روايـ🇾🇪ـات واقعيـه📓


2058 مستخدمًا

تاريخ انشاء القناه 17/8/2018
لااستبيح ولااحلل نقل الروايه بدون اسم الكاتبه او بدون اعادة توجيه للروايه

للتبادل أو التواصل مع إدارة القناة @Aqwder0_bot

#تعرض الآن راوية (حب في صنعاء القديمه)
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 2
زيارة الامس : 2
زيارة لمدة عام : 510
Similar Channels

23643 مستخدما

16068 مستخدما

7543 مستخدما

7065 مستخدما
‌🔥روغن خراطین فروش ویژه 🔞 💟افزایش ۵تا۱۰سانتی اندام تناسلی بصورت دائمی ✅پرداخت درب منزل و گارانتی مرجوعی 🔻 خرید آسان👇 http://telegram.me/bigmarket2bot?start=363946946-106 🔻محصولات بیشتر👇 http://t.me/joinchat/AAAAAFIGEuh_YNpJxcMnBg
2018/12/08 03:00
لكل متابعيني 💐 اسأل الله العظيم ان يزيل عنكم هم الدنيا و ان ينير لكم درب السعادة و ان يقيكم الفتن ما ظهر منها و ما بطن و ان يديم عليكم الصحة و العافية 🍃.
2019/02/27 09:49
#مفاجئه القدر # { 30} اليوم التالي :::::::::::::::::::::::::::: بيت عبد الله.. ....................... داليا جابت لياسر العلاج ورجعت جابت ادوات التمرين وتساعده. ياسر :متحمسه ع شان امشي بسرعه. داليا :اكييد في شي احسن م̷ـــِْט العافيه. ياسر ابتسم : الحمد لله ع كل حال .صح ذاكرتي يلي قلتلش امس. داليا :ايوه خلصتهن كلهن ياسر :حلو بجهز لك اليوم الباقي واذا في شي صعب كلميني داليا هزت راسها وهي ساكته. ياسر جت له رساله شل تلفونه شافها م̷ـــِْט ميار ومكتوب فيها (تم 👍)ابتسم. داليا شافته بيضحك لتلفون استغربت. ياسر شافها وضحك :خلاص اليوم والله تعبت. داليا وقفت :طيب. وخرجت ياسر مسح ع راسه :افف ياداليا عجزت اني اخليش تجلسي مبتسمه. داليا خرجت للصاله شافت اميره جالسه وكمان وسيم وميار. ميار وقفت بفرحه وجريت لعندها :دالي دالي دالي. تعالي ماقلش. بنخرج مشوار :انا ووسيم مارايش تجي معانا داليا ابتسمت ::ماشي اسلمي فرضا ياسر يشتي شي وبساعد خاله سمر اميره :الله المستعان ياسر ابني واذا احتاج شي هيذنا موجود اخرجي غيري معاهم جو. ميار :ايوه هيييييا امانه داليا بتفكير :بس. .. ميار :لا بس ولا شي يالله البسي وياسر ماعيقل شي :انا متاكده داليا باستسلام :طيب. ورجعت للغرفه. داليا :امم ياسر ميار تشتيني اخرج معاها ياسر :طيب وين المشكله. سيري لاتهميني. داليا حست بلحريه شويه وفرحه :طيب. بيت علي ::::::::::::::::::::::::::::::::: علي كان خارجي ورجع ع صوت هديل :اباه علي :نعم هديل بتوتر وترجي :لا تفعلني مثل دالي . رجاء. وبدات تبكي علي قرب وجلس معاها :هديل اختش داليا مرتاحه وانا متاكد انش بترتاحي احسن منها وبعداء بفعل لش عرس حنان طنان مش مثل داليا لانه كان معاهم موت وبعداء هذا طيب وابن ناس. هديل قاطعته :بس :انا مشتيش. علي :هديل بيدفع مهرش ثلاثه مليون واحنا الان بحاجتها شوفي مابش معانا في البيت شي وانا عاطل وماقدرت القى اي عمل. عترضي انه :انا ورافت نموت جوع. ها قولي لي. رافت جري :انا ششتغل وادي زلط بس لا تخلي هديل تفلتني مثل امي ودالي علي :رافت اص انت مادخلك. هديل بتبكي بقوة علي :خلاص بس ليش البكاء مشنتي جاهله تبكي انتي كبيره وعاقله ولا مارديتي عليهم وانا شطمن عليش طيب. وخرج هديل بتبكي :ليتني ماخرجت يارافت ولا كلمتهم قلي ذلحين مفعل مفعل.. .... https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:45
#مفاجئه القدر # {29} بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::::::: علي ماسك اذن هديل وبيهزها :قلولي لي ماهي هاذي قله الادب هاذي هااااا. هديل بتتوجع :اايي والله العظيم ماقلت شي عيب هم يلي قلو بادبهم عليا. اي اي. علي :وانتي تردي هااا امشي طريقش وانتي ساكته. ودهفها لبعيد هديل ماسكه ع اذنها بوجع. علي :بس تعرفي امانه طلعو اادب منش واحد منهم قال انش خليتيهم يستحو م̷ـــِْט تصرفهم معش وقال يشتي يخطبش هديل رفعت نظرها له بصدمه :اايــــــش علي :يلي سمعتيه بس :انا رفضت وقلت له :انا مابزوج بنتي الا بمهر ثلاثه مليون ع شان يعرف قدرها بس هو قال لي ادي حتى خمسه دامها مادبه ومحترمه وهذا دليل انه محترم وبيحافظ عليش هديل بتهز راسها بلا لا :لا مستحيل اباه حرام عليك يكفي دالي يلي زوجتها غصبا عنــ.... ماكملت كلامها علي عطاها كف قوووووي :بين اسمع كلام وداد بهاذا البيت نفس كلامها ونفس طبعها بس يكفي. كل ماقل شي تقولي حاضر مثل اختش سمعتي.. .. هديل بتبكي ولا ردت عليه علي بضيق :قومي انقلعي يالله غرفتش. وصرخ :يالله هديل نقزت م̷ـــِْט صوته وبسرعه قامت خرجت م̷ـــِْט عنده ورافت لحقلها... بيت عبد الله. ::::::::::::::::::::::::: داليا دخلت غرفتها شافته بيقلب بمجلات ولا حتى لف لها. داليا جلست :ليش تاخرت خليت الكل يقلق ياسر شاف لها :طيب الكل قلق. وانتي ماقلقتي داليا سكتت شويه وتشتي ترد وهو قاطعها ياسر :ايوه صح. انتي اصلا مش فارقه معش ولا يهمش هي بس فتره وبتعدي .صح. داليا عظت شفتها بقهر حست انه زعل م̷ـــِْט كلامها قوي. داليا :اسفه والله ماكان قصدي اقول هكذا ياسر لف لتسريحه وبيدور للادراج :ياسلام داليا بنفسها بتعتذر ايش هاذي المعجزة. بس وين بيصرفوها ههاذي داليا فتحت عيونها بصدمه م̷ـــِْט ككلللامه ههاذا بيستقضي بكل كلمه. بتقولها له عوجت فمها وبتقلده بصوت خفيف ::بس وين بيصرفوها هاذي ياسر كتم ضحكته م̷ـــِْט حركتها ::ع فكره بين ابسرش بلمرايه ولا هذا مش. بقصدش كمان داليا استحت وضحكت. :ماشي الصدق والله انه بقصدي. بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::::: شيماء :مالك ياولد مابين ابسرك الا التلفون بيدك اربعه وعشرين ساعه ما معك ايمن بضيق :استغفر الله اقلش والله مامعي شي م̷ـــِْט الصبح وانتي ع هاذا السوال شيماء :انا .صح مش داريه بشي. بس :انا ام وحاسه بكل شي وقلقه م̷ـــِْט تصرفاتك هاذي الايام بس اسمع ياايمن انتبه تفعل شي غلط او تتسرع بشي. ايمن :بايش. شيماء :انا داريه انك عادك مقهور ع داليا بس هذا نصيب ومحد ياخذ الا نصيبه وهي مرتاحه وفارحه مع ياسر. ......وقامت خرجت. ايمن عظ شفته بقهر وغيظ شل الملزمه ورجمها للجدار بقوه وهو بيذكر كلام امه (.وهي مرتاحه وفارحه مع ياسر) :اففف. وبدا يفكر صح طول عمره داليا ماشافته الا بنظره اخ وكانت اكثر ماتطلب مساعدته هو عمرها مالاحظت اهتمامه بها لانه بيحبها ولا حاول يكلمها او يبين لها (زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا 💔) https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:44
#مفاجئه القدر# { 28 } زكرياء :صلي ع رسول الله ولا تعقدها وهاذي هي اقدار الله بهاذي الدنيا واحنا ماعلينا الا نصبر وبعدا ليش مضايق نفسك هكذا. دراسه وكملتها ومتزوج ومرتاح مالك. ماارحم الا :انا ههههههه ياسر ضحك عليه :امانه انك. مرتاح. اما :انا عاد هاذي قصه ثانيه خلها ع الله زكرياء وقف السياره والتفت له :دام عادها قصه جوعتني انزل اشتري لنا اي شي وجايه نكمل. ونزل بيت علي ::::::::::::::::::::::::::::::::: هديل غلقت التلفزيون بضبح :حتى بلتلفاز ملل لو جلسنا بيت خالي احسن رافت :هديل نفسي في جعاله. هديل عدلت جلستها وبتفكر :وانا والكل. وذكرت قامت بسرعه ودخلت غرفتهم رافت استغرب وقام بعدها :اين عتسيري. هديل خرجت حصاله صغيره وفتحتها وبتعد كم فيها رافت بفرحه :خطيييره هاتيها وقرب يشتي يشلها هديل بضحكه :ووالله ماتشلها خلني احسبها اول. ثلاثين سبعين. مائه وخمسين. مائتان. ونفخت الهواء بضيق :بس هوذا رافت :تحمدي الله هاتيها شخرج اشتري م̷ـــِْט البقاله. هديل وقفت :انا داريه فيك ماعترجع الا العشي. :انا شخرج :انا وانت اجلس شاجي في سع رافت جلس :ناهي لا تتاخري هديل لسبت البالطو وخرجت. صلا البقاله القريبه م̷ـــِْט بيتهم. بتمشي مشت م̷ـــِْט جنب شباب شافوها وبيضحكو وبتكلمو عليها. هديل عصبت م̷ـــِْט كلامهم والتفتت لعندهم :تفوووووو صدق يلي بيستحو ماتو. ومشت بسرعه وهي بتضحك التفتت مابحد وراها تنفست براحه ::ههههه بعض الناس مايشتي لهم الا العين الحمراء ههه اشترت م̷ـــِْט البقاله بسرعه. ورجعت م̷ـــِْט طريق ثانيه للبيت عند ياسر :::::::::::::::::::::::::::::::: ياسر :وهاذي كل القصه ياخبير زكرياء فاطس م̷ـــِْט الضحكه وهو بيسمع ياسر م̷ـــِْט البدايه بيحاول يكتم ضحكته ماقدر :هههههههههههه ياسر لف له بنص عين :ايش المضحك بالله. زكرياء سكت :احم احم. شوف .صح قصتها مزعله بس حكايتكم مع بعض الصدق مضحكه.اخرتها تتفقو اتفاقات ومدري ايش تمام هي اصدق منها هاذا الشي لانهي صغيره بس انت هههههه فعلت عقلك لعقلها والمشكله انك قلت وعد وهكذا مظطر توفي بس السوال هل انت مستعد توفي. بلوعد ياسر شافها بتفكير :اصلا واثق اني بفوز :انا وماعدظطر اوفي زكرياء :طول عمرك هكذا يااخي تفائل وبعدا سهل. ياسر بيفكر بكلامه هو |كيف قام بهاذي الخطوه الكبيره ووعدها وعد يارب حلها م̷ـــِْט عندك اففف في المساء :::::::::::::::::::::::::::::::: داليا غيرت ملابسها بسرعه قبل مايجي فارس ووسيم وجلست تحفظ يلي قالها ياسر. اميره :غريبه اين ياسر للان. فارس بيحاول يتصل له :اف مابيرد مش م̷ـــِْט عيوايده يتاخر وزكرياء مابيرد هو الثاني هيام بتهمس لفارس :حاول اتصل م̷ـــِْט جديد اف لو يدري عمي بيعمل لنا مشكله ع ياسر فارس :الله يستر. داليا خرجت وجلست معاهم جنب ميار هيام شافتها :داليا ماقلتي لياسر شي خليه يتضايق ولا زعله اميره :هيام ماهو هذا الخبر. داليا ذكرت كلامها معقول زعل لما قالت له (عادي وبعدا والله مافي حسي هي فتره وبتعدي ) اففف ماهو الغباء يلي فيني. هيام :ماهو ماقلنا شي سوال عادي. سمعو الباب فارس سار فاتح. :حيا اخيرا اقلقتنا زكرياء ::ههه مابش داعي تقلقو وهو معي فارس ::تسلم الله يحفظك. زكرياء :يالله عن اذنكم تصبحو ع خير فارس وياسر :تلاقي الخير الله. معك https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:43
#مفاجئه القدر # { 27 } ميار شافتها واشرت لياسر يسكت. ميار :okافهمت طيب شفعل مثل ماقلت. ومشت. داليا مشت م̷ـــِْט جنب. ياسر وطنشته ودخلت غرفتها تتجهز قبل ما يجين صحبات هيام. ياسر استغرب :مالها هاذي ودخل بعدها. داليا جالسه بتمشط شعرها التفتت ع دخلته ورجعت تمشط وهي مستحيه منه. ياسر :دالي. داليا :نعم ياسر رفع حاجب :ومالش. بتنخطي. داليا :من قال ياسر :محد قال :انا يلي بين الاحظ وذكر وضحك ::اوووووو ذكرت قولي انش غرتي لما كنت اتحاكا :انا وميار صح داليا رفعت حاجب :لا وايش اغار اصلا :انا مادخلني. ياسر :هههعههه ع غيري بعدين انا وميار م̷ـــِْט زماااان مثل الاخوه تماما مثلش انتي وايمن داليا ذكرت لما كلمته ع ايمن عاده ذاكر ضحكت. :هههههه ياسر :اعوذ بالله ساعه. مقارحه وساعه ضحكه. ههههه داليا :عادي وبعدا والله مافي حسي هي فتره وبتعدي ياسر ضضببح م̷ـــِْט كلامها :اففف :انا شتصل لواحد م̷ـــِْט اصحابي واخرج :انا وهو. وشل تلفونه وخرج للصاله بضيق. داليا كملت رتبت الغرفه وخرجت وهيام خرجت تستقبل صحباتها :حيا حيا نورتينا تفضلين تفضلين قربين سلمين عليها :النور نورش ياقلبي. والتفتين لعند داليا واحده م̷ـــِْט صحباتها بابتسامه :هاذي سليفتش صح هيام عوجت فمها :ايوه قربين سسلمين عليها ودخلين مع ميار للديوان داليا سارت لعند سمر وهي بتجهز العصير داليا :هاتي :انا شادخله. سمر شافتها وابتسمت :مشاء الله ايش هذا الحلا كله. داليا انحرجت :تسلمي. سمر :ادخلي انتي اجلسي بس :انا شاقدم :انا. .صح وين ياسر دالي:ا اتصل لصاحبه يجي له وخرجو سمر :طيب انتي ادخلي اجلسي عندهن ماعليش م̷ـــِْט شي :انا شاقرب لهن داليا شلت الصينيه م̷ـــِْט يدها :عادي :انا شاضيفهن :انا وين مرام. سمر ابتسمت :انا كلمتها وقالت بتجي الان داليا :طيب حلو. ومشت لعندهن وبتضيفهن صحبات ميار بيتشاورين :مشاء عليها احلى م̷ـــِْט هيام ابسري. لبسها رغم انه بسيط ومش غالي مثل حق هيام بس طلع فوقها جنتل. واحده ثانيه :صدق والله وبعدا شكلها مسكينه هيام سمعتهن واغتاظت وغيرت الموضوع وبتجابرهن ع فارس. عند ياسر بعد ماجاء له صديقه المقرب زكرياء ومشو في سياره ياسر طبعا زكرياء يلي بيسوقها لياسر م̷ـــِْט زمان زكرياء :ههه وش ذكرك فينا يلي لقى احبابه نسى اصحابه. وغمز له ياسر بضيق :امانه اسكت ولا تعكر مزاجي اكثر م̷ـــِْט ماهو متعكر زكرياء :اوه. مالك قالب صوره. خير هونها تهون ياسر رجع راسه لعرض الكرسي :على الله. زكرياء :قلي ايش يلي مضايقك.. ياسر لف له :تعبت يازكرياء تعبت م̷ـــِْט حالتي هاذي حاسس اني مش عايش. تعبت م̷ـــِْט حياتي هكذا https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:40
#مفاجئه القدر# {26} بيت عبد الله :::::::::::::::::::::::::: بعد ماسلمت داليا ع اميره اجتمعو كلهم ع الغداء. ياسر :لو كان ابي معانا ماناقص الا هو هه وسيم :السفر احسن م̷ـــِْט هانا خلني اكمل هاذي السنه ومعسلامه مع اول طياره. اميره. :اجنن لك اجنن والله ماتتحرك م̷ـــِْט هانا ميار :ههههه. بيستغلش حين بتقولي هكذا نقطه ضعفش لا تصدقيه وبعدين حتى لو مافيها اميره :مستحيل اخلي واحد منكم يغيب عن نظري حتى يوم واحد قالت عادي. داليا مبتسمه م̷ـــِْט كلامهم وبتشوف حب اميره لعيالها قوي. فارس وقف :الحمد لله عن اذنكم معي عمل. بلشركه اميره :الله معك. وسيم وقف وهو ملاحظ ان داليا بتستحي منه قوي حتى مابتاكل. :شاجي معك. دقيقه بس اغير ملابسي فارس بيشوف الساعه :مابش داعي عذا غيرت عنتاخر وسيم وهو بيشوف لنفسه :منك صدق مستحييييييل اخرج بهوذا دقيقه بس ماشتاخرش. ومشي كلهم ضحكو ع حركاته.. هيام وقفت :سمر لاتنسي بعد ماتتمي عملش افعلي يلي قلت لش صحابتي عيجين اليوم. ومشت صلا سمر وهي بتلف الصحون :حاضر ان شاء لله داليا شلتهن م̷ـــِْט يد سمر. وبتلف الباقي :هاتي انا شاشلهن. اميره بتهمس لميار :هاذي يلي قالت هيام تشتي خدمه لغرفتها ميار :قدش داريه بهيام لا تصدقيها والله باين عليها طيبه قوي. اميره هزت راسها وسكتت. عند فارس في السياره :::::::::::::::: فارس بيسوق وشارد في تفكييره وسيم بيتلفت لعنده ويرجع يتفرج م̷ـــِْט الطاقه بملل. نفخ الهواء بضيق والتفت لفارس :ايش هذا الملل يلي عندك. فارس لف له :ملل هه وماتشتيني افعل :انا سارح عمل اشتغل مش عرس. وسيم شغل 3ـMpتبع السياره وبيغني. مع الفنان وبيرقص يداته باهواء. :عاشو. عاشو عاشو اهيييييي. وبيصفق. ويضحك فارس قرح ضحكه عليه وطفي الــMp3:اهجع اهجع امانه انك مجنون ههههه وسيم بضيق :افففففف منك قلت لك نكدي الله. لو ياسر معانا اوووووم الفله ولا وجهك النحس. فارس وقف السياره ونزل :انزل انزل م̷ـــِْט خبر البنات هذا عتشتحط وتوقع رجال. جاء يقلي. ههه وسيم نزل : بيتهم ع الطلعه رجال وغصبنا عنك هههه. بيت عبد الله :::::::::::::::::: ياسر سارح لغرفته شاف ميار ماشيه م̷ـــِْט الصاله :اااااا ميار ميار التفتت :ايش. ياسر قرب منها :بصراحه انا اشتي افعل مفاجئه لداليا واشتي مساعدتش ميار 😍:صدق حلو جدا ايش المفاجئه. ياسر بيتلفت :اصصص بتسمعش داليا. ميار غطت ع فمها بيدها وبتتلفت :طيب سكتنا okبايش تشتي اساعدك ياسر :طيب اسمعي. ................ هيام خرجت م̷ـــِْט غرفتها شافت ياسر بيشرح لميار وميار مركزه وبتهز راسها بتمام. عوجت فمها ودخلت للمطبخ. تشرب ماء شافت داليا بتساعد سمر وبتتجابر هي وياها. :جالسه هانا ومشنتي داريه بشي مسكينه. بس داليا استغربت. :بتحاكيني انا هيام :ماشي بين احاكي سمر. داليا فهمتها انهي بتتمسخرطنشتها هيام طرحت القلص وخرجت. سمر :مالها هاذي داليا :ابردي منها سمر:تمام خلاص خلصنا انتي سيري ابسري ياسر اذا يحتاج. شي. وانا بجهز الشاهي والصحون للحلويات داليا وقفت :طيب. وخرجت شافتهم بيتكلمو عرفت قصد هيام ميار شافتها. واشرت لياسر يسكت https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:38
