بالله بس ضحك😹💞
2019/03/23 12:55
صاحب هذهِ القناة مُنحرف فكرياً ||| 🖤 قلب أسود🖤 https://t.me/joinchat/AAAAAEBPWw80COToCGrULw
2019/03/23 12:54
لســته لـدعم افضل القنـوات بعالم التليجـرام 🍂 ❋❋❋________❋❋❋___________❋❋❋___________ ➷ @Sananyattt1. صنعـانـيات ➷ @mjnooooonhh . للجنـــون لــذه ➷ @habbituhum . حــب وحـــرب ➷ @kloklo1. جنـــون الحـــب ➷ @Azelden خــــواطـــر ➥ @En_29y جنـــون حـــواء ➥ @EESALL صــوره وكتــابه ➥ @cardiacsounds صــوت من القــلب ➥ @thmla اقتــباسـات من الكتـب ➥ @En_55 رفــلة بيســـات ➥ @E777E ميـــم ____________________ ➥ @Wiz_gilr هـلوسـات يمـانيـهہء ➥ @algzalie همســـات بريــئهہء ➥ @asdrfy مشاعر مبعثره ➥@alshedalsaleh الشهيد الصالح ➥ @thakratalamr ذكريات العمر ➥ @Kloklo4 لـ ربي رضاك ➥ @LetsgoAlOon لـ وحيده ➥ @panda_880 بانـــدا ➥ @mshaflahmdloozah لـ نجمتــي ➥ @ehr44 قـلب معلق بالله ➥ @abek_haki ابيــك لــي ➥ @BUH_MULUK بوح الملــوك ➥ @wshaa_alhoa وشـاء الهوى ➥ @bh_ra20 بـــلاك ➥ @ggh78i صغيــرونه ____________________ ➥ @gorry23 جـــوري ➥@IaeeniK امــوشـن صنعـانيه ➥ @ramazalyamaneifash رمــز العرب عفـاش ➥ @bpayaensan بقــايـا انســـان ➥ @Girl1238 الفتــاهہء الهــادئـهہء ➥ @Shamoooooooo ڪبـرياء بنت ➥ @Aseem_Alsuhili مصممــم محتـرف ➥ @Dhaaakk اضحــڪ من قلبـڪ ➥ @aflamaaa افــلام ➥ @FrFshaat فرفشــات ➥ @CedarofLebanonNajw ارزه لبنــان ➥ @crazy717 مجـانيـن مجنـونات ➥ @grooob_Sun غـروب الشمـس ➥ @song_2018 عـازفه الالحــان ➥ @Miesoo احساس راقي ➥ @guixelcy يغمرنـي الشوق ➥ @HmHmAtNa روحــانيه ➥ @Apirh صار الوجع عادي ➥ @M_Z_Moon بديلـة القمر ➥ @Mofhit_com مفحطيـن بناقه ➥ @music_affect ميوزك ➥ @alyemneos حروف من نار ➥ @ali_aldham سندريـلا ➥ @PsychologicalNoise ضجيج نفـسي ➥ @ASHigy بنفسجيات ➥ @Alkimer انت عشقي ➥ @Turning_point1 نقطـة تحول ➥ @Basimalkrbe العالم الباسمي ➥ @tslyh العاب وتسليه ➥ @Dsahoa عشقي عيونك ➥ @IK7GO روح محطمـه ➥ @ixNostalgia لـ قمري ➥ @halwsh كوكب الملكه ➥ @Fourth2003 الرابـع علمي ➥ @banat_2000 حبـه رمانہ ➥ @Hajoraz الاسـطوره ➥ @HevoAbee ايـليــن ➥ @ii6xlv شــوق ➥ @h3l9_3c هسترة قـلم ➥ @e_e_m_m اقتـباســات ➥ @MoOne_20 قمــر ➥ @nil_7 بـائعه الورد ____________________ ڪل يوم سيتم دعم قنـاتين فردي زياده مضمونه وخيـاليـهہ تنشر مرتين باليوم تحـذف بعـد 3 ساعات من بعـد النشر تخالف تنحـذف علئ طول⭕️ ✨✨الدعـم ليلاً فقـط للاشتـراڪ قنـوات محـافظهہء اقبل جميع القنوات↓ @girls_34bot ڪرتـونيـات⇣ https://t.me/joinchat/AAAAAEBPWw80COToCGrULw قـلب تعلق بالله https://t.me/joinchat/AAAAAEeB1xKKdxgeuIp29A عـالم البيسـات⇣ https://t.me/joinchat/AAAAAFJbu3c5QtF9K0kXqA ⭕️ملاحـظه⭕️ الي يحذف اللسته من قنـاته يكلمني ع البــوت📛
2019/03/23 12:53
_ ‏فَلتكُن صَامتاً،ﻷن يَد الله وحدَها هي القادرة على إزاحة تلك الهموم عَن صدرك.
2019/03/23 11:49
صباح الخير للمجانين في المصحّات ، للأبرياء في المُعتقلات ، للمظلومين في جميع بقاع العالم ، وللذين إستيقظوا من النوم ولم يجدوا رسائل حُب...🚶‍♀💔> #ﺸﺸ_موخ
2019/03/23 07:44
عندكم قصف🌚 ايــــوهہ ⬆️ ماشــــي ⬇️
2019/03/23 03:11
اكبر تجمع لمزز صنعانيات🔥😱 اويلي ويلاه😍 اكبر تجمع للمزز صنعانيات في قناه واحدة.مز💋☻ شنب وردي لاتنضم😐✋ كل شي يخص.البنات🙊💋 ياليلاه😻👇 https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA صنعانية عسل🙈☺️
2019/03/23 01:43
○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○ ‏أنا لازلت أمتلك قلب و إحساس، ‏ف عذراً لاأريد لقلبي أن يتحطم أكثر، ‏ف عذراً لاأريد أن أحس بأنني مهمش في حياة من لا يقدرني ‏⁧ #زحمة_حكي💙✨ ⁩ لــَ.عــैـــلي.نـــैــجَمِ.ee 💛🌸 ○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○
2019/03/22 20:15
○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○ تعلمت أيضاً بأن الحُب علم ، وليستْ مشاعر كما يظن أغلبية الناسْ • ‏ ‏ ⁧ #الاغلبية_صامتة🥀✨ ⁩ لــَ.عــैـــلي.نـــैــجَمِ.ee 💛🌸 ○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○
2019/03/22 20:14
○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○ ‏من ﻵ يعرف آلتضحيه .. تصعب عليه آﻵخـوةّ ‏⁧ #الاغلبية_صامتة ⁩📕🌸 لــَ.عــैـــلي.نـــैــجَمِ.ee 💛🌸 ○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○
2019/03/22 20:13
○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○ ‏الخطَأ الموجوُد عندَ مُعظم النّاس أنّهم يستمعوُن لنصف الحَديث ، فيفهموُن رُبعه ، ثم يتكلموُن أضعَافُه . .! لــَ.عــैـــلي.نـــैــجَمِ.ee 💛🌸 ○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○
2019/03/22 20:12
○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○ ‏إذا قلنا الناس تقرا من العيون، فعدم سؤالهم دليل إن بعيونك مو مبين غلاي.👌 ‏⁧ لــَ.عــैـــلي.نـــैــجَمِ.ee 💛🌸 ○┈┈┈┈•{ 🌸 }•┈┈┈┈○
2019/03/22 20:10
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀❶❽ Ꭹ.Ꭷ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀❖┊ᖴᖇOᗷ . , - يقولون أن الحب يبدأ بـ كلمة أو نظرة تلك خرافه صنعها الفاشلون الحب يبدأ حين تشعر المرأة بأنك رجل تخاف عليها تحميها من كل شيء حتى نفسك ....👌 ⇣„ء #ﺸﺸ-ﻤٌوﺥ♔ ˝ - ✘ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀↬ ❈⁽ ❁ ⠀
2019/03/22 19:12
مشاركه12 جـــبــۢ͜ـٰ̲رو̲୭ت֠ آم֠ــۢ͜ـٰ̲ـرآ໋۠هہؚ❀➸: مرحبا اخر حاجه اكلتها بسكت سمايلي☺️😋 أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نورتي
2019/03/22 17:47
مشاركه11 الشيخ: رز مع دجاج أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نوورت
2019/03/22 17:47
مشاركه10 almzagiehOoo: محلبيه أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نورتي
2019/03/22 17:47
مشاركه9 ٖجُجـــ֧֯͝ۦـــنِيٰۧـــ֧֯͝ۦـــهہ✘ٰ̐ہبضٰـــ֧֯͝ۦـــم̐ميٰۧـــ֧֯͝ۦـــ: برتقال☹️ أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نوورتي
2019/03/22 16:46
مشاركه8 ابتسامه بين دموع ،،: سلام 👋 حلااااوه 😋☺️ أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: وعليكم السلام نوورتي
2019/03/22 16:44
مشاركه7 ♛⇓ﺸﺸ-ﻤٌوﺥ♔ ˝: ششوگلاته‍🤤😍 أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نوورتي