#مفاجئه القدر# { 25 } اميره دخلت سلمت ع هيام ورجعت بنظرها لعند ياسر يلي مبتسم. ياسر بابتسامه :نورتونا اهلا وسهلا اميره :النور نورك والحمد لله ع السلامه قلي كيفنت ياسر :الله يسلمش الحمد لله قال الدكتور في تحسن كبير وع الله. اميره :الحمد لله. ياسر :اهلا وسيم كبرت ياولد مسسسرع ههه. وسيم :خلاص. باقي هاذي السنه واني بلجامعه. قال كبرت ههه ميار بتتلفت شافت لهيام ::وين مرت ياسر هيام بدون نفس :في غرفتها. والتفت :تفضلو ياعمه ارتاحو. ياسر. :عن اذنكم دقيقه وجايه. ودخل غرفته. :داليا داليا نقزت :ها ياسر :ههه مالش نقزتي مش عتخرجي تسلمي عليهن داليا وقفت :اكيد بس |كيف هذا وسيم بين استحي. ياسر بتفكير :عادي مابش شي احنا اهل بيت. والتفتو لما دق الباب. ياسر :ادخل ميار فتحت ودخلت :وين عروستنا. مشاء الله تماما مثل ماتخيلت قمر. وقربت :كيف انتي. داليا نزلت راسها باحراج وبعدا سلمت عليها :الحمد لله ميار :ايش اسمش والله قالت لي هيام بس نسيت داليا ضحكت وتشتي تتكلم وياسر قاطعها :دالي. داليا هه ميار:هههه حراكات ودلع كمان ياسر ::ههههه ايوه مابين اقول داليا دائما دالي. .صح ولا لا داليا فتحت عيونها بصدمه م̷ـــِْט كلامه متى هذا اول مره يقلها دالي الان. سكتت ميار ::ههههه الله يسعدكم طول العمر ياسر :امين. ميار:بس امانه انك اناني ياياسر ياسر باستغراب :انا باايش. ميار :كان المفروض تعمل عرس كبير. ونفرح زي يوم عرس فارس. بس يالله المهم دالي رغم انه ماجات لنا دعوه هههه داليا وياسر. سكتو الاثنين ميار :مالكم سسكتو اشتي ابسر صورش حق العرس كلهن وابسر |كيف وقعتي بلفستان داليا امتلين عيونها بلدموع وبتحاول تشتت نظرها عن ميار لاتبسرها ياسر بضيق :هه بس دالي مافعلت عرس. هي كمان ميار فتحت عيونها بصدمه :ييي م̷ـــِْט صدق ليش والله سمعنا انهي عتفعل وقال لنا خالو عبد الله بنفسه. ياسر بيشوف داليا قد عتبكي :ايوه هي كانت عتفعل وبعدا قررت تتضامن معي هههه ميار :ههه حركاتكم حلوووو. عند هيام :::::::::::::::::::::::::::: اميره :اين هي مرت ياسر نشتي نتعرف عليها. هيام بضيق :في غرفتها اربعه وعشرين ساعه لا وعاد هي تشتي خدمه لعندها اميره باستغراب :يمكن عادهي مستحيه لانهي جديده في البيت. هيام :ماشي بس ياسر مدلعها زياده ع الزوم. وسيم ضحك :سمعتي يامامي قالت مدلعها زياده ع الزوم مش هذا الكلام مثل كلام خالو عبد الله على فارس ههههه اميره :وسيم اص ومادخلك انت وسيم بيقلب بلتلفون :حاضر سكتنا. هيام وقفت بغيظ م̷ـــِْט كلام وسيم :عن اذنكم بشوف سمر جهزت الغداء ولا لا. بيت علي ::::::::::::::::::::::::::::::::: علي دخل البيت وبيداعي :هديل. وذكر انهم مابحدهم في البيت. نفخ الهواء بضيق ودخل المطبخ حاول يفعل له اكل. وهو بيفكر. :كل الزلط يلي اديها فارس خلصت لليوم وع شان هكذا سرحت هديل ورافت بيت خالهم بس مالقيت شغل في اي مكان ومنين بصرف عليهم وع نفسي. خطر في باله داليا. :صح داليا اكيد معاها زلط بس كيف ومعتقدش تزيد تبسر لوجهي خاصه وقد عرفت اني ضحكت عليها في ياسر اففف ايش الحل بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::: عزام بشوف لعند ايمن يلي مشغول بلتلفون :ايمن وقت التلفون ذلحين مالك ماتتغداء ايمن مشغول مع اصحابه نقز :ها. الان. وطرح التلفون وهو بيفكر. بيلي عيفعله https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:36
#مفاجئه القدر# { 24 } ياسر شافها بتفكر. :تعالي بس ماعليش م̷ـــِْט هيام وبعدا اكيد فوق نظيف مابحد فيه. داليا :طيب. ياسر جالس يشرح لها |كيف تدخل لهن وكيف تستعمل الاب توب وتذاكر منه. داليا بتسمعه بتركيز وبتحاول تحفظ يلي بيقوله كله. عند ايمن بلجامعه جالس يتكلم مع الشباب ع يلي مخطط له. عماد :ايمن لو سمحت دقيقتين ايمن شاف للشباب :عن اذنكم. ومشي لعنده :خير داري تشتي تدي لي محاظره بس انا مش فاضي الان عماد :ايمن حاول تفهم بتصرفك هذا عتضر حتى داليا ع بالك عيخلوها بحالها بعد يلي عتعمله وزد بتفعل لنا مشاكل مع اداره الجامعه ليش مابتفهم احسسن شي تتراجع ياايمن ايمن :مش انا يلي اتراجع ولاتختاف ماعيقع م̷ـــِْט يلي قلته شي :انا فعلت احتياطاتي هههه عماد نفخ الهواء بضيق :مابش امل فيك. بسرعه عنتاخر ع المحاظره. ومشي وقت الظهر ::::::::::::::::::::::: ياسر :حلو بداتي تفهمي.بعد المره المائه هههه داليا ضحكت :المائه وانت جالس م̷ـــِْט اول تحسب المرات يلي بين احاول فيها. ياسر :ماشي والله جبت الرقم م̷ـــِْט عقلي هههه داليا تشتي تتكلم ووقفت لما سمعت الباب. راحت تفتح. هيام معصبه ع الاخر م̷ـــِْט داليا لما طنشت خبرها. :داليا :انا ايش قلت لش. داليا بتوتر :اصلا كنت مشغوله ماقد فرغت والله مش مشكله بننظف الان. هيام بضحكه استهزاء :هههه مشغوله يلي عيسمعش بيقل معش دارسه جامعه |كيف بالله وهم اكيد بيوصلوا الان. ياسر خرج ع اصواتهن :ماهو هذا. مابش مشكله ذلحين كان معاها مذاكره وبعدين نظفين سواء. هيام فتحت عيونها بصدمه م̷ـــِْט كلامه ههه. :يلي ناقص والله مذاكره ايش ياياسر. ياسر. :انا قررت ان داليا تكمل دارستها. وانا بساعدها بهاذا الشي هيام بقهر م̷ـــِْט ياسر. وكلامه عمره ماكلمها بهاذي الطريقه :مايهمني تكمل ولا مشتيه المهم ماتقصر في عملها. ياسر قاطعها : داليا مرتي ومثلها مثلش بهاذا البيت واعتقد مش م̷ـــِْט عملها تنظف لش. هيام مصدومه م̷ـــِْט ياسر لا هاذا مش ياسر يلي تعرفه الساكت يلي مابيتكلم ابدا. تشتي تتكلم ولتفتو لفارس لما دخل. :حيا ياعمه تفضلي تفضلي البيت بيتش داليا يلي متوتره وخايفه م̷ـــِْט عصبيه ياسر وهيام وردودهم لبعض. دخلت غرفتها بسرعه عمتهم دخلت ومعاها بنتها وابنها خلونا نعرفكم عليهم. 😉?😉? العمه اميره الاخت الوحيده لعبد الله زوجها صاحب بنك طيبه وحنونه وبتحب عيال اخوها مثل عيالها وبلذات ياسر معاها بنت اسمها ميار. مخلصه جامعه بعمر ياسر وتشتغل مع ابوها طيبه مره مثل امها وتحب الخير للكل عصبيه احيانا ولما تعصب ماترحم احد حلوه وفرفوشه الابن وسيم باخر سنه ثنويه. وهو الدلوع حق امه وابوه مغرررور مره ومايعجبه العجب يتضايق م̷ـــِْט يلي حوله واصحابه مره لانهم يقولو له انه. بيدلع مثل البنات بس هاذي طبيعته 😂😂بس صاحب فزعات ومايتاخر بمساعده غيره واسم ع مسمى 😉?😉😉? https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:34
#مفاجئه القدر# { 23} في غرفه فارس :::::::::::::: هيام بعصبيه :والله اخرتها احنا نشتغل ونتعب ووصلت الشركه لهكذا بسببي :انا وانت وبلاخير الارباح لياسر وداليا ويلي قاهرني زياده داليا داليا حتى يلي مو متعلمه حصتي :انا وهي سواء فارس بتفكير :ومانفعل هذا كلام ابي ومابش في يدينا نفعل او نمنع اي شي. هيام :والله مااخليها تتهني يافارس وبتشوف ذلحين انا قدنا انا. وهي سواء فارس رفع حاجب :ايش عتعملي هيام بتفكر بخبث :بتشوف بكره بتشوف. اليوم التالي... ...................... بيت عبد الله بعد ماودعو عبد الله كلهم داليا دخلت للمطبخ. :صباح الخير سمر ابتسمت :صباح النور داليا :الحمد لله ع السلامه ليش جيتي وانتي تاعبه. سمر :الحمد لله بين احس نفسي متحسنه قلت شاجي. داليا :طيب شاساعدش. سمر :تسلمي. كلمتني مرام. ان قد انتين صحبات. وقالت بتجي عندش العصر. داليا ابتسمت :ايوه مشاء الله عليها طيبه مثلش تماما. فارس :هيا عنتاخر. هيام :طيب جايه لحظه بس. وسارت للمطبخ. :داليا داليا كانت بتتجابر مع سمر التفتت :ايش. هيام :بما انه عمتي بتجي اليوم فنظفي طالع ok ونظفي غرفتي ع طريقش مستعجله :انا مش فاضيه. داليا سكتت شويه وبعدين ردت :ان شاء الله. هيام ابتسمت ومشت. سمر :ها بيجو اليوم طيب سهل ولا يهمش بنكمل عمل هانا وبنظف سواء. داليا :طيب. بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::: ايمن خرج م̷ـــِْט البيت وهو بيحاكي التلفون. عماد :هيي مشنت مجنون بطل خباله. وابعد عن الشر احسن لك. ايمن :والله ماراحت له بدك تجي ولا عادي بكيفك :انا كلمت الشباب بتشوف |كيف شابرد قلبي فيه واعلمه |كيف بيضحك ع الناس. عماد :بس ياايمن :انا بين انصحك اسمع كلامي ولا تتهور هذا فارس. والله بيعمل لك مشاكل. ايمن :يكون من كان والله ماني خايف منه ولا من غيره. عماد ::افف ولا عتبطل هذا العناد حقك انت حر افعل يلي تشتيه تعبت :انا وايمن :وانا شفعل يلي براسي. غلق التلفون وشاف هديل ورافت جايين صلا بيتهم ايمن ابتسم :حيا. كيفنتو ها رافت :الحمد لله. اين عتسير ايمن :شاسير الجامعه. ادخلو يالله عمتي مورعه لكم بفارغ الصبر هههه. رافت :طيب. ودخلو مع بعض. وداد شافتهم وجريت حظنتهم :حيا اخيرا فقدت لكم قوي. رافت بحزن :لو فقدتي لنا مافلتينا لحالنا. هديل :رافت وداد بكت وحظنته :غصبنا عني ياابني غصبنا عني. بيت عبد الله. ::::::::::::::::::::::: داليا دخلت غرفتها شافت ياسر مشغول فوق الاب توب. قربت. ياسر شافها :تعالي شوفي. داليا قربت وبتبسر للشاشه :ايش هذا ياسر :نزلت كل المناهج يلي نشتيها بدل مانجيب كتب بتقدري تذاكري م̷ـــِْט هانا كله موجود. ابدئي ذاكرري والصعب عليا داليا بفرحه. : حلو بس الان :انا مشغوله قالت هيام انظف فوق ع شان عمتك. ياسر :اجلي التنظيف الان وبدئي ولوما تجي هيام نظفي انتي وهي. داليا بتفكير متشوقه للدارسه وبنفس الوقت ماتشتي مشاكل مع هيام. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:32
#مفاجئه القدر# { 22 } مرام :ابوه عرض عليه انه يتزوج لما تزوج فارس بس رفض ورفض حتى انه يجيب له احد تهتم فيه لانه مايحب احد غريب يتدخل بحياته وبعد مااصرو عليه وافق وقال :اذا لقيتو احد عتوافق عليا :انا موافق وفي سفره كلمه فارس عليش. انش موافقه وتم الزواج هو كان طبعا رافض يفعل عرس ومدري ايش مثل فارس بس قال اذا انتي تشتي تفعلي عادي. هكذا قالت لي امي. وتفاجئت لما قالت لي انه عكس هذا الكلام لما فارس ضحك عليكم.. . داليا ولاحرف وهي في وداي ثاني بتفكر..بكلام مرام كله مرام شافتها ساكته :ييه داليا م̷ـــِْט بين احاكي هههه داليا نقزت :ها. معش بين اسمعش بس وعرفي انا متاكده ان ياسر بيرجع يمشي ع ارجله ارجله م̷ـــِْט جديد وبتشوفي مرام ابتسمت :ان شاء الله. في المساء :::::::::::::::::::::::::: عبدالله :بكره معي سفره ضروريه ماعادوصيكم ع بعض وكمان عمتكم بتجي بكره تغير جو مشتيش مشاكل. وهو بيشوف. لفارس وهيام هيام :الله يسامحك ياعم ايش م̷ـــِْט مشاكل ولا يهمك الا نطرحها في عيوننا عبد الله ابتسم :انا واثق. وماعدوصيكم ع الشركه. :انا نزلت مبلغ لحساب ياسر وابتسم وكمان مبلغ لحساب داليا هيام ففتحت عيونها بصدمه وبتشوف لفارس وهي متفاجئه بكلام عمها عبد الله. وهو بيشوف لداليا :داليا تستحق كل خير داليا ابتسمت باحراج. ياسر فارح م̷ـــِْט كلام ابوه ومدحه لداليا. بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::::: رافت :نشتي نسير عند امي علي بيقلب بلتلفاز :عزام كلمني اليوم طيب روحو بكره واذا تشتو تجلسو هانك مابش مشكله رافت وهديل شافو بعض باستغراب م̷ـــِْט كلام ابوهم كفله. هديل بفرحه غمزت لرافت بمعنى مش قلت لك. بيت عزام :::::::::::::::::::: شيماء بصدمه :ييوه والله ماركزت جلست ابسر لي البيت ونسيت ياسر والله ماتوقعت. عزام بعصبيه :الله اكبر عليهم وع علي |كيف فعلو لعبو ع البنت لعبه. وداد :بس بتقل انه طيب معاها. شيماء :طبيعي يكون طيب ولا ماعيفعل يتحمد الله ويشكره ايمن قام م̷ـــِْט جنبهم وهو ضابح م̷ـــِْט فارس والله ماراحت له اشتي ابرد قلبي فيه طيب يافارس. بيت عبد الله :::::::::::::::::::::::: ياسر :عمتي وعيالها طيبين قوي عتحبيها. داليا :عيالها ياسر :معاها بنت اسمها ميار تقريبا بعمري وولد في الثنويه اسمه وسيم. داليا :هاا. ياسر بابتسامه :ععجبش كلام ابي. داليا ابتسمت :استحيت ماعدريت مااقل. ياسر ::ههههه هذا م̷ـــِْט حقش وتذكري اي شي تشتيه وتحتاجيه لا تستحي كلميني بس داليا باحراج ::ان شاء الله. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:31
#مفاجئه القدر# { 21 } ياسر شاف للارض وتنهد بضيق:والله ياايمن انا مثلك مش داري كيف عمل فارس اخي لاني كنت بامريكاء وكل يلي قالي ان داليا وافقت عليا وهي عارفه بكل شي وماكنت ادري انه ومع الاسف خدعها بس ان شاء الله اني اقدر اعوضها عن كل شي وشفعل جهدي ايمن عظ شفته بقهر م̷ـــِْט كلامه وحس بغيظ عليهم. شيماء :يييوه مشاء الله جالسه في هذا البيت بكله وحدش ياداليا داليا :ماشي في عمي عبد الله وفارس ومرته هيام بس هم بلعمل وفي خاله سمر بتشتغل هانا بس اليوم ماجت يمكن مريضه شيماء :ايوه وبيشتغلو لش والكل واحنا كنا بنهم عليش وكيف وقعت زواجتش وان انتي مشاء الله عليش حجاب وياسيين مرتاحه اخر راحه داليا طنشت كلام عمتها ولفت لمها :قلقت امس ع هديل ورافت جو سكته وداد : وانا كنت خايفه بس ايمن طمنا انهم كانو عندش وان شاء الله ماوقع شي. بيت علي ::::::::::::::::::::::::::::::::: رافت :هديل ليش امي ماترجع يعني خلاص لاامي ولا دالي هديل :رافت لاتزيد وجعي حاسه جسمي مكسر اف رافت : بس :انا فاقد لمي. قوي هديل :لوما يرجع عنكلمه وسرنا بس اسكت امانه رافت :ماعاد بيخلينا نخرج وكله سببش هديل :توبه ازيد افكر هكذا. بيت عبد الله ::::::::::::::::::::::::::::: داليا بضيق :ليش زيدو اجلسو شيماء :ييوه ماشي خالش موصي مانتاخر قدهو وقتنا بس انتي داريه بنكون نجي اكيد وداد سلمت ع بنتها. وخرجوا داليا تنهدت بضيق ورجعت كملت تنظيف الحوش بسرعه ودخلت. سمعت المنبه عرفت انه علاج ياسر شلته وسارت لعنده. ياسر مبسوط ع الاخر انه امها وخالتها ايمن ماجابوا اي تعليق وتفهموا الموقف. داليا طرحت العلاج قدامه ياسر شافه وابتسم :تسلمي. داليا جلست وهي بتفكر ياسر شافها سارحه بتفكيرها :داليا داليا التفتت :ايش ياسر بتفكير :ايش رايش تدرسي. داليا بفرحه من كلامه :ايش اكيد هذا الشي يلي اشتيه. ورجعت طننت :بس صعب مره. ياسر :وليش صعب. داليا :اولا سمعت كلام عمي ضروري اهتم فيك وزد ع شان الاتفاق. يلي بيننا وثانيا المفروض الان اني في الثنويه ياسر بتفكير :عادي بشتري لك شهاده ثنويه او اساسيه يلي تشتيه وادخلي معهد او جامعه داليا :ليش قصدك كل حياتي بتجي بلخداع م̷ـــِْט شخدع هكذا بس نفسي وايش عتستفيد اذا اشتريت لي ورقه. مكتوب عليها شويه خبر وكله كذب. ياسر ::صح معش حق رغم. انش مادرستي بس يعجبني ذاكائش,:انا كنت هكذا انا دراستي كلها منازل بس الحمد لله كملت جامعه هندسه الكترونيات. بس تعرفي عندي فكره بتضربي عصفورين بحجر واحد داليا باستغراب :كيف يعني ياسر :بجيب لك استاذه للبيت تتعلمي وهكذا مابتظطري تخرجي وبنفس الوقت مابتهمليني. داليا :ييوه استاذه بس بين استحي الصدق وبعدا اكره الاستاذات بيجين شريرات عاد الاساتذه ارحم ههه ياسر :هه مستحيل اجيب لك استاذ يالله يلي خليتك اليوم كلمتي ولد خالك وظهرتي قدامه وانا ساكت ههه داليا قرحت ضحكه. :امانه منك صدق. ضحكتني. اصلا احنا وايمن هكذا م̷ـــِْט زمان يعرفني م̷ـــِْט وحنا صغار مع بعض. ياسر :المهم. ولا عندي فكره انا بكون استاذك بس ياويلك تهملي لاني ماارحم داليا بحماس :تمام موافقه. سمعوا صوت الباب داليا وقفت وخرجت تششوف م̷ـــِْט. وفتحت لما جاها صوت بنت. مرام بنت سمر بنت تدرس في الثانويه طيوبه مره تشتي تكمل دراستها بسرعه ع شان تشتغل وماعاد تخلي امها تشتغل بيت عبد الله الله جميله واحسن شي ابتسامتها يلي ماتفارقها ابدا. مرام سلمت ع داليا :انا بنت سمر اليوم تاعبه وقالت اجي اساعدش لاانش بتتعبي لحالش. داليا ابتسمت : الله يشفيها ماكان في داعي تتعبي نفسك هههه مرام :لاعادي مافي مشكله. ودخلين مع بعض للمطبخ وبدائين يطبخين ويتاجبرين كل واحده عن حياتها مرام : امي تحب اكثر شي في هذا البيت ياسر وتعتبره م̷ـــِْט ابنها م̷ـــِْט زمان حتى م̷ـــِْט قبل مايتعوق. داليا باستغراب :تعرفي يامرام :انا لحد الان ماعرفت |كيف لوما ياسر تعوق وكان بيمشي. مرام :اامي كانت تشتغل م̷ـــِْט زمان هانا حتى وهي حامل فيني وحكت لي انه ياسر حصل له حادث وتعوق بس كان علاجه سهل بس لما ماتت امه ماحد اهتم فيه حصل له اهمال كبير لانه. ابوه كان دائما مسافر كان وع شان هكذا تطورت حالته واصبح علاجه صعب وذلحين ابوه بيفعل جهده وبكل شهرين يسفره لعند الدكتور يلي بيعالجه https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/27 09:29