2019/03/22 16:40
مشاركه6 آطْيْآفْ رْآحْلْﮬ̲̣̐💛: صلطة فواكه أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: واووو نورتي
2019/03/22 16:40
مشاركه5 🌷: گيگة أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نوورتي
2019/03/22 16:40
مشاركه4 ‌سي‌مار‌بنت‌‌عبد‌الله ム₉₁🏴.: ممشاركةة 🌞🖤. زربيـاان 😋💗''. أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: حلووو نوووورتي
2019/03/22 16:40
مشاركه3 أحـــــلَامُ فـــــتاۿ😴: فقرررتنا تقوووول اييش ٱڅڑ حاجه اكلته😂 بسبوســـــــــه 🌚✌️ أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نورتي
2019/03/22 16:40
مشاركه2 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: موز أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نووورت
2019/03/22 16:35
مششاركه1 Queen: زعقه أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠: نورتي😊
2019/03/22 16:35
⇣',' #شعب_منافق حرام ان به واحد امس شغل الواتس قرعه حالات ومامي وشاموت عليش 🙈 وما حتى اشترالها فيوري ومخزن بسته الف 😬💔 قعو رجال انا لي منعكم🤦‍♂😂😂😂
2019/03/22 15:44
',' ‏الرجـل كـ الطـفل المزعـج اذا توقـف عـن إزعاجـك فتـاكدي ان هنـاك من قـدم له الحـلوى ',' ‏يعـني خروفـك انـسرق يامـزه 😹🍃✨
2019/03/22 15:39
نط خاص
2019/03/22 15:31
الفيسبوك عند اصحاب خولان🌚 كان موجود من زمان ☹️ #اليمن_ام_الفيسبوك🤤😂
2019/03/22 15:31
pin message
2019/03/22 15:16
pin message
2019/03/22 15:03
📊 ﺂخ الجميــع وليس حبيب احـــد♥" 😢💔 😴 [20-30] ‎├ أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠ ‎├ " #حرازيهہ‌ مَـهِـنٌجِـمـهُ... ‎├ 'ۧﮰۧ ♕آٳنِـــ֧آٳنِيٰۧـــهہ ۦ ² ‎├ اٰسہٖطٰہٰٖوٰرٰة الہٰٖقرﻥ۽ ♩🍫ٌ ‎├ اٰبٰہٰٖيٰہٰٖهٰہٰٖ مٰہٰٖدٰلہٰٖوٰزٖهٰہٰٖ• 🌸❥ ‎├ ³¹³ #گـــﺑړُﯾﺂء إﺑﯾــي ... ‎├ ـ ⁽ メ مجہٰ۪۫ـهہٰٰولهۃ" "♔⁾』 ‎├ ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶... ‎├ ♛⇓ﺸﺸ-ﻤٌوﺥ♔ ˝ ‎├ ام حسام عرمان ‎├ أحـــــلَامُ فـــــتاۿ😴 ‎├ شوهنة يافع ‎├ • بنـہـت ًالمٌشــــــايّـ... ‎├ ♪¹.بنــت اليمـ♡ـن.♬₂🎼 ‎├ إنما أشكو بثي وحزني إل... ‎├ نسيم الورد ‎├ الشيخ عبدالرحمن محمد ا... ‎├ ورده الجوري ‎├ اٰلـہٰٖقٰـہٰٖطٰـہٰٖهٰـہٰٖ اٰلـہٰٖسٰـہٰٖوٰ... ‎├ ماقد به😑😐 ‎└ Nafaa Alamari 👥 20-30 people have voted so far
2019/03/22 15:03
جججمـعهہ , مممبــاٲٳرڪهہ 💚
2019/03/22 14:44
📊 لايجِب عليّك الحُزن وأنتّ جميل في ضحكتُك‚إبتسِم لـِ تُشرق الدُنيا نوراً‚وتجاهل كل الأشياء التي تُعيق مبسمُگ...> جمعه‍ مباركة...🥀🖤> جمعه‍ مباركة...🥀🖤> [9] ‎├ ♛⇓ﺸﺸ-ﻤٌوﺥ♔ ˝ ‎├ أحـــــلَامُ فـــــتاۿ😴 ‎├ ـ ⁽ メ مجہٰ۪۫ـهہٰٰولهۃ" "♔⁾』] ‎├ ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶... ‎├ أبَٰنٰۛ صَْٰنٰۛعَْٱء '(?💭'ء|¹٠٠ ‎├ ام حسام عرمان ‎├ شوهنة يافع ‎├ دندونه ‎└ ورده الجوري 👥 9 people have voted so far
2019/03/22 12:31
وائل جسار-- في حضرة المحبوب
fade7a22
وائل جسار-- في حضرة المحبوب fade7a22
2019/03/22 11:36
جمعه ة طيبه ة ✨🖤 '
2019/03/22 10:48
‏↓💜ֆء₎ٌ مع سـاعات الفجر ,يـارب قـرّب الاقـدار السعـيده والأيام الجميلـه وأبـعد عنّـا همّ الدنيـا وضـيق الحـياه..💙✨💭 ↝❍ @Sananyattt1 ❍↜
2019/03/22 05:37
ربي انهآ الجمـعةة ، لآتقبل دعآئهم انهـم منآفقـون !!