تلعـب ببـجي 😍
2019/02/26 22:20
عنـدك غمـازة 🤤
2019/02/26 22:13
عنـدك حبـيب🙊
2019/02/26 22:12
تصفح الاعلان وسوف تجد كل مايتـناسب مـع ذوقـك. ♥✨ ⇩K قــنوات+10 ⇩ 100k ⇉ @samsarah1 - سمسرة وردة 90k ⇉ @wagaa1 - فضفضة وجـع 💔😴 80k ⇉ @vipkibrea - كبـرياء فخـامهہ۽ @vip_black1 - اقتـباسات متـرجمه @The_reality_we_know - لن انكسر @Rafejat12 - رفيـقات المحـبه @housesanaani - البيـت الصنعاني @tawaf100 - قصـص باللـهجه اليـمنيهه @cardiacsounds صـوت القـلب @YEMEN2018TV - مشاهير اليـمن @No_Se_a - سـماء @Ramzyat_Lojien8899 - تصـاميم محتـرفه ⇓k قنــوات +1k⇓ @vipkibrea - كبـرياء فخـامه @wagaa1 - فضفضـه وجـع @Lwrench - انـكسار @aeterafat17 - عشـق @saronh3 - كـلمات اعجبـتني @Storrryyyy - روايـات واقـعيهه @hawajes_1 - هواجس صنعانية @Diyaoo - كبرياء وشموخ وخواطر شيوخ @alrwedi - خـواطر وصـور @Auoshe - مراهقة @kss_ho - قصص خورافيه @a7story - حكاية نايا @Jakop0_0 - كوكتيل اذواق @Virginhair - الشعر العذري @MYLOVE_30 - اوكسجيني @MmAsha3err93 - رمنسيات كاتبه @oooo00p - انامل يمنية @rrrrrrrrrr20 - خـجافه @Fahad5o2h - غـرابيل @frjsvvfjjdvvfjnnfbbbdh - هواجس صنعانيـهه @iabsr - فـتيات المـستقبل @LLDD6 - استوري ⇊h قنـوات +900⇊ @vip_love1 - هـو مخـيلتي @thokop - ثقوب @sardah0 - ايثيليا @Rauf_s_10 - عـالمي الـراقي @h9_tt - انـعزال @Afghjp فلـسفه مشـاعر @CedarofLebanonNajw ارز لبـنان @yemen7715 - همسات يمانية @hG214 - اسرار عشق @hakwb - زحمة حكي @Hayzelgrass - بنفسجية @alozaiby4 - دمـوع قـلم @Loovvee - غـزل @meera2019 - دموع في نهر الحب @Kaaaashmeer - غيابـكك كسرني @pisxxx - تعمق @zcvvbnk - العشق جنون @NABED12 - نبـض @msjmshsb - شموخي قاهرهم @Toomy_3 - انهيار @mouza11 - عالم الصداقة @tsamimassma_Km - تصاميم لـ @ash3k - عشق @etar_alnada - حكم واقوال راقية @enkessarr - انكسار @alkatabia2 - الخطابي للدعايه والاعلان @Janahmyhope001 - هنا نبدا وفي الجنه نلتقي @Fan_Yamani - ذوق وفـن يمـاني @gangster_9999999999 - نبـض 120k ⇒ @vip_instaa - رمـزيات انسـتا ▁▁▁▁▁▁▁ https://t.me/joinchat/AAAAAE0PHQRGXJjF8JWsxg ▁▁▁▁▁▁▁ › الحـذف 8 - 12 اللـيل الحـذف الـي . › تحـذف قـﺑـل الموعـد تطـير قـﻧـاتـك. › الستة تدعم القنوات المتفاعله ولاتشترط عدد للاعضاء وهذا مايميزنا. لسستهۃ صـنعاء القديمـهۂ¹›❋". - لـآجملل قنوُات ـآلتيليجرامَم" لـلاشتـــراك : @vip_mater2bot قـناة الـزيادات📛 : @k_k_k_7
2019/02/26 22:00
اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان 🤲💛🌻
2019/02/26 18:40
#مفاجئه القدر# {20 } داليا : هو بيتعب ويتحمل عشانك وانت بتخرب كل تعبه باهمالك. ياسر :اصلا متاكد اني مابرجع امشي ابدا. داليا :صدقني لو عندك اراده ان قد بتمشي ياسر ضحك :اسمعو م̷ـــِْט. بيتحاكا ام الاراده. لو عندش اراده انش درستي داليا بضبح م̷ـــِْט كلامه :وضعي يختلف عن وضعك ابوك قدم لك كل شي بس :انا ابي حرمني م̷ـــِْט اشياء كثيره. وسكتت. ياسر حس انها زعلت غير الموضوع : تمام بنظبط ونشوف نصايحك واذا مشيت بجبلك اي شي تشتيه. داليا بفرحه :تمام اذا مشيت. طلقني. ياسر انصدم م̷ـــِْט كلامها ولا نست هاذي الفكره. داليا :هذا مش مكاني وهذا شرطي الوحيد. ياسر :تمام اذا قدرت امشي م̷ـــِْט جديد وعد مني اطلقش وتشوفي الحياة يلي تشتيها انتي. داليا بفرحه :حلو اتفقنا ياسر ::وانا كمان عندي شرط. داليا باستغراب :ايش هو ياسر بجديه :لحد مااقدر امشي ع قولتش تبطلي تذكري فكره الطلاق واصل وتبطلي الضبح والمحاظرات حقش هاذي.وتخلينا نعيش بدون مقالعه داليا ضحكت :تمام. اتفقنا. بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::: عزام :ومثل ماقلت ساعه واحده لاتطولين وداد بفرحه واستعجال ع شان تشوف بنتها ::حاضر حاضر. شيماء :ناهي عتاخرنا هانا. خاطرك ايمن كان خارج مورع لهن ولما خرجين شيماء :ييوه. ايمن انت عتجي معانا والكل ايمن :اصلا البيت بعيد وخايف تخربطين ضروري اسير معاكن شيماء بضحكه :تمام عنقلهم. بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: علي فتح لهديل ورافت بعد مارفضو ياكلو في العشي. :انا خارجي وشاخلي الباب مفتوح وقسمنا بالله لو تعيدوها بيكون اخر يوم بيحياتكم. وخرج هديل حاولت توقف ع ارجلها ورجعت جلست بتعب نزل فيهم ضرب بقوة رافت بوجع :اه اه جسمي كله بيوجعني. اخر مره ازيد اصدقش ياهديل هديل :اص امانه مابين اقدر احرك حتى اصابعي رافت :طيب :انا جاوع م̷ـــِْט امس مااكلنا شي هديل وقفت وهي بتستند في الجدار :طيب الان شبسر لنا ماناكل. بيت عبد الله :::::::::::::::::::::::::: ياسر وهو بيااكل :اممم صدق طباخه ههه داليا :مش لهاذي الدرجه ياسر :لا والله :انا مايعجبني اجامل احد بين اقول الصدق. داليا خرجت شافت البيت نظيف بعد مانظفته خرجت للحوش خطرت لها فكره تنظفه بس كبير مره ماشخصر شي ع الاقل اساعد خاله سمر حرام بتتعب فيه. دخلت بسرعه للمطبخ شلت ادوات التنظيف. ياسر باستغراب :اين عتسيري بهوذا داليا :انظف. الحوش. ياسر :يهيي يامجنونه كبير بتتعبي نفسش بس ابردي منه. داليا :ماشي قررت وماشتراجعش وخرجت ياسر حرك كرسيه للباب وبيشوفها. داليا بدات تنظف بهمه ونشاط ووقفها صوت الباب. ياسر مشي :انا شبسر م̷ـــِْט. داليا رجعت تنظف وهي ساكته ياسر فتح الباب لوجه شيماء ووداد وايمن. ايمن شافه بكرسيه وانصدم اكيد كلام رافت صدق ::السلام عليكم ياسر طبعا مايعرفهم ابتسم :وعليكم السلام. م̷ـــِْט. .......... ايمن :انا ولد خال داليا وهاذي عمتي امها وامي وجينا نزورها ياسر فرح اكيد داليا بتفرح بهم :اهلا وسهلا شرفتونا والله تفضلو. تفضلو. والتفت :داليا داليا رفعت نظرها وشافت امها ع دخلتها وبعدها شيماء انصدمت ورجمت يلي في يدها وصاحت :اامي. وجريت بسرعه صليهن وداد شافتها وبكت. :داليا داليا وصلت وحظنتها بقوة وهي بتبكي :اين انتي ماجيتي تبسريني :انا ورعت لش خييرات ليش فلتيني ليش انتي قلتي بتجي. وداد بتبكي :سامحيني يابنتي ماقدرت افعل شي. سامحيني ياسر تاثر م̷ـــِْט موقفهن وهو. بيحاول يخفي دموعه. داليا رجعت سلمت ع شيماء .. شيماء :مالش بتنظفي ذلحين بين الشمس ياسر بتوتر واحراج منهم :والله كلمتها بس مابتفهم عنيده هه ايمن جالس يشوفه وهو بيتكلم وساكت وداد بتكلم داليا بصوت خفيف :وين هذا ياسر. داليا شافته ورجعت شافت لياسر. وداد فتحت عيونها بصدمه :هذا ياسر بس قالوا داليا قاطعتها وبصوت خفيف ع شان لا يسمعها ياسر :صدقيني ياامه. اني انصدمت وتفاجئت اكثر منش بس ياسر والله طيب.قوي وداد حظنتها بقوة وهي بتبكي وبتدعي ع علي. داليا حاولت تمسك دموعها :هيا ادخلو مالكم كيفنت يااايمن. ايمن بابتسامه وعينه ع ياسر :الحمد لله. ودخلو مع بعض شيماء بتشوف البيت بكل زوياه كبير مره وتصميمه يشبه الفيلا وكل شي فيه. فخم وراقي جدا.ونست ياسر بلمره ايمن بيحاول يعرف بطريقته الخاصه ::ذلحين انتو بس اثنين اخوه .صح ياسر ابتسم :صح انا واخي فارس هو اكبر مني له م̷ـــِْט يوم تزوج اربعه اشهر بس. ايمن فتح عيونه بصدمه م̷ـــِْט كلامه الان اكتشف ان كلام رافت كله .صح قبض ع يده بقوة وهو بيتوعد بفارس. :اسف بس :انا شاسالك لان داليا بنت عمتي وتهمني حيياتها بس ليش تخدعونا ياسر شاف للارض. وتنهد بضيق :والله ياايمن انا مثلك مش داري عمل فارس اخي لاني كنت بامريكاء وكل يلي قالي ان داليا وافقت عليا وهي عارفه بكل شي وماكنت ادري انه ومع الل
2019/02/26 10:09
#مفاجئه القدر # { 19 } بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::: ايمن رجع البيت وهو بيفكر برافت وهديل وكلام رافت. وداد جريت لعنده :ايمن قلي اين عيالي ايمن :لاتخافي كانو عند داليا. وداد تنهدت براحه وهي بتمسح دموعها :لك الحمد يارب لك الحمد ايمن بقله صبر :عمه ليش ماتسيرو تبسرو داليا شيماء: ابوك بيقل غدوه. ايمن هز راسه ومشي من عندهن. اليوم التالي :::::::::::::::::::::::::::: بيت عبد الله :::::::::::::::::::::::::: داليا فزت م̷ـــِْט نومها بخوف ذكرت هديل ورافت. بسرعه خرجت م̷ـــِْט الغرفه. هيام :حيا صباح الخير. داليا باستغراب منها هاذي ابو وجهين ::صباح النور هيام بضحكه :داليا انتي داريه اليوم سمر ماجت مريضه ولذلحين مااصتبحنا انا وفارس ونتشتي نروح العمل ايش رايك نطعم شي م̷ـــِْט تحت يدش ههه داليا الان عرفت ليش تغير اسلبوها ع حسب مصلحتها. :طيب. ومشت هيام ابتسمت ابتسامه نصر ::طيب يادليا بوريش هاذي بس البدايه اما خليتك خدامه لي مااكون هيام.هههه ياسر صحي ع صوت المنبه للعلاج حقه. جلس بضيق بيتلفت مابحدهي. بيداعيها :داليا. داليا. داليا كملت عملت الصبوح ع دخله هيام وفارس جلسو وبداوو يكلو فارس متفاجئ م̷ـــِْט طبخ داليا : احسن م̷ـــِْט طبخ سمر امانه هههه هيام بغيظ شافت له بنص عين وفارس سكت. داليا تركتهم وخرجت ضروري تلقي طريقه تشوف رافت وهديل ولا امها. دخلت للغرفه ياسر بضبح :وينك ساعه اصيح لك مشي م̷ـــِْט موعد العلاج عشر دقايق. داليا :يازعم فرقت معك امس شربته للقع. ياسر بضبح م̷ـــِْט كلامها :وانتي ايش دخلش ع اساس م̷ـــِْט زلطش بتحاسبيني الناقص داليا : تحمد ربك لو كنت مكانك ماضيعه والعب فيه هكذا ابوك بيخسر كل شهر الملايين ع شان علاجك وسفرك وانت تفعل هكذا. ياسر :طيب مش وقت الخبر سريع هاتيه ولا كملي باقي الوقت يالله داليا بضبح شلت الكيس ومكنته. ورجعت جابت له الماء ياسر شل علاج وطرحه بعيد :هذا بيتعبني ماششربه. وخرج الثاني داليا رافعه حاجب م̷ـــِْט تصرفاته.: شكلك بتهمل هكذا العلاجات كل مره ياسر :اصلا :انا داري ان مامنها فايده :انا شجلس هكذا طول عمري بس مفعل لبي عنده امل اني ارجع امشي من جديد https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 10:07
#مفاجئه القدر# { 18 } فارس خرج لعندهم وهو معصب ع الاخر فارس :يالله تعالو بوصلكم ابوكم بيدوركم. هديل ورافت شافو لبعض بخوف م̷ـــِْט ابوهم داليا بخوف :ليش مش داري انكم هانا هديل ورافت هزو راسهم بلا وهم متوترين ع الاخر فارس :هيا ماشجلس اراعي رافت بكي وهو خايفه اكيد ابوه بيضربهم مسك بداليا بقوة وهو بيبكي :دالي جي معانا اكيد ابي عيضربنا لان احنا خرجنا م̷ـــِْט البيت. داليا نزلت دموعها وهي خايفه عليهم بس صعب حتى لو راحت مش قادره تفعل اي شي. ياسر فتح عيونه بصدمه لهاذي الدرجه ابوهم مسوي لهم رعب تاثر م̷ـــِْט موقفهم داليا مسحت دموعها بسرعه وهي بتهدي رافت :ماشي ماايضربكم. طيب لا تفتجع تمام هديل مخبيه خوفها :يالله رافت ماعيقع شي تعال رافت مسك يد هديل وخرجو بعد فارس داليا وقفت وخرجت بعدهم نفسها تلحقهم او تسير معاهم بس صعب صعب جدا مش قادره. تبسر وجه ابوها خرجت معاهم للبوابه وشافتهم لما ركبو السياره ومشيو. مسحت دموعها وهي بتدعي :يارب احفظهم م̷ـــِْט كل شر. سمر بهم :مسكينه داليا قد كانت فارحه بجيتهم. ياسر ساكت وهو بيفكر اكيد كانت حياة داليا صعبه قوي. عند علي :::::::::::::::::::::::::::::::: شاف تلفونه رن جاوب ع طول ايمن وهو بيمشي بسرعه :لقيتهم علي :ايوه لقيتهم كانو عند داليا ايمن تنهد براحه :الحمد لله. معسلامه. وغلق التلفون. ومشي شويه وشاف علي واقف وسياره وقفت عنده. قرب منهم شويه وشاف. فارس نزل م̷ـــِْט السياره وبعده هديل ورافت. علي بعصبيه :وين سرتو ها طيب :انا بوريكم فارس بقله صبر طلع السياره :حصل خير. معسلامه علي :تسلم. فارس مشي م̷ـــِْט عندهم ومشي م̷ـــِْט جنب ايمن. ايمن بيشوفه بنظرات حقد وكراهييه علي مسك هديل م̷ـــِْט يدها بقوة. :طيب يا هديل :انا بوريش تعملي حركات عليا انا بس هين والله لااربيكم م̷ـــِْט جديد امشو يالله هديل بتبكي ومتوجعه م̷ـــِْט قبضه ابوها ليدها ايمن شافهم بعد شويه رافت :ليش تكذبو علينا مشهو هذا ياسر ياسر معوق ومايقدر يمشي. علي :اص مالك دخل انت حسابكم عندي الاثنين ايمن منصدم م̷ـــِْט كلام رافت معقول يكون كلامه صدق ضروري اعرف بس كيف. وخايف الان ع هديل ورافت م̷ـــِْט ابوهم. شاف ليده اووه الغداء حق ابوه نسيه بلمره. مشي بسرعه بيت عبد الله :::::::::::::: داليا جالسه تهم ايش حصل مع رافت وهديل. اكيد ابوها ماعيسكت ياسر شافها جالسه مطننه وبتدعي :اذا تشتي تيسري تطمني عليهم بنروح. داليا ردت لا ارادي :صعب ياسر :طيب حاولي تتصلي معش ارقام داليا بضيق م̷ـــِْט كلامه هي مش حافظه رقم احد :لا ذكرت ايمن اوف لو معي رقم ايمن بخليه يطمن عليهم. هيام خرجت :سمر. سمر خرجت لعندها :خير هيام :ليش ماكملتين تنظفين هاذي الدريج سمر :كانت داليا بتنظفها بس ياسر منعها وعبد الله والكل الان بنظفها هيام بتفكير الله يادليا لقيتي م̷ـــِْט يدافع عليش وياسر عامل فيها البطل المنقد بس م̷ـــِْט م̷ـــِْט م̷ـــِْט هيام. طيب. بنشوف بيت علي ::::::::::::::::::::::::::::::::: علي دخل ودهفهم الاثنين للارض :والله اخرتها تهربو م̷ـــِْט البيت هربه بس طيب ولله ماراحت لكم وخلع الحزام م̷ـــِْט عرضه ونزل فيهم ضرب الاثنين وهم بيبكو بقوة رافت ببكاء :اخر مره والله اخر مره هديل بتشهق بقوة م̷ـــِْט الوجع علي دخلهم الغرفه وغلق :طيب يالله اخرجو الان والله بيكون اخر يوم بحياتكم هديل بتبكي وهي بتمسك مكان الضرب بوجع. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 10:00
↴#مفاجئه القدر# { 17 } بيت علي ::::::::::::::::::::::::::::::::: علي رجع للبيت دخل بتعب :هديل. هديل. استغرب ان محد بيجاوبه دائما ترد عليه بسرعه وبصوت اقوى:هديل رافت مافي رد مشي صلا غرفتهم شافه مغلق م̷ـــِْט داخل استغرب معقول نايمين هاذا الوقت رجع يشتي يدخل المطبخ وحس في شي رجع بسرعه لباب غرفتهم دقه بقوة :هديل. هديل. رافت. مابش اي رد انصدم اين سارو معقول عند داليا او عند امهم هز الباب بقوة عشان ينفتح. وفعلا انفتح. وفتح عيونه بصدمه مابحدهم اين سارو قرب للطاقه بسرعه شافها مغلقه م̷ـــِْט خارج. دق يده بعرض الجدر بقوة تماما مثل ماتوقع خرج م̷ـــِْט البيت بسرعه وهو بيدور عليهم ومتحلف لهم لانهم خرجو م̷ـــِْט دون اذن بيت عبد الله :::::::::::::::::::::::::: سمر دخلت وفي يدها العصير والضيافه ومستغربه م̷ـــِْט هدوءهم. هديل بتهمس لداليا :ويحين هذا يلي ابسرناه بلخطبه رافت يشتي يتكلم والتفتو ع دخله هيام وفارس. رافت شاف فارس ووقف ومشي صليه :اانت ياسر .صح ليش بيقولو انهو هذا هو ياسر فارس بيشوفهم وهو ساكت هيام رفعت حاجب :من هوذا. سمر بابتسامه :هوذا اخوت داليا هديل ورافت. هيام بضيق :يلي كان ناقص نفعل البيت سبيل احسن. ومشت لغرفتها داليا مصدومه من كلامها بس ماجابت لها فرصه ترد فارس :ماشي :انا اخوه اسمي فارس ياشاطر تمام. ومشي. بيت عزام ::::::::::::::: ::::::::: وداد. وشيماء بيفعلين الاكل في المطبخ شيماء بتداعي ايمن :ايمن دامك جالس سرح الغداء لعزام ماعيقدر يروح اليوم ايمن :حاضر جهزيه لما اغييير ملابسي ونقزو كلهم ع صوت الباب وهو بيدق بقوة. شيماء بخوف :ييوه ياساتر م̷ـــِْט بيدق هكذا ايمن ابسر الباب ايمن وقف بربكه :الان. منهو ههذا المستعجل وفتح الباب لوجه علي. وباين عليه معصب ايمن بلع ريقه بخوف: عم علي علي بنخيط :اين هديل ورافت. وبيداعي :رافت. هديل ايمن باستغراب :صلي ع رسول الله مابحدهم هانا. وداد سمعته وخافت وبتضرب في وجهها :يييوه ياربي اينهم عيالي ياربي سترك. علي :متاكد مشهم هانا والله لو بتكذب عليا ماتلوم الا نفسك ايمن بدا يعصب :وليش عدكذب مابحدهم هانا والله اين سارو... علي ماخليه يكمل كلامه ومشي بسرعه اذا ماكانو عند وداد اكيد عند داليا بس |كيف عيعرفو البيت. وداد بتبكي :ابسرو عيالي اين هم ياربي كنت داريه كنت داريه انه عيسيب لهم. ورجعت تبكي بقوة ايمن غير ملابسه بسرعه :لا تقلقي اكيد عنلقيهم شخرج الان ابسرهم شيماء بضيق :ييي ييي ايمن وغداء ابوك. ايمن رجع بسرعه شله وخرج شيماء مسكت ع. راسها :لا حوله. ولا قوة الا بالله ياربي منين بتجيلنا هاذي المصايب. علي خرج تلفونه واتصل بفارس. فارس شاف الرقم ونفخ الهواء ::افففففف مايشتي هذا ذلحين كودن خلصت منه هيام :منهو هذا فارس :ههذا علي ابو داليا شكله عيطلبني زلط اف كودن كنت اتحمله لوما تمينا. العقد. هيام :احسن شي لا ترد عليه. فارس :خايف يفعل لنا مشاكل بعدا خلينا نبسر مايشتي. :الو علي :كيفنت. فارس بقله صبر :بخير ماتشتي علي :كنت اشتي اسالك اذا ابني وبنتي عندكم. فارس يشتي يقول لا. بس ذكر انه شاافهم :ايوه عندنا علي عظ شفته بقهر ومتوعد لهم |كيف خرجو م̷ـــِْט البيت بدون علمه :طيب انا جايه لهم. فارس فز. يمكن يجي ع جيه ابوه وقتها داليا ماعتسكت. وبتفعل لهم مشكله ::كيف |كيف لا لا :انا بجيبهم لعندك انت وينك الان علي :في الــــ فارس وقف :الان اجيبهم انت لاتتحرك. علي ::طيب بس استعجل. فارس غلق التلفون ورجمه ع السرير :عاده بيتايمر عليا استعجل يخ والقرف يلي كان ناقص اشتغل شوفير لعايله الفقر اسرحهم وارجعهم. هيام بضبح :كله م̷ـــِْט داليا ماعاد ناقص ع نخدمهم لكن هين والله مااخليها ترتاح دقيقه فارس شل مفاتيح السياره وخرج. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 09:59
↴#مفاجئه القدر# { 16 } بيت علي ::::::::::::::::::::::::::: رافت بيبسر هديل بتلبس البالطو رافت باستغراب :اين عتسيري هديل بابتسامه :عند دالي رافت بصدمه :هع بدش ابي يجي ومابحد بلبيت وبعدا يضربنا هديل بتحدي :امشي بعدي بس. هزرته للغرفه وقفلت الغرفه م̷ـــِْט داخل. ومشت معه للطاقه فتحتها وبتسمت انهي لشارع ع طول وكبيره خرجت. وبضحكه :يالله رافت بخوف :هديل :انا الصدق خايف ارجعي احسن هديل :مستحيل. يالله في سع اخرج رافت خرج وغلقت الطاقه. رافت :وكيف عنعرف البيت اين هو هديل بتتلفت لا يجي ابوها :عنسال. بيت عبد الله :::::::::::::::::::::::::::::::: سمر :ايش تحب اطبخ لك اليوم ياسر ابتسم :اي شي ع ذوقش سمر ابتسمت :اذا حلو بفعل اكلتك يلي بتحبها. ياسر هز راسه ومشي لغرفته فتح الباب بهدوء شاف داليا بتقلب بلصور مشي بكرسيه بسرعه وسحب الدفتر م̷ـــِْט يدها وشاف انه دفتر صور داليا منصدمه م̷ـــِْט حركتها:ماعناكله هو دفتر ياسر استحي منها وطرحه ع الطاوله :حسبته دفتر ثاني داليا برفعه حاجب :حتى لو دفتر ثاني اطمن ماعدقدرش اقري ياسر فتح عيونه بصدمه :صدق لا صلا ماتقدري اقصد خالص داليا بتفكير :لا شجلس ع السطر سنه .صح درست لصف رابع بس ماكنت شاطره ماكنت القي وقت اذاكر واكثر ايامي غياب ياسر بضحكه :خخخ يعني كان المدير يجامل معش وينجحش. داليا سكتت ياسر حسها زعلت :اسف اكيد لو كنتي تداومي كنتي الاولى ع الصف ههه داليا طنشت خبره وهي بتفكر باهلها اشتاقت لهم بقوة ماعدا ابوها طبعا ......... خرجت سمر :يوه دالي شوفي م̷ـــِْט في الباب البوابه جاوبت صوت ولد بيدورش داليا فتحت عيونها بفرحه صوت ولد رافت :الان. وخرجت وهي بتجري في الحوش للبوابه وقفت :من رافت سمع صوتها وفرح :ايوه :انا رافت داليا فتحت الباب بسرعه والفرحه مش سايعتها والدموع بعيونها :رافت رافت دخل وبعده هديل وهم فرحانين بشوفتها داليا حظنتهم الاثنين بنفس الوقت وبتبكي م̷ـــِْט الفرحه :الحمد لله يلي جيتو قولو لي |كيف جيتو وكيف عرفتو البيت هديل بزنط: وهي بتمسح دموعها :انا هديل والاجر ع الله داليا ضحكت هديل اختها جريئه مره ومابتخاف عكسها تماما رافت بيشوف للبيت :انتي عايشه بهذا البيت بكله. كبير مره ليش ماتشلينا عندش هديل خفعته براسه خفيف :بطل خباله قال تشلنا عندها قال داليا ضحكت كم اشتاقت لشقاوتهم حولها :طيب تعالو هيا ندخل مشيو الثلاثه مع بعض رافت :اشتي ابسر ياسر واذا هو بيزعلش قولي لي وانا شضربه ضرب مثل ضرب ابي داليا ضحكت م̷ـــِْט كلامه وذكرت ياسر وتلاشت ابتسامتها. سمر :حيا حيا هوذا اخوتش .صح داليا هزت راسها بايوه سمر :مشاء الله يشبهوش قوي تفضلو اجلسو ذلحين ادي الضيافه هديل بتهمس لداليا :دالي منهي هاذي داليا :هاذي خاله سمر بتشتغل هانا رافت بيتلفت :هيا اين ياسر هذا. هديل :رافت عيب تكلم سواء داليا قامت :شااجي الان. ومشت صلا غرفتها وهي بتفكر |كيف بتكون رده فعلهم لما يشوفو ياسر فتحت وشافته جالس يقراء مجلات داليا :اختي واخي جو ويشتو يتعرفو عليك ياسر بخوف م̷ـــِْט رده فعلهم. لان فارس لعب عليهم. ياسر :تقدري تقولي مابحد ولا اي عذر اذا تشتي. داليا رفعت حاجب ومشت :منتظرين لك في الصاله ياسر اخذ نفس ومشي بعدها. داليا جلست اصلا كم ماجلسو بيعرفو ولازم يعرفوا شويه وجاء ياسر وهو بيشوفهم ابتسم :حيا |كيف الشطار رافت وهديل مستغربين منه :الحمد لله. رافت :اين هو ياسر داليا سكتت شويه وبعدا تشتي تتكلم وقاطعها ياسر ياسر :انا ياسر وانت ايش. اسمك رافت وهديل منصدمين م̷ـــِْט كلامه وشافو الاثنين لعند داليا. رافت ضحك : مشنا جاهل تضحك ع عقلي ويحين انت ياسر ياسر ضحك من كلامه. :مشنت جاهل ها. طيب اسال اختك داليا رافت :اسمها دالي مش داليا ياسر ابتسم :حاضر ولا يهمك اسال دالي وهي بتجاوبك رافت التفت لعند داليا :دالي منهو هذا. داليا ساكته ماعرفت ترد هديل :دالي هذا ياسر. داليا ::ايوه هذا ياسر. هديل ورافت مصدومين منه هذا مش يلي شافوه في الخطبه هذا شخص ثاني. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 09:57
#مفاجئه القدر # { 15 } داليا بضبح :وين بيصرفوها هاذي ياسر ابتسم لكلامها :اانا مستعد افعل اي شي تشتيه ع شان ترضي فارس غلط ولو كنت عارف اكيد كنت عدمنعه بس الان مابش فايده لهاذا الكلام داليا اطلبي يلي تشتيه وانا مستعد انفذه داليا شافته بجديه:طلقني. ياسر كان متوقع تقول هكذا سكت شويه وهو بيفكر بكلام فارس وكلام داليا. : اطلبي شي ثاني. داليا :هذا طلبي الوحيد اذا انت تشتي تكفر ع غلط اخوك طلقني. ياسر انقهر م̷ـــِْט كلامها وسكت سمعوا دقه الغرفه عبد الله :ياسر انتبه تنسي العلاج قد نقزت م̷ـــِْט النوم ع سب احاكيك سمعت الدكتور ايش قال ياسر بضيق :حاضر. ولف بكرسيه للطاوله حاول يوصل لكيس العلاجات يلي بلطرف الثاني بس ماقدر. داليا بتشوفه وساكته ياسر حاول مره ثانيه بس ماقدر وانقهر م̷ـــِْט داليا وهي بتشوفه. داليا نفخت الهواء بضيق. وقربت قربت الكيس منه وهي ساكته وخرجت. ياسر بضيق وقهر م̷ـــِْט ضعفه شل العلاجات ورجمهن للارض بقوه داليا كانت عند الباب وسمعت حست بحزن عليه بس غصبا عنها كرهتهم كلهم ماعاد بتطيق احد. هيام :داليا مالش هكذا واقفه اعتقد بيجو اصحاب ياسر وعمته واصحاب عمي عبد الله ع سب يزورو ياسر ماحتاج اقلش ايش تعملي. خاطرش. فارس خرج بعدها ولف لداليا :هذا ع سب تعرفي مره ثانيه ع م̷ـــِْט تطولي لسانش. وخرج. داليا مسحت دموعها بضيق وبدات تنظف وتمسح وهي بتحس نفسها مثل الخدامه في البيت. بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::: ايمن بيكلم صاحبه بلتلفون عماد :امانه ليش ماجيت تصدق. الجامعه م̷ـــِْט غيرك غدراء هههه. ايمن :انت داري والله. كنت اشتي اسرح عمتي لعند داليا اشتي اعرف |كيف حياتها هل مرتاحه ولا ولا عماد :يارجال خلاص انسي البنت قدهي مزوجه وانت ولااقتنعت ايمن بضيق :انا متاكد ان هذا فارس مايناسبها ابدا ابسرت ع حركات معه قد معه شويه زلط عماد :كيف ماهو يناسبها مايناسبها قدهي مرته وماتقدر تفعل اي شي. ايمن تنهد بضيق :وهذا يلي قاهرني ياعماد. يالله خاطرك شخرج افعل لفه عماد بضحكه :لفو وجهك كان عتحضر الجامعه وتفعل لك لفه هانا قال لفه هههه ايمن :امانه ادخل ادخل المحاظره قبل مايجي الدكتور يشدك م̷ـــِْט شعرك. ههه بيت عبدالله. :::::::::::::::::::::::::: ياسر خرج م̷ـــِْט الغرفه وهو بيفكر بكلام داليا شافها بتمسح الدرجان. عقدحواجبه وقرب منها :مابتفعلي. داليا بضيق :يلي بتبسره ياسر :عارف بس كان في واحده بتنظف البيت قبل مااسافر. سمر خرجت م̷ـــِْט المطبخ بتداعي داليا :دالي. دالي. شافتهم مع بعض وابتسمت. :اخيرا لقيتكم. ياسر :خاله سمر مش كان في واحده بتنظف البيت اين سارت ليش داليا هي بتنظف سمر بلعت ريقها بخوف :ايوه بس هيام قالت لها لاعاد تجي وبعدا كنت بين انظف :انا ومن لما جات دالي ماعاد خلتني هيام وقالت اهتم بس بلمطبخ. ياسر :اناشاحاكيها ترجعها داليا بتمسح :لا اصلا انا يعجبني انظف متعوده م̷ـــِْט زمان مجلس افعل. ياسر. بعصبيه :مشهو بكيفش داليا :الا بكيفي سمر شاافتهم معصبين الاثنين وبتصايحو انسحبت بهدوء وخايفه يكبر الموضوع بينهم ياسر : داليا اطرحي م̷ـــِْט يدش يالله. داليا بتمسح وهي ساكته ياسر بعصبيه ::داليا افهمي ولا تعانديني داليا طرحت الممسحه والتفتت :وايش عتفعل مادخلك مني وانا بين اقلك طلقني ياياسر طلقني. ياسر ::كلام فارس .صح كلامش كله مستفز. داليا طنشته ورجعت تمسح بمعانده له. عبد الله نزل م̷ـــِْט الدرج ومستغرب منهم شاف داليا :مابتفعلي يابنتي اطرحي م̷ـــِْט يدش مشهو عملش هذا ياسر :حاكيها مابتفهم عبد الله : انتي بس اهتمي بياسر وبس هذا مش عليش وجاه اتصال مهم م̷ـــِْט العمل. شافهم :عن اذنكم. وخرج ياسر :سمعتي ابي ماقال داليا ::ايوه سمعته جابوني بس اكون خدامه لك .صح. ياسر :من قال خدامه انتي مرتي وهذا واجبش. داليا : انتو الرجال هكذا اكرهكم اكرهكم. وقامت مشت ودخلت غرفتها ياسر منصدم من كلامها لهذا الحد بتكره الرجال بس هو ايش ذنبه بايش غلط معاها سمر شافته مكانه ومنصدم :مالومها ياابني يلي حصل لها مش قليل وانحرمت من حاجات كثيره. ياسر :صح ومنها انها انحرمت م̷ـــِْט انها تتزوج انسان متعافي وتعيش حياة طبيعيه وسعيده سمر بحزن :مابهاذا لا الصدق دالي محظوظه فيك ايش فيك رجال وسيد الرجال كلها ياسر :انا عاجز ياخاله :انا بغير هذا الكرسي يلي جالس فيه ولا شي سمر :لاتقول هكذا وبعدا ابوك قد قال لي ان الدكتور قال ان حالتك متحسنه قوي. ياسر :كل مره يقول لنا هكذا بيقل لنا هكذا ع سب يطمنا بس م̷ـــِْט المستحيل اني ارجع امشي ياخاله مستحيل داليا دخلت الغرفه شافت العلاجات بلارض ويلي هن زجاج تكسرين وانكب العلاج للارض جلست بتجمع الزجاج ودخلت الزجاجه ليدها حست بوجع وهي بتبسر الدم في يدها قامت بتدور منديل في الادرج وابتسمت لما لقيت بسرعه. شل
2019/02/26 09:55
#مفاجئه القدر# { 14 } ياسر حس الان ان الموضوع كبير. مشي بكرسيه وفتح الباب وخرج. صلا غرفه فارس. ودق الباب بضيق. فارس خرج. واستغرب :ياسر خير. ياسر بضيق :اشتي اكلمك ضروري. فارس مشي معه للصاله :خير ايش في ياسر وكانه فهم كل شي م̷ـــِْט كلام داليا :فارس انت كلمت داليا م̷ـــِْט البدايه اني معاق. فارس مسح راسه بيده بتوتر. :تشتي الصدق ماشي. ماكلمتها ياسر دق يده بعرض الكرسي بقهر كان حاسس :ليش تخدعها يافارس مش حرام عليك. فارس جلس ع الكنب :اسف بس والله هاذي كانت الطريقه الوحيده وازيدك م̷ـــِْט الشعر بيت وهاذي المشكله الاكبر ياسر بقله صبر :تكلم فارس :انا خطبتها ع اساس اني انا ياسر ياسر فتح عيونه بصدمه م̷ـــِْט كلامه اخر توقعاته م̷ـــِْט اخوه يفعل هكذا وبيحس الصاله كلها بتلف فيه :فارس انت مجنون لعبت ع البنت وع اهلها ولعبت عليا :انا كمان ايش فعلت افف فارس بجديه :ياسر. ابوها كان عارف بكل هذا وهو يلي ساعدني ومااعترض كان موافق وراضي بهذا الشي. ياسر منصدم م̷ـــِْט كلامه معقوله ابوها عارف بكل شي وخبي عليها كل هاذي الحقائق فارس كمل كلامه :حتى :انا ماكنت ناوي اكلمها الا لما تجي انت بس استفزتني بكلامها وخلتني اتكلم ياسر بقهر كان عارف ان في سر كان عارف ان في وراء موافقه داليا شي. : ليش ماقلت لي هكذا م̷ـــِْט البدايه انا ماكنت شرضي بهذا الشي انت داري ايش فعلت يافارس انت قهرتنا الاثنين انت اوجعتنا الاثنين اخخخخ بس فارس بضيق من كلام اخوه :مفعل شفتك فرحت اطريت افعل هكذا وهذا كان الحل الوحيد ولا م̷ـــِْט عترضي فيك وانت بهاذي الحاله.... . فارس انتبه ع كلامه وسكت ياسر اكتبد م̷ـــِْט كلام فارس وهو بيذكر بكاء داليا وكيف كذبو عليها. وبحزن :انا ماعدرضى بهذا الشي يافارس :انا ماعدضلمها معي وشاطلقها ماعدغصبها ع انها تعيش معي وهي ماتشتي فارس بحزن :يلي تشتيه افعله. بس تذكر انه مابش معاها الان احد غيرك ياياسر ياسر رفع حاجب :ايش قصدك فارس :يلي اقصده ويلي عرفته ان ابوها رجال شديد مره حتى انه مطلق مرته ومانع بناته م̷ـــِْט الدراسه داليا اعتقد بس خلصت الصف الرابع. وبعدا كان عيزوجها واحد م̷ـــِْט اصحابه قده كبير بلسن انا لقيته بلصدفه وسمعت ان البنت عادها صغيره وعمرها 15 حاولت اتقرب منه وحاكيته وهو وافق ع طول وانا في نفسي قلت بترتاح معك اكثر م̷ـــِْט هاذك الرجال. ياسر نزلين دموعه م̷ـــِْט كلام فارس معقول لهاذي الدرجه مافكر ببنته ولا بمشاعرها. فارس وقف : :انا حاكيتك وانت اخبر كافعل يلي تشتيه. ومشي تارك ياسر في دوامه م̷ـــِْט الافكار بيتمنى انه يلقي حل ع شان يخرج م̷ـــِْט هاذي الدوامه. حس بلتعب قرب م̷ـــِْט الكنب وبيحاول يقوم م̷ـــِْט كرسيه ويجلس ع الكنب. اليوم التالي الصباح ::::::::::::::::: ياسر نقز ع صوت سمر بتداعيه يسار ياسر ياسر فتح عيونه وبيحاول يجلس. سمر قربت وجلسته باستغراب :مالك يابني ليش راقد هانا في البرد ياسر بيتلفت بيشوف اين هو راقد ع الكنب بلصاله شاف لسمر وابتسم :ههه مدري |كيف نمت كنت تاعب. سمر :اين هي داليا... ياسر ذكر داليا :يمكن عادهي نوم بشوفها الان ساعديني بس اجلس ع كرسيي سمر تنهدت بحزن عليه وابتسمت له :حاضر. وبتساعده ياسر بيتلفت لا يجي ابوه :تسلمي. الله شاسير ابسرها. ومشي صلا غرفته فتح ودخل. :داليا. شافها جالسه بنفس المكان يلي جلست فيه تبكي امس حس بحزن عليها وكره نفسه. قرب لعندها :داليا. داليا داليا نقزت ع صوته رفعت نظرها لوجهه وقفت بربكه وهي بتعدل شعرها وحجابها. ياسر ::داليا :انا عرفت كل شي بس :انا والله ماكنت داري بشي وماشرضي لش بهكذا لا انتي ولا غيرش انا اسف يادليا اسف داليا بضبح :وين بيصرفوها هاذي https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 09:48