2019/03/22 04:45
- صـلـوا عـلئ مـن بكـئ شـوقـاً لـرؤيتنـا✨ اللهم صـل وسـلم وبارڪ على سيدنا ونبينا םבםנ ﷺ ♩⁽🖤₎✿
2019/03/22 04:40
#تصــميــمي😍❤️ - - - يـــــــᵝـỸấạℜــــآآڕب💜✨ وإن متُ و كنت نسياً منسياً أرزق لي من عبادك من يدعُو لي دون ملل ويهتُف بإسمي.💜✨ " Ͳẽℓ @ye_m9 "
2019/03/22 04:37
- ‏اللي يقولوا اشبع فضولك بسؤال أنا خليني أشبع بطني بالأول
2019/03/21 23:30
- ‏اين المشكلة لمن اقولك دقيقه وارجعلك بعد يومين ؟
2019/03/21 23:29
-‏مش شرط تكون حالي عشان بنت تعجب بك ، انت بس خليك رجال ويديلك العافيه.
2019/03/21 23:26
‏شفتو الحمامه اللى تمشي ف الشارع ومالها خلق تطير المهم هاذي قدوتي في الحياة .
2019/03/21 23:26
لا تخسر شخص وانت تعلم انك لن تجد مثله يعني؛ مثلي انا
2019/03/21 23:26
‏قــد ينسـاك القــريــب ويهجــرك الصـديــق وتقســو عليــك الدنيــا لڪــن رحمــة ربــك هــي وحــدهــا تحتضنــك دومــاً ربــي ڪـن معــي فــلا معيــن لــي غيــرك✨💤
2019/03/21 22:18
‏وجعلـنـي يـا الله كغيـمـه مـرت روت ، ثـم ولـت نفعـت ولا ضـرت ، اللـهــم حـسن الحيــاة ، وحـسن الـرحيــل ، وطيـب الأثــر✨💤
2019/03/21 22:17
اللـهـم رضـاك ، اللـهـم لا شتــات و لا خيبـه ظــن ، اللـهــم طمـأنينــة لا سقــوط و لا اختـلال و لا تعثــر ، اللـهــم تـوفيقـك فـي جميـع أمــور حيـاتنــا ✨💤
2019/03/21 22:17
الـلهــم اجعـلنـي مـن الـذيـن إذا أحسنـوا استـبشـروا وإذا أسـاؤا استـغفـروا✨💤
2019/03/21 22:17
اللهـم الرضـا الداخلي ‏والإجابـة لكل مافي قلوبنـا ، اللهـم أيام ‏لطيفـة وفرح قريـب ..✨💤
2019/03/21 22:17
اخـلق لنفسـك أملاً لاتتـرك كم وجع يتغلب عليـك وينتـزع الفرحة مِن ملامحـك اخـلق في نفـسك القوة التي تجعـلك تواجه كل صعـب بقلب قـوي ..✨💤
2019/03/21 22:17
هو اللـه الذي يعلم ما يرضيـك وما يحـزنك ، وقادر على أن يبـدل حالك في غمضـة عين ، توجّه إليه فقـط ..✨💤
2019/03/21 22:17
‏لولا جبـر الله ولطـفه لتوقفـت الحياة عند أوّل إبتـلاء فالحمـدلله الذي يسكبُ على القلوب رحمـته وسكيـنته ..✨💤
2019/03/21 22:16
‏ستظل ربيعـاً مورقـاً إن أردت ، و ستكوـن شيئـاً مختلفـاً إذا قررت ، و سيأتي الزمـان بما كـنت تـحلم به إن آمنت بما أعطـاك الله و بـدأت ..✨💤
2019/03/21 22:16
جاهدوا لانفسكـم في زرع الفرحـه،حبـوا أطبـاعكـم حتى السيء منها،لاتنتظروا من أحد حـب ✨💤
2019/03/21 22:16
-أعظم علماء الفوتوشوب قد -عجزو عن إزاحةة صوره المقعي هاذا ☻💔 ههههَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـََِِـَِـَِٓـَِ(😂👆)ـَِـَِـَِـَِـِـَِـَِـهههههه
2019/03/21 15:55
يقفل الفقره🌚 مٌنَـٍّْﮩًٍّـًٌٍﮩٍّْـٍّْـٍّْـًٍَّّ﴿😻﴾ـًٍّْـًٍْﮩٌٍٍْـًٍّْﮩٌٍْـٌٍّـًٍِّْـًٍّْﯞًٍۄًٍرًٍيـن يــــا اصحاب الروتينـــات القميــلـــهةة🌚😂😂
2019/03/20 21:54