#مفاجئه القدر# { 13 } في المساء بيت عبد الله ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: سمر :انا شمشي الان وجهزت كل شي اكل ياسر لحاله وماعدبش شي افعله. هيام :طيب سمر ابتسمت وهي بتشوف لداليا :يالله الله معش يابنتي انتبهي لنفسش. داليا ابتسمت :الله معش ان شاء الله. داليا متوتره ومش عارفه ايش تفعل هيام مطنشه وجودها جنبها وجالسه تلعب بلجوال شويه وانفتح الباب. ووقفين الثنتين. فارس دخل وفي يده شنط ورجع خرج. عبد الله دخل :السلام عليكم هيام :حيا بعمي الحمد لله ع السلامه كيفنت عبد الله ابتسم وسلم عليها :هه الله يسلمش الحمد لله تمام والتفت لعند داليا يلي بتفرك يداتها بتوتر ومنزله راسها عبد الله :حيا بمرت الغالي كيف انتي يابنتي. داليا رفعت نظرها له باحرج وبصوت خفيف :الحمد لله. هيام :اكيد قدك تاعب ادخلوا ارتاحو وبعدا عنتحاكا عبد الله بتعب ::اي والله كان المفروض نوصل امس بعد تاخرنا والتفتو كلهم لما دخل ياسر ومعه فارس بيمشيه. هيام :اهلا الحمد لله ع السلامه ياسر ابتسم :الله يسلمش. والتفت بنظره لعند داليا ع طول داليا بتشوف للارض وهي محرجه منهم كلهم بتحس نفسها سع الغربيه بينهم فارس ضحك :اين القانه حق خارج ياعريس ولا عجمت ياسر ضحك :امانه انك مفضوح مادخلك ههه عبد الله بتعب :عن اذنكم ارقد لي ساعتين امانه تعب خلوها ع الله فارس :براحتك الله معك. والتفت لعند ياسر :وانت ضروري ترتاح اكيد قدك تاعب ياسر بيتلفت :ان شاء الله بس اين خاله سمر هيام. :قد روحت ماعتجلس تفعل ذلحين. ياسر ابتسم وسكت فارس :ok :انا شاوصلك :انا لغرفتك دام عروستنا عادها مستحيه.هههه داليا رفعت نظرها له. بقهر بتكرهه وبقوة وهي بتذكر |كيف لعبو عليها. هيام :تمام وانتي يادليا شوفي الاكل حق ياسر يلي قالت لش سمر وسرحيه. داليا مشت م̷ـــِْט عندهم للمطبخ بسرعه وهي بتكتم شهقاتها دموعها نزلت غصبا عنها دائما ياربي ساعدني. مسحت دموعها يلي رافضه توقف شافت الاكل يلي جهزته سمر. شلته وخرجت. شافت ماعاد بحد بلصاله مشت صلا غرفتها غمضت عيونها واخذت نفس وقوت نفسها وفتحت الباب بهدوء ودخلت. ياسر كان بيدور بلادراج والتفتت ع دخلتها ولفت انتباهه شكلها كانهي بكيت عقد حواجبه باستغراب. داليا طرحت الاكل فوق الطاوله وبعدت شويه. ياسر قرب وهو بيشوف الاكل :اخيرا اكل يمني ههه دائما مايعجبني الا اكل خالتي سمر. داليا ساكته وبتشوفه بنظرات كلها برود. ياسر مستغرب م̷ـــِْט سكوتها وبيكلم نفسه اكيد مستحيه منه. رفع نظره لعندها. :مالش ماعتكلي داليا لا ارداي هزت راسها بلا ياسر: حلو يلي فعلتي عرس لما كلمني فارس ارتحت والله. داليا بسخريه ابتسمت نص ابتسامه م̷ـــِْט كلامه وبكت ع طول. ياسر انصدم ليش بتبكي بعد عن الاكل باستغراب. :ليش بتبكي قلت شي غلط. مالش داليا زاد بكائها وكانهي بتفجر كل البراكين يلي داخلها وكانها الان تخرج كل قهرها وغيظها وحزنها ع شكل دموع. ياسر مش فاهم هو بايش غلط ايش. الشي يلي خلاها تبكي. قرب منها :داليا مالش ليش بتبكي. داليا بعدت وبصراخ : ليش ليش خدعتوني ليش كذبتو عليا كلكم كذابين كلكم لعبتو عليا ياسر منصدم م̷ـــِْט رده فعلها وكلامها خدعتوني ايش قصدها. :من كذب عليش وبايش لعبنا عليش تكلمي. داليا جلست بلارض وهي بتغطي وجهها وبتكبي بقوة ياسر حس الان ان الموضوع كبير https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 09:46
↴#مفاجئه القدر # { 12 } سمر :كنت بين ارتب البيت بس هيام منعتني بس لا تقلقي شاتم عملي هانا وارتبه داليا وقفت :لاعادي مابش مشكله انا شاساعدش واصلا :انا متعوده شاتم بسرعه. وخرجت. سمر شافت لها بنظرات حزن |كيف بتعيش مع هيام وفارس داليا مختلفه عنهم مختلفه قوي. داليا سارت بدلت ملابسها بسرعه وخرجت وهي بتشوف البيت م̷ـــِْט وين تبدا وقررت انها تطنش كلام هيام. وبتفعل هكذا بس. ع سب تساعد سمر. بيت عزام :::::::::::::::::::::::::::::: شيماء :يووه ايمن ماعتسيرش الجامعه ايمن :ماشي مابش معانا محاظرات مهمه شيماء: اذا قصدك انك عتسرح عمتك عند داليا ابشرك ابوك قال مش اليوم ايمن باستغراب :وليش مش. اليوم شمياء :وانا مادراني المهم يالله الجامعه لاتهمل م̷ـــِْט اول سنه ايمن عدل جلسته :والله صدق مابش معانا شي مهم. شيماء وقفت : انت اخبر. خاطرك. بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::::: رافت :هديل البيت بغير دالي شوعه هديل بضيق :انا داريه يارافت بتعيد هذا الخبر م̷ـــِْט الصبح. رافت :طيب ليش ابي ماخلينا نسير عندها هديل بتفكير :مدري بس عنسير وعتبسر حتى لو هربنا هربه رافت :ها بدش ابي يضربنا هديل وهي بتتلفت :اص لا يسمعك يامجنون. نرجع لداليا.. .................... سمر خرجت وشافت البيت كله. قده مرتب ونظيف ع الاخر واحسن م̷ـــِْט يوميه كمان سمر بابتسامه :مشااء الله كلامش صدق. بسرعه تميتي مشاء الله عليش داليا :تسلمي. سمر : مادام كملنا بسرعه خلينا نبسر صور العرس يلي فعلو لش داليا بابتسامه. سخريه :اي عرس :انا جيت هكذا مثل مابتبسريني ذلحين سمر باستغراب :ييوه والله ان انا سمعت فارس بيقل لياسر انش طلبتي تفعلي عرس وقاعه ع شان اهلش وصحباتش وياسر طبعا فرح وقال افعل لها يلي تشتيه. داليا : خرجت م̷ـــِْט بيتنا هكذا محد ابسرني حتى اقرب شي لي يلي هي امي ماابسرتني. ونزلين دموعها غصبنا عنها هي بتحاول تمسك دموعها م̷ـــِْט الصباح بس لا ماقدرت سمر قربت بحزن وحظنتها :سامحيني يابنتي ماكان قصدي افتح لش. مواجع بس استغربت. داليا مسحت دموعها بسرعه :سهل مابش شي متى تغلقت ع سب تفتحيها انتي. سمعين الباب انفتح ودخلت هيام وبعدها فارس وهم بيضحكو داليا عدلت حجابها بسرعه واستحت م̷ـــِْט فارس بس ماعتقدر تمشي م̷ـــِْט جنبهم. فارس شافها ورفع حاجب اول مره يبسرها بغير البرقع هيام بحقد وهي بتشوف البيت كله نظيف وبتشوف. نظرات فارس لداليا. مشت وفتحت باب غرفتها ورجعت لعندهم بسرعه :حلو البيت مرتب تمام بس غرفتي ليش مارتبتيها داليا تشتي تتكلم وسمر قاطعتها سمر :بس انتي مايعجبش احد يدخل غرفتش وبترتبها انتي دائما ومابتخليني ارتبها هيام بقهر م̷ـــِْט رد سعاد :محد بيحاكيش انتي :انا بين اكلمها هي. داليا ساكته ولا رد.. فارس :مالش ذلحين عتحلقيها وبعدا هيذا مافيها شي وعاد هي عروسه ههههه هيام تشتي تتكلم وقطعهم تلفون فارس لما رن. فارس جاوب :حيا. حلو. يالله ان شااء الله. حاضر ولايهمك حاضر. الله معاكم توصلو بلسلامه. معسلامه. فارس :انا شخرج معي عمل ضروري وبعدا شاسير المطار واروح :انا وهم هيام.:طيب بس لاتنسي تجيب يالي قلت لك فارس :حاظر. معسلامه هيام شافت لداليا بقلاب عيون ودخلت غرفتها وغلقت سمر :ابرديلش منها. بتدور لها هدار داليا تهزت راسها وهي ساكته وبتلوم ابوها ع الحال يلي وصلت له. وكيف تعاملهم معاها. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 09:44
↴#مفاجئه القدر # { 11 } داليا مصدومه م̷ـــِْט يلي بتشوفه قدامها معقول ابوها كان عارف بهاذي الاشياء كلها ومخبي عليها وع الكل كمان. رجعت تشوف للصوره مره ثانيه ايش تفعل الان ماتقدر تكلم احد هي الان وحيده مابش معاها احد. عند فارس :::::::::::::::: هيام :قصدك تقول انك ماكلمتها ان ياسر معاق فارس :لا ماكلمتها خليها بتعرف م̷ـــِْט نفسها بكره بيجو كان موعد الطياره اليوم بس تاجلت الرحله. هيام بتفكير :اخيرا بنسكه الاهتمام بياسر ونصايح عمي يلي ماتخلص. بس تعتقد ياسر ايش. بيقل لك انت قلت له ان داليا عارفه بحالته ووافقت بارادتها فارس : مثل ما داليا تقبلت وضعها هو كمان عيظطر يتقبل وضعه بلاول والاخير. مابش غير هكذا حل كلنا معانا اعمال وماعنجلس نهتم بياسر اليوم التالي. ................. داليا صحيت بتعب وجلست بتتلفت يمن شمال بتشوف اين هي تذكرت ايش حصل امس نامت وهي بتبكي وماعاد حست ع نفسها. والتفتت ع دقه الباب. خافت بلبدايه تفتح وبعدين وقفت وفتحت بهدوء لوجه هيام. هيام. :نوم لذليحن مشنتي في فندق خمسه نجوم. بس يالله معش اليوم. واسمعي اليوم بيجي ياسر وعمي م̷ـــِْט امريكاء حبيت ابلغش ok داليا بتسمعها وساكته عارفه الان ليش جابوها بس علشان تكون خدامه لياسر وتهتم فيه وابوها ساعدهم بهاذا الشي. ومافكر فيها او بمشاعرها او |كيف بتكون حياتها كل يلي فكر فيه بس الزلط يلي جابوها له. هيام :ايوه صح ذكرت شنطش بلصاله اخرجي لهن انا خارجه معي عمل وبما انش. موجوده انا قلت ل يلي بتنظف البيت بس تشتغل بلمطبخ. يالله سلام. داليا استغربت معاها عمل يعني بتشتغل خارج عرفت الان معنى كلام فارس لما قال بمستواش كان يقصد اني جاهله ومش متعلمه عظت شفتها بقهر وخرجت للصاله بهدوء وهي بتتلفت مابش احد والبيت فاضي قربت م̷ـــِْט شنطيها وبتحاول تسحبهن جلست بتعب بتحس نفسها مرهقه وبقوه هي م̷ـــِْט امس الصباح مااكلت شي. وقفت وهي بتتفرج للبيت وبتمشي فيه سمعت صوت قريب اكيد هاذي يلي بتشتغل بلمطبخ قربت م̷ـــِْט الصوت ... سمر يلي بتشتغل في بيت عبد لله التفتت وشافتها :صباح الخير |كيف العروسه داليا وقفت بحياء وماعرفت ايش تجاوبها سمر ابتسمت لها وحستها متوتره بقوة. :اكيد قدش جاوعه .صح :انا جهزت الصبوح تفضلي. داليا دخلت بهدوء وجلست. سمر :قوليلي ايش اسمش داليا ع طول ::دالي. اقصد داليا سمر ضحكت :فهمت داليا بس دلعش دالي .صح داليا ابتسمت غصبا عنها :صح سمر بسرعه التفتت وبتجهز :اليوم معي عمل خيرات وانا جالسه اجابر. داليا نفسها تسالها اساله كثيره ضروري تلقي لها اجابه بس مستحيه منها سمر بتبسر داليا بتقلب بلاكل وما بتاكل وكانهي بتفكر بشي. سمر : مالش ماتكلي يابنتي ولا معجبش طبخي هههه داليا ابتسمت :ماشي بلعكس طبخش بيذكرني باامي. ...... ماكملت كلامها وسكتت حست بحزن كبير فقدت لاامها ورافت وهديل وكانهي ماشافتهم م̷ـــِْט سنه. سمر حستها زعلت.حاولت تغير الموضوع : :انا تفاجئت لما قالو لي ان ياسر بيتزوج وفرحت قوي صدق انه يستاهل كل خير ومابش اطيب م̷ـــِْט قلبه. ودامش وافقتي عليه اكيد انتي مثله داليا عظت شفتها بقهر م̷ـــِْט كلامها هي ماتعرفش انهم لعبواعليها واكثر قهرها مش م̷ـــِْט ياسر وفارس قهرها الاكثر م̷ـــِْט الطعنه يلي جت م̷ـــِْט ابوها. سمر :لاتستحي واعتبريني هانا مثل امش تمام ولاتخافي الاستاذ عبد الله وياسر طيبين قوي .صح هيام وفارس شايفين انفسهم شويه بس لاتتحسسي منهم انا سمعت هيام وهي بتحاكيش داليا :حاضر. تسلمي. https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ
2019/02/26 09:39
‏ملازمة قول : لاحول ولا قوه الا بالله يفتح المغلقات ويذلل الصعوبات فلا يفتر لسانك من قولها ، ستجد ثمرتها في الدنيا وكبير ثوابها فى الآخره.
2019/02/25 19:28
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ #مفاجئه القدر# { 10 } فارس بضيق م̷ـــِْט بكائها :بس خلاص :انا ماخدعت ولا ضحكت وكذبت ع احد قصدش. ان ابوش ضحك عليش لانه. عارف. بكل شي داليا حست بطعنه قويه في ظهرها م̷ـــِْט كلامه لا مستحيل اكيد بيكذب اخر شي قدرت اتوقعه في هاذيك الحظه ان كلامه يكون صدق سكتت وهي مصدومه م̷ـــِْט كلامه فارس :وين لسانش ييلي فارحه به م̷ـــِْט اول اكله القط هههه :انا ماكنت عدكلمش ذلحين بس استفزيتيني بكلامش وبعدا :انا متزوج مالي الا اربعه اشهر. بنت تسوى. قبايل ماعاد عددور الا واحده بمستواش داليا مش حاسه بااي شي مابتسمع ع كلامه في اذانها (قصدش ان ابوش ضحك عليش. لانه عارف بكل شي) فارس دخل حوش بيت كبير مره. ووقف السياره ونزل وفتح الباب يلي عند داليا :تفضلي ياعروسه ههههه داليا ماقدرت تتحرك م̷ـــِْט مكانها الصدمه كانت اقوى م̷ـــِْט تصوراتها كلها. فارس :ياالوووووو اسف ههه انتي اجبرتيني اقولش. داليا والدموع بعيونها وصوتها خرج بكل قوة :رجعني بيتنا. فارس رفع حاجب :ارجعش فين انزلي انزلي بس داليا بصراخ :رجعني بيتنا. فارس بعصبيه :ليش ع شان ابوش يرجعش هانا اليوم الثاني هذا اذا استقبلش بلبدايه داليا بترجف م̷ـــِْט كلامه. كلامه .صح تتوقعها م̷ـــِْט ابوها دامه. فعلها هكذا بتتوقع منه اكثر فارس :انزلي يالله داليا نزلت وهي مش. قادره تحمل ارجللها بتحس خطواتها ثقيله مره رفعت نظرها للبيت كبير مره. بتمشي وبتحسه يبعد كل ماقربت. فارس مشي قدامها ودق الجرس شويه وانفتح. الباب. ودخل وبعده داليا زوجته هيام :حيا اخيرا جيت ليش تاخرت انت داري اني اخاف لوحدي فارس. دخل والفت لعند داليا :تفضلي ياعروسه داليا دخلت مش عارفه كيف بتمشي اصلا. شافت هيام قدامها وهي رافعه حاجب فارس جلس بتعب هيام : هاذي داليا بس فروس. شكلها عادهي صغيره. فارس :صغيره بس لسانها اطول منها. ههههه هيام :ههههه داليا عظت شفتها بقهر م̷ـــِْט كلامهم بتحس بخوف مش طبيعي معاهم... فارس :ذلحين بتجلسي هكذا قدام وجهي شوفي هاذيك يلي بيسارش غرفتش وشنطش عيجين لعندش. داليا مشت ع للغرفه يلي قالها فتحت الباب وانفتح. دخلت وهي بتستند ع الجدار بتعب وولعت المبات. شافت الغرفه كبيييره مره وفخمه وعقدت حواجبها لما بتشوف اغلبيه الادوات للتمارين وحديده. مشت للتسريحه بتشوف نفسها بلمرايه بتششووف نفسها. واحده ثانيه تماما لفت انتباهها الصوره يلي شاافتها بلمرايه فوق السرير التفتت وشافتها. صورره كبييره مره لياسر بتكلم نفسها اكيد هذا ياسر ورجال كبير واقف جنبه يمكن ابوه وغطت ع فمها بيداتها الثنتين م̷ـــِْט الصدمه وهي بتشوف ياسر جالس ع كرسي متحرك عرفت الان ليش كل هاذي الادوات حق التمارين ياسر معاق ع كرسي متحرك.. .....
2019/02/25 09:57
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ #مفاجئه القدر # { 9 } عائشه تنهدت بضيق :الله يوفقها ويبعد عنها كل شر علي خرج الشنط للسياره وبيداعي داليا داليا حظنت رافت وهديل بقوة ودموعها رافضه توقف بتحس روحها عتخرج مش هي. هديل ورافت حظنوها بقوة رافت :دالي قولي لهم اجي معش. هديل جريت الغرفه وهي بتبكي بقوة وغلقت عائشه قربت صلا داليا ووقفتها وحظنتها :خلاص يابنتي لاعاد تبكي الله يسعدش. علي بيداعي :عائشه وينكن. ودخل وين داليا. والتفت لعندها :يالله يابنتي زوجش مورع خارج. وحظنها :انتبهي لنفسش تمام داليا شافته بنظرات كلها بررود وهي ساكته. وخرجت معه وهي بتتلفت يمين شمال كل زواياء البيت بتدور ع شي يذكرها بذكرى حلوه فيه. بس لا كل زاويه وكل ركن كان يذكرها بخوف وبكاء. خرجت وركبت بلسياره بتشوف لسياره فخمه قوي واول مره تركب بواحده مثلها ايمن كان مراقب م̷ـــِْט بعيد واول ماشاف داليا ركبت السياره لحالها وعلي وياسر بيتكلمو مع بعض بعيد شويه عن السياره قرب لعند السياره. م̷ـــِْט الجهه يلي فيها داليا ودق الزجاج. داليا نقزت والتفتت وتفاجئت لما ابسرت ايمن قرب م̷ـــِْט الزجاج وحاولت تفتحه وانفتح :ايمن. مابتفعل هانا قلي اين امي ايمن بحزن : ابي مانع لها تجي بس بتجي تزورش اكيد. داليا بحزن هزت راسها وهي ساكته ايمن :دالي اسمعي :انا متاكد ان هذا ياسر مشهو تمام اذا حصل لش شي او احتجتي شي حاكيني ولا تترددي طيب. داليا وهي بتبكي :طيب ان شاء الله ايمن قل لاامي لا تقلق طيب ورافت وهديل :انا ماعدتركهم ايمن شافها قد بتبكي :طيب والف مبرروك داليا ضحكت :الف مبروك ليش هذا شكل عروسسه حاسه نفسي مثل البضاعه. ايمن عظ شفته بقهر يشتي يتكلم وشاف ياسر جاي صلا السياره مشي بسرعه قبل مايبسره داليا شافته جاي وهو لابس نظارته طلع السياره وطفي السجاره. داليا بلعت رقيها بخوف منه ومسحت دموعها بسرعه وهي بتقوي نفسها ياسر شاف لعندها بلمرايه. ونزل النظاره ونطق اسمها بطريقه مستفزه :داااالييييا داليا رفعت حاجب ماله هذا ياربي والله شكله. مجنون. ياسر حرك السياره ورجع ابسر لعندها :شكلش عجمى يابنت داليا ساكته ولا حرف ياسر بضحكه ::ههههه سهل اعجمي المهم انش تعرفي تشتغلي شغل البيت. داليا بضيق م̷ـــِْט كلامه كلامه كله مستفز :لا معرفش ياسر رفع حاجب م̷ـــِْט كلامها :بتعرفي وغصبا عنش. داليا :اذا قصدك انك تزوجت خدامه فاانت غلطان حاسب ع كلامك ياسر بضحكه صرعته بكلامها :هههه اهووووو ولله ومعش لسان اطول منش. وبعدا :انا بكلي انا فارس الــــ. اتزوج واحده بمستواش داليا باستغراب م̷ـــِْט كلامه وهي حاسه السياره بتلف. فيها وماقدرت تستوعب كلامه. بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::: ايمن دخل بضيق ع حاله داليا وداد جربت لعنده :ايمن قلي م̷ـــِْט اين جيت ابسرت داليا. ايمن هز راسه باايوه وتذكر كلام داليا :لاتقلقي ولا فيها شي وكل شي تمام. وداد جلست ومسكت راسها :ليتني قدرت ابسرها او حتى اكلمها ايمن :انا قلت لها انش بتزوريها. وداد ::الله يوفقها ويسعدها ويسخر لها كل خير ويحنن قلب ياسر عليها ايمن بضيق قام دخل غرفته وغلق نرجع لداليا ::::::::::::::::::::::::::::: داليا بصدمه :ايش قصدك فارس بضحكه :هههه ع بالش ياعروسه اني العريس. العريس بيوصل بكره م̷ـــِْט امريكاء بس انتي داريه هو مسكين ومثلش داليا فاتحه عيونها بصدمه ايش بيحصل معاها :يعني كذبتو علينا خدعتونا ليش ليش. وبدات تبكي بطريقه هستيريه فارس بضيق م̷ـــِْט باكائها :بس خلاص :انا ماخدعت ولا ضحكت ع احد. ....