ابتسامه بين دموع ،،: سلاام👋 بشاارك 😁 عندنا عاده غريبه متعودين عليه 🤦‍♀ اانه لماا يكووون وقت الغداء وبنجلس كلنا بناكل ممنوع حدا يتكلم اويظحك بنجلس سعماالاصنام نااكل ونقوم بدوون كلام غير بنتكلم باالاشاره وقت نشتي شيء☹️😢 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: ساع اليهود🤦‍♂😂😂😂😂
2019/03/20 21:54
حالة وتس اب بمناسبة #عيد_الأم
2019/03/20 21:54
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ Mohammed Najeeb: انا روتيني يوم أسير الجامعه واليوم الثاني ارقد لأني تاعب بعد الجامعه و اليوم الثالث اذاكر نص محاضرة أول يوم وعليها والحمد لله اوصل نهاية الترم وقد كملت ثلاث محاضرات أربع بالكثير☹️🌚 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: يعينك يعينك😂😂😂😂 لو احنا سعما انت ما كملنا صف رابع🤦‍♂😂😂😂😂😂
2019/03/20 21:37
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ 🌸✿⇣️حہﯛ̲୭لآء تـۘ❈ـۘآئ໋۠هہؚ໋۠هہؚ ⁞♩⁽🌞🌩₎⇣✿: روتيني اررقد يوم 4 ساعات بسس و اليوم الثاني ارقد 16 ساعه ممدري لييش🤷‍♀ ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: حولا تائهه ما بتدريش بالوقت🤦‍♂😂😂😂😂😂😂😂🏃
2019/03/20 21:36
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ عمر OMAR: الروتين عندنا اذا فصل الفيش حق النت معانته ابوي فصل ولي يشغله الله شله واذا اطفى القس من غير ما ينفصل الفيش معاناه نبع الحنان طفته ونقوم نلصيه لين الله يفرجها 😂😂😂😊 الروتين الثاني لماء يخلص النت دايم يردون اللو عليه ما ادري كيف وهم24ساعه عنده جالسين ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕ الله يعينكم🤦‍♂😂😂😂
2019/03/20 21:35
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ almzagiehOoo: سلاام👋 نحن في عندنا عاده غريبه او روتين غريب متعودين عليه 🤦‍♀ انو لاازم لما نئكل في غداءاو عشاء ضروري اجلس جنب ابي فين ماكان لازم اجس جنبه معا انه يغددني ولا يخليني اكل سوء ويطلعلي الصمرقع😢💔 بس كل مااقل بغير البقعه مااقدر والله الاكل ماينز لي من حلق 😂 ولا ابي يرضاء يقوول جي هانا🤦‍♀ المهم يقول المثل الديك يحب خناقه😹🌈 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: يـ😍ـمـ😍ـا الحـ😍ــ❤️ــ😍ـب يـ😍ـمـ😍ـا ريت والله ومعي اب سعما انتي😐 انا يزبطني ابي لا طرف الطاوله🏃 قوم من جنبي قدنا شابع منك😒 وامي كذلك تزبطني وتقل يلااااه اتحملتك في بطني تسع سنين .. واقلها يمه هن غر تسعه اشهر .. تقل ساع تسع سنين😤😂 المهم محد يرتاح لي🤦‍♂ قلي لابوش ايتبناني🙈😂😂😂
2019/03/20 21:32
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ نـۘ❈ـۘﯛ̲୭ف͒ـۘ❈ـۘآز 💜💭℡ֆ ‘✿🎻 •|•℡: مافي اي قانون عندنا بين احط قوانين من عندي الي يأكل لازم يحطوها بزباله ولا راح يشوف يوم اسود☹️💔 لمن كنت في بيتنا كذا بس لأنه عايشه لحالي ماني حاطه قوانين لنفسي عايشه بحريه تامه مافي احد يرفع ضغطي بالوساخه والرفسه للبيت يجلس منظم ع طول 🌚👌والسلام عليكم واسفين ع الاطاله 😆✌️ ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: غبني ع زوجش🌚 ايتزوج بضابط👩‍✈️ #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕
2019/03/20 21:28
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ ^_^Moon like^_^: آٍلـٍـًرٍوتـَيـٍنًـ آٍلـٍـًيـٍومٌيـٍ بـُبـُيـٍتـَنًـآٍ آٍنًـهـﮩًـ نًـقـوم آٍلـٍـًسَآٍعِهـﮩًـ 6آٍلـٍـًصـبـُحًـ لـٍـًآٍزُآٍدًهـﮩًـ 7 سَوآٍ كـٍآٍنًـ جـِمٌعِهـﮩًـ سَبـُتـَ َخـمٌيـٍسَ حًـتـَآٍآٍ عِيـٍدً😢😅 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: بيت القادري😳☝️ اليك تقرب لك يا قادري ابسسر 🌚😂😂😂😂😂
2019/03/20 21:26
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ 마람 모하메드.....♡: الروتين الحالي قوي جدا عندنا كل يوم ضروري اخوتي الصغار يتصايحو وتجي امي يسعم تصيح فوقهم تسكتهم ويتصايحو كلهم ويقتلب البيت سوق قات لما يفرجها الله ويروح ابي البيت😂😂😂😂😂🌚💔 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕ #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕ متتتتتتتت💔😂😂😂😂😂 حتى كلامش فيه شويه من النداره والضحكه🤦‍♂😂😂😂😂😂😂😂
2019/03/20 21:24
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ عاشقهℛالتحدي: روتيني اليومي. او قاعده لازمه علئ كل الصغار في البيت. .من المغرب ومافوق ولااسمع لاي حد حس علشان اكيف فوق النت واندمج معه براحتي. . .ممنوع اللعب او الصياح او الصفاط كل واحد يتأدب وهم مساكين من الملل يناموا من بدري😁 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: يـووهـ , 😳 #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕ صياد اعوذ بالله😒 قدنا بينقع ذكي بعد كل فقره تشاركي فيها اجلس مؤدب ولا ادي لش كلمه😐😂😂🏃
2019/03/20 21:23
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ Noha القادري: نظامنا في البيت نقوم الساعه سبع الصباح وذي مااايقومش نسير ندي المفتاح حق الغاز ونشخط به الزجاج حق الأبواب 😂😂 لوما يقوم يضارب😂😂🤭 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕ هذا شكلهم عايشين في اللواء الثالث حرس جمهوري😐💔😂😂
2019/03/20 21:21
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ ♛⇓ﺸﺸ-ﻤٌوﺥ♔ ˝: الحاجه‍ الاساسية انو نداول انا وخواتي على المطبخ...والباقي اقشط واربح🌚😂😂 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه< ;) > λʱ๓ёď↜(😂💔🙊) >❥<♕ اهم شيئ لا طلعت السيكل في اكشط واربح اديها لي 😆😂😂😂
2019/03/20 21:20
#مششــاركـهہ_مـن ↜ ⇣ أحـــــلَامُ فـــــتاۿ😴: عندناا مافي روتيناات غيرر عند نبع الحنااان ضروري الغاز مايتعطل اهمشي دبه مليان احتيااااط 😂😂 والا عندي لااااااحد يدخل المطبخ عندي وانا بين اجهز الغداء والا انا عتخرج وهم يجهزوا🤪🤒🤒 ┋♯ألجہﹻﹻﹻﹻنہﹻﹻﹻرﺄل.ۦۦ🚶‍♂⇣℡: ليش او ايصرعوش عين 😝🌚 هن شويه رز وشويه دبيخ وياريت عادش بتسويهن ساع الناس🤦‍♂😂😂😂
2019/03/20 21:19
1