2019/02/25 09:56
pin message
2019/02/25 09:53
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ #مفاجئه القدر # { 8 } اليوم التالي :::::::::::::::::::::::::::: بيت عزام.... .................... عزام جاء م̷ـــِْט خارج ضابح جلس بضيق. شيماء :هيا ماقد معانا عزام :انا هذا الاادمي عيجلطني عيديلي الجنان شيماء: خير منهو لا تقول علي ماخلصنا م̷ـــِْט مشاكله عزام : اخرتها عيزوج بنته هكذا م̷ـــِْט دون عرس وبدون شي ياسعم انهي بضاعه. شيماء :ييوه ولله انه مجنون الحمد لله يلي تخارجنا منه. عزام :شيماء كوني حاسبي ع كلامش وتحاكي قدام وداد سواء.. . شيماء :ليش وانا ايش قلت بين اتحاكي بلصرراحه. وداد سمعتهم وانصدمت :معقول ماعيفعل لها حتى عرس ياربي |كيف شبسرها. وكيف هذا الرجال ياخوفي يطلع مثل ابوها الله يستر بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::::: عائشه :يالله هات الزلط نتكسي لها علي مكنها زلط عائشه بضحكه :علي بتمزح .صح مفعل بهاذي وانت داري |كيف الاسعار. علي :تكفي ياعائشه. عائشه بعصبيه :المفروض انك تدي حق كسوتها كلها يكفي انك عتخرجها م̷ـــِْט البيت هكذا لاعرس ولاشي ماعاد تقدر تحرمها م̷ـــِْט حقها امل بنت عائشه. :انتي داريه يا دالي ابي قال عيدرسني جامعه لوما اتخرج دكتوره. داليا :حالي موفقه امل :يعني مش زاعله انش ماقدرتي تكملي حتى الابتدائيه. داليا بضيق :من قلش انش مش زاعله ياامل بس مابش في يدي شي. تسررريع احداث بعد اسبوع. مافي فيه احداث مهمه. عزام منع وداد تشوف جهالها وقال تقدر تشوف داليا لما قدهي بيت زوجها ايمن زعل ع داليا وكان متاكد ان ياسر مايناسبها ابدا م̷ـــِْט لما شاف حركاته وهو في السياره داليا م̷ـــِْט كثر الصدمات يلي في حياتها ادخلت في حياتها الامبالاه. ماعاد تهتم لشي وايش ماقال ابوها تقول حاضر. بس كان عندها امل ان حياتها تتغير وواعده نفسها انها ماعتترك رافت وهديل. عائشه بحزن بتجهز لداليا الشنيط حقها نزلين دموعها :لاحوله ولا قوة الا بالله كان نفسي نفعل لش عرس ونفرح بش بس ماعاد عنقل الله.يسامحك ياعلي بس داليا شتت نظرها بلغرفه وهي بتخفي دموعها عائشه شافتها بدات تبكي :دالي اسمعيني :انا شاكون اتواصل معش دائما تمام وشاخلي امل تكون تجي عندش لاتهمي ولا شي داليا هزت راسها وهي ساكته مش قادره تتكلم الغصه بحلقها كانت تظن ان هاذي الحظه بتكون عاديه بلنسبه لها بس لا طلع العكس حاسه نفسها مش قادره تتنفس وهي بتشوف بيتهم ورافت وهديل زاعلين عليها بس مابيدهم اي حيله شافت نفسها وحيده في هاذي الحظه في الوقت يلي مفروض تكون امها معاها بلعت ريقها بخوف وهي بتسمع صوت ابوها خارج. عائشه وقفت مسحت دموعها وخرجت لعنده علي :قذا ياسر خارج وينكن عائشه : ناهي بس اشتي احاكيه وواصيه ع دالي علي :قد حاكيته وفهمته وبعدا :انا واثق فيه وهو ابن ناس عائشه :كيف واثق فيه وانت ماعرفته الا اسبوع وبعدا لا ابسرنا ابوه ولا امه ولااحد م̷ـــِْט اسرته علي بضيق :قد قلت لش ان امه متوفيه وابوه مسافر معاهم موت مالش. عائشه تنهدت بضيق :الله يوفقها ويبعد عنها كل شي.
2019/02/25 09:53
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ ↴#مفاجئه القدر # { 7 } ايمن قرب م̷ـــِْט بيت علي ورجع لما ابسر رجال خرجو م̷ـــِْט هانك استغرب وحس بقلق ليش هوذا الرجال هانا شاف علي دخل وغلق قرب م̷ـــِْט البيت والتفت ع الصوت م̷ـــِْט وراه عماد صديق ايمن بلجامعه :حيا بــ ايمن ايش هاذي المفاجئه نورت حارتنا ههه ايمن التفت وابتسم : الله يحييك. عماد قرب :كفلك جيت ايمن :كنت سارح لبيت عمي علي بس ابسرت ناس خرجو م̷ـــِْט عنده مااعرفهم عماد :هيي ليش مشنت داري فينك عايش عاد انتو اهل ايمن باستغراب :لا والله مشنا داري بشي منهم هوذا وليش جو عماد :هوذا م̷ـــِْט بيت الــــ وهم هنا اليوم خطبو بنت عمك علي وسمعت انه عقد كمان. ايمن انصدم م̷ـــِْט كلام عماد معقول بهاذي السرعه |كيف مستحيل. االسيارات مشيين م̷ـــِْט جنهم عماد :ابسر اعتقد انه هاذي يلي بيسوق اسمه ياسر عبد الله الــــ ياسر بيشوفه لابس نظارته الشمسيه ورجم بقيه السجاره م̷ـــِْט الطاقه حق السياره ع مشيتهم. بلع ريقه بخوف |كيف عيفعل الان وايش بيقل لعمته فات الاوان وماعديقدرو يفعلوا شي. عماد شاف ايمن مطنن :ييه ايمن مالك طنن معقول ماكنتو دارين ايمن :لا ماكنا عارفين خاطرك ملتقيين ان شااء الله عماد مستغرب منه :الله معك. بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::: لمى هزرت داليا للطاقه وشافينهم لما خرجو. لمى باستغراب :مستغربه ليش ماابسرش. داليا مستغربه هي الاوله |كيف كل شي عملوه بسرعه. علي دخل :داليا لمى سمعت صوته وخافت :داليا يالله. خاطرش شاروح. داليا خرجت معاها للباب ورجعت جاوبت علي علي :ابسري احنا اتفقنا ان الزواجه بعد اسبوع م̷ـــِْט الان وووووو داليا بتشوفه وهي ساكته تخليه يكمل كلامه علي :ولانه عاده حصل معاهم موت قريبهم قوي. ماعنعمل عرس. وبيجي ياسر بعد اسبوع ع شانش تمام. داليا حست داخلها شي انكسر وبقوة ليش هي غير ليش حرمها م̷ـــِْט انها تفعل نفس كل البنات يعني هي وافقت وهي ساكته والان بيفعلو عراسها بهاذي الطريقه المخيفه ليش ايش الذنب يلي فعلت ع شان يكون نصيبها هكذا ايش المفاجئات يلي حصلت ويلي لازالت تحصل لحد الان. في حياتها. بيت عزام ::::::::::::::::::::::::::::::: وداد بتبكي بقوه ع بنتها :هذا يلي كنت خايفه منه كان قلبي حاسس ان في شي ايمن بضيق :تاخرنا كان المفروض امس وقتها عزام مش مصدق |كيف عمل علي كل شي بهاذي السرعه وجالس بضيق. وداد بتبكي :عزام الله يحفظك اشتي ابسر بنتي اشتي ابسرهم يعلم الله كيفهم الان. عزام بضبح :وداد خلاص بس اسكتي. هم. عياله مثل ماهم عيالش وهو اخبر بهم. وداد مطننه م̷ـــِْט خبره ورجعت تبكي بصوت عالي في المساء بيت علي ::::::::::::::::: هديل :يعني عتفلتينا حتى انتي. داليا حاولت تمسك دموعها :ومن قال شافلتكم بكون اجي كل يوم وانتو جو عندي تمام. رافت هز راسه بــ لا :ماعدجيش لان ابي عيضربني. داليا :ماشي ماعيضربك. سمعوا دقت الباب وصوت عمتهم عائشه عمتهم متزوجه معاها بس بنت اكبر م̷ـــِْט داليا بسنه يعني عمرها 16 عائشه :الله يهديك يااخي مافعلت حرام هكذا كان عترجعها ع الاقل وقت العرس ومش تطلق علي :مفعل لها ماعاد رضيت ترجع ولاعاد اخوها رضي يسمعني وبعدا معاهم موت وماعنعمل عرس عائشه بصدمه :يوووه ع بنت اخي حرام عليك وعتخرجها هكذا ماكفيش زوجتها وعمرها. 15ماهكذا الصدق محد عيرضي لك ياخي علي : الواحد يقدر ضروف الناس وبعدا البنت راضيه خلاص. عائشه بيﺄس :لاحوله ولاقوة الا بالله. ودخلت م̷ـــِْט عنده. :دالي وينش دالي سلمت عليها وهي ساكته عائشه بحزن عليها :الله يسامحك ياعلي بس. جي جي قولي لي ايش حصل. داليا جلست وبتشرح لها كل يلي حصل ولما جو بتفصيل.
2019/02/25 09:51
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ ↴#مفاجئه القدر # { 6 } هديل خرجت ع بكاء داليا هديل :دالي مالش بتبكي ها داليا مش معها تماما وبتبكي بقوه هديل بخوف قربت منها :يييه دالي قولي لي مالش بتبكي امي وابي جو داليا زاد بكائها لما قالت هديل هكذا هي يلي حمستهم وكانت تحاول تطمنهم انهم بيرجعو مع بعض بس الان ايش بتقول ايش الكذبه الجديده يلي ناويه تقولها. هديل هزرت الاوراق م̷ـــِْט داليا بتعجب :حق م̷ـــِْט هوذا الورق وايش مكتوب فيها. ورجعت شافت لعند داليا. وبدات تدمع :دالي بتفجعيني ايش في ليش بتبكي داليا حظنتها بقوه وكانها تشتي تخرج كل الضيق يلي فيها. اليوم التالي... ....................... علي :داليا. داليا. داليا نقزت ع صوته قامت بسرعه خرجت لعنده وذكرت ايش حصل امس وقفت مكانها علي رفع حاجب :مالش تصنمتي اسمعي. :انا حاكيتهم وبيجو اليوم خطوبه وعقد تمام. داليا فتحت عيونها بصدمه م̷ـــِْט كلامه :مشنا موافقه :انا كان شرطي ان امي ترجع علي :وانا الاخبل يلي صدقتش ومشيتش ع كيفش وسرت هانك وبعدا ماتشتي بها ابسرتي |كيف طلبت الطلاق ع سب ترتاح بيت اخوها لا فكرت فيش ولا باي واحد وانتي جالسه بعدها اسمعي خبري هذا ماعاد عدعيده وعتوافقي غصبنا عنش داليا اكتبدت م̷ـــِْט كلامه وسكتت. رافت قام وخرج لعندها ولقيها واقفه وسارحه في تفكيرها رافت :دالي امي جت ها داليا شافت له بنظرات كلها برود وهي ساكته رافت :اين هي امي داليا وهي بتشوف لعنده بجديه :لا وماعاد عتجيش ابدا. ومشت م̷ـــِْט عنده متجاهله بكائه م̷ـــِْט كلامها ودخلت المطبخ وهي بتفكر مابش معاها اي مهرب اصبري ياداليا يمكن يكون خير وتتغير حياتنا بس :انا مستحيل افلت هديل ورافت مابش معاهم الان احد غيري. شافت السكين ع الطاوله وقربت بتوتر ورجعت بسرعه :اعوذ بالله م̷ـــِْט الشيطان الرجيم مالش ياداليا بدش تودي نفسش في داهيه يارب ساعدني مابش معي احد سواك. بيت كمال ::::::::::::::::::::::::::::::: زوجه كمال :لاحوله ولا قوة الا بالله هاذي اخرتها. مسكينه وداد. كمال :مساكين الجهال قلش اليوم خطوبه وعقد بنته الكبيره ع واحد مايعرف عليه الا اسمه وان معه زلط خيرات وشابع زوجته :يووووه غبني ع دالي يعلم الله |كيف عتكون حياتها معه اكيد مثل امها. امانه مافيها سخا وانت ليش ماتحاول تعقله كمال :ما قله قد. اعييت بس حاكو لكم مجنون. زوجته :الله يكون في. عونهم بس. العصر بيت علي ::::::::::::::::::::::: هديل جالسه في زاويه في الغرفه ورافت جنبها وهادئين لانه في رجال عند ابوهم داليا جالسه عند الباب وبتسمع كلامهم وهي ساكته وبتفكر امها وعدتها ان مايتم هذا الزواج وعدتها انهي تساعدها بس الان ولا فعلت شي وهي ولا في يدها شي الا انها تصبر. بنت جيرانهم لمى اول ماسمعت امها وابوها كمال بيتحاكو سارت لعند داليا وهي زاعله عليها لمى بتحاول تهدي نفسيه داليا :انتي داريه يادالي سمعت ان معاهم بيت كبير مره ومرتاحين ع الاخر. قد ابسرتيه اسمه ياسر داليا بتسمع خبرها وهي في وداي ثاني |كيف بتترك هديل ورافت بعد ماامهم تخلت عنهم وهي الان بتتركهم |كيف بتكون حياتهم وحياتها |كيف عتقع مع هذا الانسان يلي عادها عرفت اسمه الان من لمى ياسر ياترى هل صدق طيب ع مابيقل ابوها ولا ع شان هو مثله شافه طيب واسئله كثيره. بتدور بعقلها نفسها تلقي لها اجابه. وقفت بتوتر لما سمعت ابوها وصوت ثاني جنبه قربو م̷ـــِْט الغرفه يلي هم فيها علي : منهو يلي عاده بيغصب بنته ياشيخ هاذك كان زمان. الشيخ :صح بس هذا م̷ـــِْט حقها وواجبي ولا ماقلت علي :ههههه اكيد الواحد يفعل واجبه تفضل م̷ـــِْט هانا داليا ابتسمت ابتسامه سخريه م̷ـــِْט كلام ابوها. الشيخ بيسال داليا هل هي موافقه ع ياسر. داليا ساكته والغصه بحلقها ماعرفت تجاوب علي :داليا جاوبي مالش. الشيخ ::جاوبي يابنتي هل انتي موافقه ع ياسر الـــ زوجا لكي داليا بلعت الغصه وجاوبت :ايوه موافقه. الشيخ ابتسم :اذا ع بركه الله الف مبروك يابنتي علي تنفس براحه م̷ـــِْט كلامها ورجعو للديوان. داليا نزلين دموعها غصبنا عنها كانت منتظره اي معجزه تحصل وتنقذها بس لا لازم ترضى بلامر الواقع لمى حظنتها بزعل عليها :دالي خلاص لاتبكي رجا :انا متاكده انش عتعيشي بسعاده بس خلاص. بيت عزام :::::::::::::::::::::::::::::: وداد :ايمن يابني اسكه سير اطمن ع عيالي مدري ليش قلبي ناقزني وحاسه ان به شي ايمن :لاتقلقي ياعمه ولا به شي وشاسير :انا وابي بلعشي مثل ماتفقنا. بس اذا تشتي اسير الان ولا يهمش :انا اسير وداد ::ايوه ياابني الله. يرضى عليك ولو قد عدتعبك بس قلقه قوي ايمن وقف :حاضر الان.
2019/02/25 09:48
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ #مفاجئه القدر # { 5 } علي: تسلم الله يحفظك ماشنسيش معروفك هذا ابدا كمال :ناهي امشي انسي ولا لا نسيت المفروض انك. حافظ بيتك بدل ههاذي الغاجه حقك قال معروف وانت م̷ـــِْט يلي يعرفو المعروف بيت عزام :::::::::::::::::::::::::::::: سمعو الباب ايمن يشتي يقوم وعزام وقف :انا شفتح. انا. عزام فتح الباب لوجه كمال :حيا كمال :مساء الخير عزام ابسر علي جنبه رفع حاجب :يامساء الانوار. كمال :ماعتقول لنا تفضلوا عزام بضيق :تفضلو يااخي كمال تفضلوا. دخلو مع بعض وجلسوا كمال :اسمع يااخي عزام.. ... عزام قاطعه :اسمع انت يااخي كمال :انا قد سمعت خيرات وذلحين :انا شتحاكا وانتو اسمعو :انا كنت داري انكم بتجو.وع شان هكذا. ووقف :دقيقه وجايه. وخرج م̷ـــِْט عندهم كمال :ماقصده. علي :علمي علمك. شويه ودخل عزام وجلس وفي يده اوراق رجمهن لحظن علي. وبجديه :وقع علي مستغرب شل الاوراق وبدا يقري وفتح عيونه بصدمه :طلااااااق عزام :ايوه طلاق وعجل مانشتي نكبرها كمال بخوف :ياجماعه مش هكذا صلو ع النبي لاتضيعوا اسره. عزام :اللهم صلي وسلم عليه بس هذا الاادمي معرفهش :انا صبرت له خيرات واختي تحملت منه الكثير ولاهانا ويكفي. علي عظ شفته بقهر :مشهو بكيفك ياعزام وانا ماعداطلق عزام بعصبيه :وقع ياعلي :انا ماشعيد كلامي اكثر م̷ـــِْט مره. وصدقني رفضك ماله اي قيمه وشاخليها تخلعك بلمحكمه مثل الكلب لا تدور مشاكل. علي ::هي هي حاسب ع كلامك مابتقل. عزام :لحد الان :انا محترم لك لانك في بيتي فلذالك لاتقطعني وخلصني وقع والله يفتح عليك علي بعصبيه شل الاوراق ووقع ع الاوراق الاوله والثانيه. ووقف :يالله ياكمال كمال وقف وهو مصدوم م̷ـــِْט يلي حصل في ثواني بس حصل الطلاق وتفكفكت اسره .صح كان متوقع هذا الشي م̷ـــِْט زمان بحكم انه جار علي وعارف |كيف حياتهم بس لما حصل هذا الشي ماقدر يستوعب. عزام دخل لعند وداد بضيق طرح الاواق قدامها :خلاص تمينا وتخلصنا منه ومن شره. وداد بكت ع جهالها بتكون شوفتهم م̷ـــِْט اليوم صعبه صعبه جدا. عزام بلع الغصه ع حال اخته وداد :وداليا ان شاء الله نلقي لها حل ودام هذا الزفت يشتي يزوجها خلاص بنخطبها لاايمن. والتفتت لعند ايمن. ايمن ابتسم :ان شاء الله حاضر مثل ماتشتي شيماء :ماهو. ليش ع سب ترجع لنا المشاكل م̷ـــِْט هذا علي لا لا عزام :شيماء رجاء اسكتي.مش ناقص لش شيماء قامت م̷ـــِْט جنبهم وهي بتدعوي ع وداد وعلي وكمان داليا ودخلت غرفتها بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::::: داليا شافت رافت نايم وكمان هديل وهم مورعين لبوهم ع شان يجي مع امهم نقزت لما سمعت صوت الباب انفتح خرجت بفرحه اخيرا جو ووقفت مكانها لما ابسرت ابوها لحاله وباين عليه معصب بقوه علي شافها منصدمه رجم الاوراق لوجهها :ها مش قلتي تشتي امش ترجع تفضلي شليها. ودخل غرفته ورزع الباب بقوه داليا منصدمه م̷ـــِْט حركته جلست في الاراض. وهي بتجمع الاوراق حاولت تقراء يلي مكتوب فيهن وهي بتتهجي الاحرف ::اااا. وووراق. طل. طل طلاق. وفتحت عيونها بصدمه ماتحتاج تتعب نفسها وتحاول تقرراء الباقي هي فهمت كل يلي مكتوب م̷ـــِْט هاذي الكلمتين. طلااااق مستحيل قرحت بكاء وكانهي بتدفع ثمن الفرحه يلي كانت داخلها. بللت الاوراق م̷ـــِْט دموعها رفعت نظرها لسماء ورجعت غمضتهن بقوة وهي بتتمني ان هذا الشي حلم ومش الحقيقه.
2019/02/25 09:46
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ #مفاجئه القدر # {4}......... علي فتح عيونه بصدمه م̷ـــِْט كلامها هاذي صدق بتسويها مسح ع راسه بتفكير :طيب :انا شارجعها داليا تنفست براحه وهي بتحاول تهدي نفسها وقامت خرجت. بيت اخو وداد عزام ::::::::::::::::: عزام بعصبيه وصياح :مد يده هذا الحيوان والله ماسارت له :انا قد قلت لش ابرديلش م̷ـــِْט هذا الحقير وانتي كل مره تعانديني وترجعي وداد ببكاء :انا بين ارجع ع سب عيالي. عيضيعهم عزام :والله ماراحت له وانتي والله ماترجعي لو حصل ايش ماحصل وداد :انا مايهمنيش ذلحين شي الا بنتي ياعزام الله يخليك افعل اي شي خرب هاذي الزواجه ورجعت تبكي عزام بعصبيه :خير ان شاء الله. وخرج م̷ـــِْט البيت ايمن ابن عزام اول سنه جامعه طب. جلس جنب وداد بضيق ع حالها وع داليا :بس ياعمه منهو هذا يلي يشتي عمي يزوجه داليا وداد :والله ياابني مشنا داريه منهو ولا اعرفه ياخوفي يفعل يلي براسه. ايمن :لا ان شاء الله مايقع شي لاتخافي عنفعل جهدنا ع سب نقنعه. شيماء زوجه عزام. دخلت :وانت مادخلك ياولد خلك بعيد احسن ايمن :بس هكذا مايسبر الصدق...... شيماء قاطعته :انا داريه انك بتقول هكذا ع شان كنت تشتيها .صح بس :انا قد قلت لك ابرد لك م̷ـــِْט بنت علي هذا هو مصلحي وبس حق زلط شبسر لك واحده تسوى عشر مثلها وداد بعصبيه م̷ـــِْט كلامها المستفز :شيماء لاتنسي ان يلي بتتحاكي عليها بنتي انا والكل ايمن بضيق م̷ـــِْט كلام امه. قام وقف. :خاطركم. وخرج. بيت علي :::::::::::::::::::::::::::::: داليا كملت عمل البيت كله. متعوده تشتغل شغل البيت كله لحالها م̷ـــِْט صغرها. هديل دخلت شربت ماء وشافت لداليا وقلبت عيونها. داليا بضيق :مالش. هديل:انتي اخبر. داليا :بيحصل هكذا كل مره. هديل :بس هاذي المره بسببش انتي. داليا :ابي قال بيرجعها ان شاء الله اليوم رافت دخل :دالي دالي :انا جاوع داليا ابتسمت :حاضر الان اعمل الغداء. في المساء :::::::::::::::::::::::::: كمال جار علي :ياخي كل مره هكذا ماعاد بتستحي احترم ع الاقل جهالك. المساكين علي بضيق :صلي ع رسول الله ياكمال لا تحلقها كمال :اللهم صلي وسلم عليه. بس اسف ماعدقدرش اجي معك قدنا مستحي :انا م̷ـــِْט عزام. علي :ان شاء الله هاذي اخر مره طروني الجهال يشتو امهم. كمال :لا حوله ولا قوة الا بالله امشي. يالله ع شان الجهال بس ولا والله مااديها خطوه. علي :تسلم الله يحفظك.
2019/02/25 09:44
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ #مفاجئه القدر # {3}....... داليا فتحت عيونها بصدمه م̷ـــِْט كلام ابوها لهاذي الدرجه وداد :انا داريه فيك بس جهالي مسستحيل تضرهم وانا موجوده ياعلي قلي مافي راسك مالك ع البنت علي بصراخ :ايوه :انا حر بنتي وانا حر وعدزوجها غصبا عنش داليا حست الغرفه بتلف فيها لا مش بس الغرفه حست البيت كله بيلف ههه ابتسمت بسخريه وهي بتسمع كلام ابوها يزوجها ههه الان عرفت ليش بيدلعها ونظراته يلي تغيرت فجائه طيب ليش يعني هي صارت حمل ثقيل ولا |كيف ليش ييشتي يتخلص منها اساله كثيره متجمعه بعقل داليا #عندما تتوق الصعوبات في حياتك سيصبح عقلك اكبر من عمرك بكثير💔 وداد وقفت بعصبيه :ايش يارجال حرام عليك مشنت مجنون بنتك عمرها 14سنه مايكفيش انك حرمتها تعليمها وذلحيين تشتي....... علي بصراخ قاطع كلامها :برضاش ولا بغير رضاش بزوجها ولو اشتي اليوم قبل غدوه وداد :انا كنت. داريه انه هذا يلي براسك بس عشان الزلط بتبيع بنتك بيع داليا بتتنفس بقوه وحاسه بشي خانقها وهي بتسمع كلامهم وفاهمه كلامهم كله. علي :من قال عدبيعها :انا عدزوجها مثلها مثل اي بنت وجاء نصيبها وداد :قلتلي جاء نصبيها طيب ونصيبها ماعيمشي الا جنازتي ياعلي ومستحيل تفعل يلي براسك علي وقف بعصبيه وقرب منها بسرعه :بتتحديني يعني. .. داليا وقفت لا ارادي والدموع عالقه بعيونها وخايفه بقوه علي سوي لوداد كف قوووووي وداد صاحت ومسكت ع خدها داليا طرحت يداتها في اذانها وغمضت عيونها ودموعها بينزلين بقوه مابيدها حيله ماتقدر تواجه الاعصار يلي بين ابوها وامها الان ضعيفه جدا امام يلي بتشوفه قدامها كل يلي تتمناه انه يكون حلم وتصحي منه بس وين هذا واقعها يلي عاشته. م̷ـــِْט صغرها وحاسه انه مابيتغير وداد رفعت نظرها لعند داليا وهي متشوفها ممغمضه عيونها وخايفه ورجعت بنظرها لعند علي علي بتحدي :اذا تشتي تحظري العرس ولا الله معش وداد خرجت بسرعه م̷ـــِْט عنده .صح مو اول مره تنضرب منه بس اول مره قدام داليا ماتوقعت يتجراء علي ويضربها قدام بنته داليا خرجت بسرعه بعد امها متجاهله صياح ابوها لها دخلت لعند امها وهي بتجمع ملابسها وبتبكي بقوه داليا جريت وبترجي لاامها.وبكى :امانه لا تفلتينا لا تفلتينا وبتبكي بقوه وداد مسكت في وجهه داليا :داليا :انا ماشفلتكم بس مستحيل اخليه يزوجش :انا شخلي اخي يتصرف معه انتو بس اصصبرو ورجعت تلم ملابسها داليا بتتفهدد وتهز راسها بــ لا :ماشي لاتفلتيني ماشي وداد لبست البالطو وحظنت داليا وهي بتبكي :انتبهي لااخوتش تمام :انا شركن عليش. وخرجت داليا خرجت بعدها وهي بتترجيها لاتخرج م̷ـــِْט البيت بس بدون فايده جلست ع الارض وهي بتبكي التفتت لعند الباب وهي بتشوف رافت وهديل ماسكين في بعض وبيبكو جريت وحظنتهم وهي تشتي م̷ـــِْט يواسيها هي الاوله دخلتهم للغرفه مشت م̷ـــِْט جنب ابوها وهو جالس ولا في حسه بيتفرج التلفزيون عظت شفتها بقهر ودخلت رافت :ليش هكذا كل مره امي تمشي وتفلتنا وبدا يبكي داليا تشتي تتحاكي وقاطعتها هديل لما بتضربها وتداهفها :كله سببش يادالي كله سببش انتي خليتيهم يتصايحو انتي داليا ماعرفت ايش ترد او اي رده فعل لازم تسويها هل هي فعلا سبب يلي حصل كله نقزت ع صوت ابوها وهو بيداعيها خرجت بسرعه لعنده علي قرب منها وبصراخ :لما اصيح لش تجاوبي تمام ليش الطناش داليا بخوف :انا :انا لحقت وراء امي. ..... علي قاطعها بصراخ :مابش معش ام تفهمي ولا ازيد اسمعش تقولي امي او تقولي اسمها بهذا البيت فهمتي داليا رفعت نظرها له بتعجب ليش ناوي يحرمها م̷ـــِْט :انها تنطق كلمه امي ليش بيحاول يحرمها م̷ـــِْט اشياء كثيره المفروض انها ماتنحرم منها وخاصه بهذا العمر ليش بيحاول يسرق منها طفولتها يسرق احلامها يسرق حتى الناس الطيبين م̷ـــِْט حولها علي حاول يهدي نفسه :اف خلاص اسمعي :انا حاكيت عمتش وهي عتجي هانا امد العرس داليا شافت له بنظرات ترجي علي بعصبيه :لا تتفرجي لي هكذا داليا شافت للارض بحزن علي ابتسم م̷ـــِْט سكوتها وجلس وهو بيشوف لعندها :صدقيني هو انسان طيب ووعدني انه بيدرسش ويديلش يلي تتمنيه وزياده تمام داليا لفت وتشتي تمشي وهي في موقف صعب جدا مابتحس بشي ابدا علي :داليا داليا لفت وهي بتشوفه بنظرات كلها خييبه وبارده علي : انتي قلتي انش بعدي بكل شي لا تنسي داليا جلست وهي بلفعل بتحاول تخلي عقلها اكبر م̷ـــِْט عمرها بس مشنا موافقه الا لوما ترجع امي للبيت علي رفع حاجب م̷ـــِْט كلامها :بتوافقي غصبا.......... داليا قاطعته وبصراخ اول مره تحس انها تشتي تفجر البراكين يلي داخلها :صدقني اذا مارجعت امي مابوافق ولا بقتل نفسي وخلاص
2019/02/25 09:41
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ ↴#مفاجئه القدر # {2}........ داليا غمضت عيونها بخوف لما سمعت صوت بابهم دق بقوه رافت صحي ولف شافها جنبه وهي جالسه. وماسكه ع ارجلها وباين متوتره وبتهتز وكانهي بتدعي داخلها :مالش داليا لفت له وابتسمت :مابش شي جيت ابسر ليش ماقمت لذلحين عتسير المدرسه رافت جلس وهز اكتافه. :مشتيش اسير داليا عدلت جلستها وبضبح :ليش لو :انا ان :انا جاهزه م̷ـــِْט فجر تحمد ربك ان ابي قال انك عتكمل دارستك اما احنا.... وسكتت شويه وهي بتحس غصه في حلقها بتحس دموعها تشتي تنزل غصبا عنها وهي ماسكه لها بلقوه رافت شاف لعيونها :تمام سيري بدلي انتي :انا اششتي العب كره :انا واصحابي داليا وقفت وسارت صلا الباب وهي خارجه :اصحابك عيسيرو المدرسه والكل رافت قام بطفش :ناهي ناهي قمنا انتي وهاذي المدرسه يخ داليا خرجت لوجهه ابوها حاولت تصرف وتوزع نظرها بلاماكن يلي حولها وهي بتتجنب نظراته القاسيه عمرها ماشافت له بنظره عاديه عمرها ماعرفت ملامح وجهه او عرفت تفاصيلها تشتي تمشي لعند امها ووقفت ع صووت ابوها علي الانسان يلي يكره مرته بقوة وبدون اي سبب واضح بس يعتبرها غلطه حياته صار يكره حتى جهاله بقوة واكثر شي داليا وهديل عمره ماشاف لهم بنظره اب ابدا عمره ماحسسهم انهم عايله واسره واحده عمره ماحاول يتقرب منهم او انه يعرف. ايش يلي يحتاجوه ايش يلي ينقصهم ايش الشي يلي يفرحهم وايش الشي يلي يزعلهم علي بصوته الخشن :دالي داليا وقفت بصدمه وهي مبتسمه ومش مصدقه يلي بتسمعه اول مره تسمع م̷ـــِْט ابوها يقلها دالي كل صحبتها وامها واختها واخوها بيداعوها دالي بس ابوها اول مره يقلها دائما يقلها داليا التفتت بفرحه وقلبها بيدق بقوه وبسرعه اول مره تحس بهذا الاحساس قربت :ايوه علي بنص ابتسامه وكانه مغصوب ع ابتسامته هاذي :جي لهانا داليا الان زادت ابتسامتها والدنيا مش سايعه لها م̷ـــِْט الفرحه قربت وجلست وهي بتشوف لوجهه وكانهي اول مره تشوفه اول مره تشوفه بدون نظرات الخوف اول مرره تشوف ملامح وجهه ابتسمت لا ارادي علي :مش قلتي انش تشتي تكملي دارستش .صح داليا لا ارادي بفرحه :ايوه اشتي اكمل دارستي علي :تمام بتكمليها بس تمشي بعدي بكل شي داليا وفرحتها ماتوصف :انا بعدك بكل شي علي ابتسم ويشتي يتكلم ع دخله وداد وداد :ايش الشي يلي خليك تغير رائيك علي بنرفزه :لاتدخلي بيني انا وبنتي وداد رفعت حاجب :قلتلي بنتك م̷ـــِْט ايحين وانت بتقل بناتش وحدش علي عصب :عتسكتي يامره ولا ماهو داليا بتشوف لاامها وترجع تشوف لاابوها بحيره وخوف مش عارفه ايش تقول لهم هاذي حالتهم م̷ـــِْט يوم تعرف نفسها دائما تسمع كلامهم الجارح لبعض مش عارفه. هي ايش دورها بهاذي الحاله ايش يلي لازم تقوله او تفعله وداد :لاماشسكت :انا سكت خيرات ياعلي وانت داري قلي مافي راسك ماتشتي م̷ـــِْט البنت علي :خيرة الله عليش بتدوري لش. مشاكل م̷ـــِْט الصبح استحي عادش رجعتي م̷ـــِْט بيتكم قبل يومين تشتي ترجعي هانك .صح وداد بعصبيه :انت داري :انا ليش رجعت عندك ياعلي بس كله. ع شان جهالي ولا ولله ماتبسر لي صوره في هذا البيت علي عدل جلسته :هذا يلي اشتيه :انا
2019/02/25 09:40
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ # مفاجئه القدر # {1}..... غلقت الطيقان بعد ما نظفتهن وجلست براحه وهي مبتسمه وهي بتشوفهن بعد التنظيف. شغلتها الوحيده انها تهتم بلبيت بعد ما منعها ابوها م̷ـــِْט الدراسه وهي في الصف الرابع رغم محاولاتها المريره في انها تكمل تعليمها بس دون جدوى كل يوم تشوف الطلاب والطالبات بيروحومن المدارس وتتحسر انها ماقدرت تكمل حتى جزء يسير م̷ـــِْט مراحل التعليم دائما تشوف بنت جيرانهم يلي هي تماما في نفس عمرها ونفس المرحله راجعه م̷ـــِْט المدرسه تتمنى لو انها في هذا الوقت راجعه معاها احيانا تهرب م̷ـــِْט غير علم ابوها لعند بنت جيرانهم وتشوفها وهي بتذاكر الدروس وتحاول تحفظ معها وتخليها تشرح لها ايش قال الاستاذ وايش سوت بلمدرسه وايش الاشياء يلي بيتعلموها نقزت لما شافت ابوها جاييه م̷ـــِْט بعيد وشكله معصب بقوه قامت م̷ـــِْט عند الطيقان بسرعه. ورجعت البردات وجريت لعند امها. داليا وهي متوتوه وبتمشي بسرعه هديل اختها يلي اصغر منها في الصف الرابع للان بتداوم في المدرسه. وهي عارفه ان مصيرها بيكون مثل مصير اختها داليا بتوقف تعليمها وهاذي اخر سنه لها بلمدرسه :هييي دالي اين عتسيري داليا وهي مستعجله :وخري م̷ـــِْט تجاهي ابي جاء هديل بعدت م̷ـــِْט طريقها بخوف عارفه ان في شي بيحصل اكيد ابوها القاسي يلي مافيه هو والرحمه اي صله او قرابه شديد مره ومايعرف اقرب الناس له داليا وصلت لعند امها يلي بتطبخ وداد ام داليا يلي تحملت الكثير ع شان جهالها تحملت اشد انواع الضرب وتحملت الكثير م̷ـــِْט المشاكل م̷ـــِْט زوجها بس ع شان جهالها دائما كانت تخفي دموعها عنهم دائما كانت تحاول تصنع الابتسامه بوجها لما تشوفهم بس هم ملاحظين عليها ولكن مابليد حييله. وداد :تميتي عملش داليا وهي بتفرك يداتها في بعض :ايوه تميت وابسرت ابي جايه وشكله ضابح قوي وداد تنهدت بضيق :الله يستر داليا :انا شاسير ابسر رافت لاذلحين راقد وداد :تمام داليا دخلت الغرفه وغلقت دائما تشعر بلخوف داﮰما تحس بلامان وراء باب الغرفه اكثر م̷ـــِْט انها تحس الامان مع اهلها قربت م̷ـــِْט رافت وهي بتشوفه راقد بامان رافت اخوها يلي داخل بعمر العشر سنوات دائما كانت تتمني انه اكبر منها ع الاقل تحس انه في انسان اكبر منها ع شاان ينزاح الهم يلي اكبر منها وتحملت فوق. طاقتها تحس نفسها مسوؤله ع رافت وهديل تشوف نفسها بلنسبه لهم الام الثانيه..
2019/02/25 09:36
https://t.me/joinchat/AAAAAE6-U4PNgoVs9sriQQ بقلكم شي قبل مانبداء الروايه لو كل واحد فينا غمض عيونه بهدوء لمده دقيقه او دقيقتين وحاول يتخيل ايش اكثر مفاجئه يمكن تحصل في حياته وبيعتبرها مفاجئه حياته. وبعدين بيفتح عيونه وبيلقي نفسه وسط الشي يلي تخيله. طبعا اكيييد الكل تخيل الشي يلي في نفسه انه يحصل له ونفسه يتفاجى فيه وبابتسامه رضى وفرحه 😉😉 بس لما تجيك المفاجئات في واقعك وحياتك وانت ماتحتاج تغمض عيونك وتتخليها. واحيانا مفاجئات توجعك لحد البكاء. تتفاجئ بااحداث تتفاجئ باشخاص وحتى بابسط شي يلي هو الكلام. واصعب شي لما تتفاجى يلغدر ومن اقرب الناس لك. اتمنى الكل يتفاعل مع الروايه مقتراحاتكم ارائكم او اي ملاحظه توقعاتك للاحداث الجايه في الروايه او احداث كان المفروض او لازم تكون في الروايه.ز كل هاذي الاشياء تهمنا ولازم توصلنا.... بتمنى تقضو امتع الاوقات معانا. بسم الله الرحمن الرحيم.. روايه :#مفاجئه القدر للكاتبه :تسبيح السعيدي ✍
2019/02/25 09:33
تريد تتعلم القصف على اصوله 🐸😂🤟🏿 اضغط هناا بس وتعلم 🙊😂👋🏻
2019/02/25 00:34
لستتةة كبرياء رجل²⁶ الشفافة > رفع + حذف آلي ------------------------------------- 📮 ☹️💔اقتـباسات مواجع ورمزيات تجنن 📮🤣كـوكب كوميديا والاثاره والضحك☻💔 📮 كبريائي سبب مواجعي💔'ء. اقتباسات💔 📮قناة ٰ, مزز ٰ, يمنية 😍👋ذوق_صنعاني 📮عـالـم غـامبول المـدهش..🍷👽 📮فوضـى مشاعـر"̮. ------------------------------------- 📮للاشتـراكك. 📮للمحـضورين
2019/02/25 00:34
هل تبحث في التلجرام عن قنوات رائعة😻 إتصفح الاعلان وسوف تجد كل ماتريده👇 l⇩قنوات⇩☆5k+25k☆ lk📚روايات وقصص مميزة @storykaligi lk🇾🇪يـمن★الابداع @helmyalabady lk🇾🇪أكبر سوق يمني🇾🇪 @Akbr_Sooq lkهمسات حب @hamasat_el7ob_22 lkدعم قنوات🔱كروبات @Aseer_2222 lkمنـوعات عـامة💛 @Aseer_love_5 lkأسعار الصرف @yemenexchange lkروايات يمنية @rewayatyamania lkالبيت الصنعاني @housesanaani lkمستندات روايات @storykaligi_1 lkقناة للبالغين فقط🔥 @sanaa25 lkالفن اليمني @naghamyemen lkبجنان صنعاني @bejnansanani lkهمسات🌴إيمانيهہ @kool8124 lkاغاني يمنية @musicyemen1 lkصنعانيات😻 @Sananyattt1 lkهلوسات @halositsanaain lkارقام بناات🔥 @reeeees7 lkلمسة حب @Lamsthoop lkصنعاء القديمة @oldsana lkبك اكتفي @aALoveLa lkنكت وزبج😹 @Kasfah lkكبرياء رجل @ililililg lkوجـ💔ـع @waja8 l⇩قنوات⇩☆2k+4k☆ kشعرالأصدقآء @zjgivguchjjeopp1086 k😂محششين بس مركزي @randomads kӧgɺב шɹ̤шLבỈ @Feelingssweet kقيامه ارطغرل @MeasuredErtugrul kمعلومة @Ma3lomah_wa_Kossa kأحببتك حتا الممات @love_Ask112 kقصص باللهجة اليمنية @tawaf100 kمملكة التطبيقات @Yemen_Play kصوت القلب @cardiacsounds kالازهار @HhhhhRrrrrff4321 kاقتباسات مترجمه @vip_black1 kعيسى الليث @zayiyr_allayth kنغم صنعاني @yemen_naqm kانت روحي @QueenAmy_33 kخواطر راقيه @khawatr_K_A kعاشق الكبرياء @wwwhithem kيمانيون ونفتخر @Yemendew kجنون قلم @ganooongalm kرفيقات المحبه @Rafejat12 kالحياة حلوة @thelifeisNic kسلي على قلبك @nokat23 kقسوه سندريلا @Noorcon kقصص وروايات @Novels3 kاوجاع عاشقين @yemen_j kحرقة قلب @harqatqalb kكروبات وقنوات @mntr11 kجنان صنعاني @jnobeaa kقصص وروايات @kisasb kللمتزوجين @yemenxn kماعيتزوجش @ttffoo28 kخربشات ﭑبيه @abih_5 kللعآشقين @liveyou1 kمختصر الحياه @lAhih kهدار وداوية @hdar5 kنقشات حناء @ngosh kنكت يمنيه @jo0oks kلغآئبي @mlakay kالازيا @phileein l⇩قنوات⇩☆1k☆ kذهب ولم يعد @ishq_wa_domoo3a kهواجس @frjsvvfjjdvvfjnnfbbbdh kورده ياسمين @Wardt24Yasamin kسحابة الاندرويد @cloud_android kعقار بيوت صنعاء @houses_anaa kلمسه ابداع @Lamast24Ebdaa kستوريات انستا @storyat_Insta1 kالشهيد صدام @eeekkkhalhgag kالشهيد الصالح @alshedalsaleh kصنعاء فديت روحش @okdsanaa kصنعاني مزقرع @mahamdi12 kروايـــات @FHRS_KH_fatat kقصص ورويات @AboAliAlheh kهواجس صنعانية @hawajes_1 kحب دون لقاء @dkvkkvkdkrg kمعشوقتي صنعاء @La2ni227 kروايات واقعيه @Storrryyyy kﻋالم المرأﮬ̌ @Life_women kطبية @Pharmacist1992 kهمسات من القلب @btttoolll kعبارات @abdualbaset18 kانسام يمانية @aaa776709 kخربشات @danoooon123 kبيت القصيد @baitalqseed kرسائل انتحار @Ali_lawer9 Kوجع قلب @alshryfosam kفقرات واسئلة @sanaa_25 kابداع صنعاني @Creato_rs kكلام من ذهب @bsjejejjeb kهلوسات يمانية @Wiz_gilr kاوجاع كاتب @sozan567 kكبرياء رجل @samoo52 kذماريه @SSSyyySSS kمشاعر راقيه @almlkx kتوام روحي @eeeee_1 kمجروحه @majroha0 kوتيني @wateneeee kالانجليزي @Algheed kصديقات @m170242 kخجافة @rrrrrrrrrr20 kوحيدة @black3032 kبوح فتاه @bo0o0oh kغزل تايم @love77e kلفقيدي @oo_ee1 kخواطر @kwaar kوريد @Elv11 l⇩قنوات⇩☆3h+9h☆ hملاذ الروح @mladh_alroooh hسجين القلوب @cguunalglob hجواهر دعوية @Jwaherd3wa hشقاوتي ماركة @shqoooty_3 hهمسات يمنية @yemen7715 hحكم و أقوال @aa1010aa50 hنور الأيمان @nuorualimani hعالم التقنية @kayan_soft1 hمراسيل @JB_CHANNEL hبوح صنعاني @Creators_4 hكبرياء ناشرج @Nashrgaz hرحلةالطموح @alomariali hتطبيقات @TheBest_KM hاحساس @HamstEhsas hالوجدان @Hamms2020 hإبن اليمن @Yemen_sh1 hنكت جريئة @xxnn6nnxx hاعترافات @Creators_8 hهمسة خجل @Wwoovv hل وتيني @L_WatEeNi hشموخي @msjmshsb hامل الشوق @HNaa71 hكبرياء ملك @Kipprye1 hمنوعاتي @Monoatee hعفاريت @Creators_5 hمكتوبه @Senuorita2 hذوق @Fan_Yamani hالحبر والقلم @roq222 hأروين @AROINFOG hالقمر @M_Z_Moon hوناسه @amec2018 hكل جميل @httpsgrd hكبرياء @Creators_1 hذكريات @Thikrayat hاحلام @Zezo_k313 hوجع @Creators_9 hنوتيلآ @Nutella52 hالشوق @guixelcy hعشقي @Alkimer hنيلان @dndn1_9 hغزل @Loovvee hقلبي @Llllllll44 hانساك @D124H hامل @hmsaml hانجليزية @eoles hاوهام @bohjrh hيمانيه @pglmy hالامل @gggup hفتاه @sjkjf kسام صنعاء https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA kجو صنعاني https://t.me/joinchat/AAAAAD336ta-uyhwIrYjMA kاسعار العملات https://t.me/joinchat/AAAAAEMRcoIf_tDrkN-rFg ━☆ وقت_نشر11م🕚 #الحذف8ص🕗✅ وقت_نشر4م🕓 #الحذف_6م🕕 ☆لستة نجم آلحياة☆ @STAR_TWASULBOT ⇦ للاشتراك
2019/02/24 23:39
لستـــة صــنعاء روحــي 🇾🇪↓ ┅━━━━━━━━━━━━┅ 📛 👸قناة خطيره للبنات اليمنيات فقط👩 🚫 https://telegram.me/joinchat/AAAAAD19X2pxnW3ekNqPAw ┅━━━━━━━━━━━━┅ ↷15k - 11k ↷ ❥• @matgrsanaa 💰 اسعار الصرف 💸 ❥• @sanaaroohi صنعاء روحي ❥• @sanaaroohi2 قصص يمنية ❥• @sanaaroohi3 بعثرة مراهقين ❥• @sanaaroohi4 فقرات وتسالي ❥• @matgrsanaa متجر صنعاء ↷10k - 5k ↷ ❥• @antyro7y رومنسية باليمني ❥• @Aana8h اناقـة ❥• @sanaaroohi البيت الصنعاني ❥• @fasadeeq نكت خطيرة ❥• @axax20 وزارة الضحك ❥• @waja8 حالات حزينه ↷5k - 2k ↷ ❥• @klemat67 أنـاقة ذووق ❥• @Randomads محششين بس مركزين ❥• @jo0oks نكت يمنيه ❥• @lovetazy حب بالنكهة التعزيه ❥• @Smiled7 نكت 2017 ❥• @SahemALYamany همس القوافي ❥• @af_50 خواطر قلبيـه ↷1k ❥• @ngosh نقوش حناء ❥• @hawajes_1 هواجس صنعانية ❥• @hfwgin بوح مآربيه ❥• @AMFSoul اناقة روح ❥• @haanjmah صنعانيات مهنجمات ❥• @Auoshe مشاعر مراهقين ❥• @smaaa1 سماء اليمن ❥• @alhaj_2018 زبج صنعاني ❥• @batharatraheel نجمه ❥• @aaoooooo نكت تموت ضحك ❥• @matgrsanaa تجهيزات العرائس ❥• @sanaaroohi5 صدقة جاريه ❥• @K_hhk ايجابية ❥• @MiiiiM2019 روايه رماديه ❥• @aromnss كلمات رومانسية ↷9h - 5h ↷ ❥• @AMFSoul اناقة الروح ❥• @Heart_beats1 نبضات قلب ❥• @crazyGirls2 كريزي ❥• @Pharmacist1992 معلومات طبيه ❥• @La2ni227 معشوقتي صنعاء ❥• @DreamsButterfly555 بعثرة كلام ❥• @danoooon123 خربشات دندون ❥• @sanaaroohi3 سحابة اجر ❥• @gorry23 جـوري ❥• @hea_1 هيا ناهي ❥• @kayan_soft1 عالم التقنية ❥• @M3qol معـقوله ❥• @mogbal عشق بنكهه صنعانية ❥• @Raid2025 لمة صنعانيه ❥• @feellingg بنات حواء ❥• @AnenAsheq اناقة تعـزي ❥• @matgrsanaa عالم العرطات ❥• @sanaaroohi5 اجر وحسنات ❥• @Alhyih أمنيات مبعثرة ❥• @samoo52 كبرياء رجـل شـرقي ❥• @Cass3 كأس آسيا 2019 ❥• @aseeb9maswan عسيب و مصون ❥• @vbs_net احتراف لغات البرمجة 4h ↷1h ↷ ❥• @hG214 اسرار عشق ❥• @wallpapers_5 خلفيات موبايل ❥• @rooh7abts ابتسامة روح ❥• @ASEEB9MASWAN عسيب&مصون ❥• @K_HOTR_A خواطر راقيه ❥• @nakt3 نكت طيرفة ❥• @Hamssssssss همس المشاعر ❥• @reeevv ارث مفقود ❥• @Msha3r_o مشـاعر ❥• @LOoLA_K17 حلم فتاه ❥• @hemsa6667 اوراق الياسِمين ❥• @Zat_alnikab لانك الله ❥• @afffoffaaa لا يأس مع الحياة ❥• @SoOoul3 خواطر بنات ❥• @aaaaoia ادعية واذكــار ❥• @lankAllah لأنك الله ❥• @glepi عذب الكلام ❥• @b7t7zan بحة حزن ❥• @nnmmn99 كن لنفسك كل شي ❥• @matgrsanaa حررااج ❥• @aaaye2019 بعثرات صنعانيه ❥• @sanaaroohi5 اطمئنان ❥• @G0o_taizy جو تعزي ❥• @sssssssuuuu دفئ المشاعر ❥• @dujdjxjjy كوكب زمردة ❥• @mashoktyEb خواطر رومنسيه ❥• @Storrryyyy روايات متنوعه ❥• @butffol جنات الفردوس ❥• @islmna اسلامنا عزتنا ❥• @jalaluamn فخامة يماني ❥• @KunozAL_reef كنوز الريف ❥• @KARBSHATSANAANYH خربشات صنعانيه ❥• @kalamalmlook121 وفاء رجل اكتفاء انثى ❥• @j_lioil جاك وسبارو ❥• @lovers_taiz مهافيف تعز ❥• @life0attraction مشاعرنا في زمن الحرب ❥• @GhanO_Oush غنوجه صنعانيه ❥• @gkkkb عالم بياض الثلج ❥• @ASHigy بنفسجيات ❥• @dzyemen يوما ما ❥• @hodhod330 رساله حزينه ❥• @booh_2 بوح جابريه ❥• @loveme120 يعني لك الكثير ❥• @Refal45 حالات واتس آب ❥• @mahmo0m ياقلبي مهموم ❥• @Hodooamerag1 عالم الابداع ❥• @InformativeFemaleFront جبهة الاعلام النسوي ❥• @HO0D0O خربشات ❥• @kiaanhar احرف مفقوده ❥• @mahawayy خواطر متنوعة ❥• @M_Afash_8 محبي الزعيم عفاش ❥• @fjfjog لعلها تبقى سرا ❥• @slmmahm وجع قلبي ❥• @matgrsanaa اسعار الصرف💵💸 ┅━━━━━━━━━━━━┅ ➠❥ @sanaaroohi ➠❥ اسرار ليلة الدخلة 👰 🙈 ┅━━━━━━━━━━━━┅ ❥• قناة #متجر_صنعاء 🛒 🛍♕ اعرض مالديك واطلب ما تريد وكل شي موجود ب اسعار خياليه عرطات ❥• 👇👇👇 https://telegram.me/joinchat/AAAAAEh8O9kuN2zfaVGZnA ---------- "أللهّمُ ٳني آبري ذمتـيٌ ممـآ تحتويهہ هـذهہِ القنوآت!." ---------- #لستة_غير_مثبتة #نشر_9مساءا_الحـذف🔻"7صّ" #الحـذف4عصرا_الحذف🔻"8م ّ" #للآشترآك ↓ @sanaaroohiadminbot #لطفاً لا تحـذف قبل الوقت.
2019/02/24 23:37
اصحاب القنوات المشتركة باللسته حقي ضروري تشتركو بقناه الزيادة هاذي والي مابيشترك مابدعم قناته😴🤞🏿 https://t.me/joinchat/AAAAAFT7SOmL6yBTEqV-Vw
2019/02/24 23:06
يوووه والفعلة😳😳😳😳😳 #خسارة انك #يمني وماتكونش في هذي القناة قناة تفتخر بكل ماهو يمني 😍🇾🇪 وبتعجبكم قووووي😊 https://t.me/joinchat/AAAAAE4n_bwQ5Y-iRu1Xug
2019/02/24 22:43
ستجد في لستة فخر اليمن🇾🇪😎 آجمـل وآرقى آلقنوآت تصـفح وسـتجد مـآ يليق بذوقڪ💙 ——————— اللستة تدعم القنوات المحافظة ولاتشترط عدد للاعضاء وهذا مايميزنا? ———————— وبيتم دعم ڪل قنآهہ مـشـترڪهـہ ب آللسـتهـہ + آلزيآدهہ مـضـمـونهـہ 💛 ———————— للآشـترآڪ في آللسـتهـہ ❤️ @Yemenkingbot 🌸🌸🌸 👉 @Yemendew » 🇾🇪يمانيون❤️ونفتخر🇾🇪 👉 @swr_i » منوووعه 👉 @UUUDUU » ضحكة 👉 @AMFSoul » أناقة روح 👉 @sri7xi7ab » نصفي الثاني 👉 @I2miss_you » اعشق تفاصيلك 👉 @Raymah_2019 » 🇾🇪ريمة 🌼🌼🌼 👉 @MmAsha3err93 » رومنسيات كاآتبه 👉 @nawa7732f » مجرد شعور 👉 @fa_wda » فوضى 👉 @gingu » خواطر بدوي 👉 @Storrryyyy » روايات يمنية🇾🇪 👉 @alrwedi » خواطر وصور 👉 @Sao_nk » منوعات وصور 👉 @FYTTR » هے Sports ـِآآيّے 👉 @LhaanALsmt » لحن الصمت 👉 @Ghamazah » غ ــمــازة 👉 @Wardt24Yasamin » وردة ياسمين 👉 @assalimi123 » منوعات راقيه 🌺🌺🌺 👉 @bo0o0oh » بوح فتاة 👉 @Lamast24Ebdaa » لمسة ابداع 👉 @Ab2dulla2018 » مواجع 👉 @CrazyGirls2 » ڪـريـزيςгคzy 👉 @AskmmanmF9 » طفوليه 👉 @Crazy717 » مجانين&مجنونات 👉 @yemenftp » اخبار المنتخب اليمني 👉 @daui_736 » حريهۂ التصــــــــــميم 🌻🌻🌻 👉 @MeYemeni » انا يمني 👉 @Kingdom_of_Otaku » مملكة الاوتاكو 👉 @Taaaaaaaayf » عــــــطــر الروح 👉 @guixelcy » ويغمرني الشوق 👉 @taatt13 » ملوك الخواطر 👉 @nakt3 » نكت طيرفة 👉 @gigah » من كل شي شوية 👉 @vap_sanaa » مشعات صنعانيه 👉 @thamari » كوكتيل ذماريه💛 👉 @thoog_sn3ani1 » ذوق صنعاني 👉 @grooob_sun » غروب الشـمس 👉 @smsam » احاسيس حلوة 👉 @M_Z_Moon » بديله القمر 👉 @song_2018 » عـازفــهـه الالـحـان 👉 @taatt12 » مجانين التلي 👉 @ehsassmaha00 » احساس 👉 @Alkimer » انت عشقي 👉 @warodddd 👉 وردات 🌷🌷🌷 👉 @msjmshsb » شموخي قاهرهم 👉 @Selyemenih » ذوق صنعانيات 👉 @jvcay » همسات وابداع 👉 @Hodooamerag1» هدوء اميرة 👉 @Kianhoor »احرف مفقودة 👉 @shthay_feeling » شظايا مشاعر 👉 @destruction2 » هــــلاكـ 👉 @thamaria » عاشق ذماريه❤️ 👉 @M_19June » محبوبتي حضرميه 👉 @nukat_yemen » نكت 👉 @Shabeht » شبيهة القمر 👉 @Kaaaashmeer» غيابك كسرني 👉 @fjfjog » لعـــلــها تبقـئ سـر 👉 @Thedestines » اكشنها 👉 @HamstEhsas » همسة احساس 👉 @halwsh » هلوسات يمانية 👉 @Monsterst » متجر التطبيقات 👉 @pmmmq » گبرياءملوگ 👉 @Noooooo0r » مشاعر منسية 👉 @Recognition12 » اعترافات واراء 👉 @sgfjkhgk » هدوء ذكريات 👉 @smohmud » أطياف راحلة 👉 @abeer_aali » معاً للابد 👉 @Gokar00 » الجوكر 👉 @albnaa9 » مرسى الشباب 👉 @foooofoooooooooo » فقرات حضرمية 👉 @Adeel94 » عديل الروح 👉 @LOVE_YEM_EN_5 » جروح موطني 👉 @Booh_Mshaer » بوح مشاعر 👉 @sardah0 » إيليثيا∞ 👉 @rooooo439 » انسان راقي 👉 @Janahmyhope001 » هنا نبدا وفي الجنة نلتقي 👉 @alaalsmyly » تصاميم علاء الإسماعيلي 👉 @rraammzziiaatt » بعثرة مشاعر 👉 @murahikah » ثرثرة مراهقة 👉 @Maoaga » اضحك ببلاش 👉 @kaashmeer » العشق المر 🌹🌹🌹 👉 @ibano6 » Baeno 👉 @designer05 » نجوم التصااميم 👉 @Lhabibti » لحبيبتي اكتب 👉 @Amjaml » بيت المداليز 👉 @Rebellion_0 » حب متمرد 👉 @qdbmlpugxz » عريان السيد خلف 👉 @Fnrxd » جنون مشاغبة 👉 @shqama » ماعلى الدنيا عتب 👉 @ALKING4G7 » انا 👉 @gnoonshab1 » جنون شاب 👉 @ssnooz » خربشات وجع 👉 @Wwwwvjfr » قـسـاآإوة قـلـب 👉 @Al_saahroon_Moon » آلساهرون على ضوء القمر 👉 @saronaabood » ذكريات 👉 @blsoOm00 » كوكتيل 👉 @abwwde » عتاب عاشقين 👉 @kbriaee » طبيبي 👉 @SSHMMOOKH » شموخ انثى 👉 @dxndxndx » فرص عمل 👉 @homaide » كاتب مشرد 👉 @Noor2782 » خربشآات ابية ——————— #حذف اللستة بعد ساعتين من نشرها تخالف #تنحذف_قناتك 👈اللهم اني بريئ مما ينشرون👍😊 https://t.me/Shabeht
2019/02/24 22:40
#صــوتوا فـــديت من قال تــم الي قد #صوت من قبل لا يصوت فـــدوه وصـــلوهـــا 1k🙊❤️
2019/02/24 20:51
5) #ممسسابقة_اجمل صوره ـاإلججائـزة #مضضضضمووونه رإبط ـاإلقنـاة { مــطـــيــرفــيــن } https://t.me/joinchat/AAAAAFIrGVSL8f81-KDVww #اــالإسسم←{ اعـجوبـه خياليه } للاشتراك في ـاإلمسسابقة @Bint_alYemenbot
2019/02/24 20:51
روايه جديده وفريده من نوعهاا للكاتبه المتألقه #احلاهم_انا.... انتظرونا😍
2019/02/24 19:39
وانتي ب الف خير يا روحي😍🌹
2019/02/24 14:55
ــ لــ #الرمـش_الخجــول كل عام وانتي بخير ي اجمل من كبر 🤤🙈❤️
2019/02/24 10:28
👍👍👍
2019/02/24 09:51
شكرا ل ريكم وهيه ليست حقيقه وكل واحد وتفكيره
2019/02/23 22:43
الغرض من الروايه هي توضيح للناس كيفيه كتم النفس وعدم تتبع خطوات الشيطان👌والسيطره على النفس لانها اماره بالسوء
2019/02/23 22:42
روايه جدا سخيفه مااااينفع يحب محرمه الي هي زوجة اخوه لانها بمقام اخته سماااااااااجه
2019/02/23 22:41
يسلمو 😍☺️
2019/02/23 22:30
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
2019/02/23 22:29
بًجّدٍ ربًيَ يَسِعٌدٍکْ آلَروٌآيَهّ کْنِتٌ بًتٌخِدٍ آلَعٌقُلَ 😍🙊 آتٌمًنِيَ لَشُ آلَتٌوٌفُيَقُ وٌآلَنِجّآحً آلَدٍآئمً آنِ شُآء آلَلَهّ
2019/02/23 22:24
آلَسِلَآمً عٌلَيَکْمً وٌرحًمًةّ آلَلَهّ وٌبًرکْآتٌهّ
2019/02/23 22:24
يسلمو ياروحي الله يهنيش 😘😘
2019/02/23 22:10
رواااایه روووووعه وحاااالیه بلهجتها وکلامها وکل تفاصیلهاااا واقووول لبلقیییس هنیئا لڪي اسم الکاتبه الحترفه یاقلبي 😘😘تسلم اناملڪ رووووعاااتڪ
2019/02/23 22:09
شكرا☺️
2019/02/23 22:05
يارب واياكم
2019/02/23 22:04
😍☺️
2019/02/23 22:04
يسلمو ان شاءالله☺️
2019/02/23 22:03
تسلمي ياقلبي كان معي ضروف شكرا لتعليقش
2019/02/23 22:03
شكرا انتي الحلا
2019/02/23 22:01
1