أحـــلام• AHLAM🌸


1718 مستخدمًا

💜لا تأخُذني على حَجم عقلي ’خُذني على حَجم قَلبي و مِقـدار الأدريِناليِن المتدفقْ عنـدَ رؤُيتكَ‘

خذني على مقـدار ارتباكي مثلا🔐🖤..-

@Ahlamiii_bot لرسايل مجهوله

https://t.me/joinchat/AAAAAFCTJx42EmmJY-bQ-Q
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 0
زيارة الامس : 0
زيارة لمدة عام : 9
ماذا لو احبَتك كاتبَه؟ سَتكون ملاذَها وملجأها عندَ كل خاطِره، سَتكون المقصودَ بكل تفاصيلها، سَتدركُ أصغر تفاصيلك، ستحوّل عيوبكَ لقصيدةََ من المحاسن -هيَ تراها كذلك- ، ستكتُبك شِعراً وتنثركَ سردًا، ستكتُبك حكايةََ وحُبا، ستكتُبك على وجه السماء كي تقرأكَ وتقرأها كل الفصول..
2019/10/19 18:52
.. ♥️🌹
2019/10/19 16:52
#mohammed أظُنه مثل القلب المُطمئن، لا يكتُب كثيراً ولكنه عندما تتزين حروفه على شاشتي يُِدهشني، أعتقد أنه يُلوّن روحه بشكلٍ مستمر غارق في الكتب 😴💛
2019/10/19 16:18
أما عن جود بدأت التأكد بالفعل أن فقدها يؤثر على الكثير منا..🌸🌹
2019/10/19 12:48
ما خلت السماء من النجوم إلا من شدة ضيائك، سرقت اللهفة من أعيننا فما عدنا نرى سواك.. وَدَدْتِ قول"مرحبا أنا اعرفكم".. وَوَدَدتُ أن أقول لك نحن بالفعل نعرفك جيداً،، ألستِ من قيل فيك أن "روحك جميلة"؟! لست متأكدا من شيء أكثر من تأكدي وثقتي بوصف هبة أكاد أجزم لو التقيتك بعد عشر أعوام لعرفتُكِ من روحك ولصافحتك باسمك..
2019/10/19 12:47
روحك جميلة😴🌻
2019/10/19 12:01
ي قلبي انتي م ننحرم منك ي رب ♥️♥️
2019/10/19 11:57
ليست صدف بل هي خيوط قدري، كل أدمن في هذه القناه أعطوني بعض الدروس، وكلكم رائعين لقد أنرتم سمائي عندما خلت من النجوم إن خيوط قدركم كتب لها أن تلامس خيوط قدري! قبل البدء وقبل كل شيء. لذلك كنت أشعر معكم وكأني أود قول: مرحبًا أنا أعرفكم، أين كنتم كل هذا الوقت؟"😻🙇‍♀️💜 فقدت منشوراتك يا جود🙏💜
2019/10/19 11:54
كُن معي حينما لاتفهم معنى حديثي، وتكون كلماتي مُبهمه مثل ضباب بعيد، لكنك تشعر بها مثقله بالتعب.. فكُن معي، فذلك يعني أني لا أحتاج لأكثر من حضنٍ بين يديك. ♥️
2019/10/19 10:32
كُن معي في يومٍ أسودٍ او في لحظهِ سعدٍ. كُن معي، في قلبي وروحي، في عيني وان تحسستُ يديّ كم اود ان اشعر بدفئك. كن معي دائماً وأبداً، أنت المنتهى في الحبّ وأنا على اتساع شفتيك أكبر أعواماً من الفرح 🌸
2019/10/19 10:32
كُن معي عندما أبكي، أجنُ، أُهزم، أتراجع، أقسو، أبتعد، وأقول وداعًا.. فكن معي, فإني لا أقوى على حنين، غياب، إنتظار، صمت، أو دمع.. هذه حماقاتي ولا أدري كيف أتخلص منها، لكني أدرك أن لك قلباً يرحمني دائماً ♥️
2019/10/19 10:32
- حديّثك الشيء الوحيّد الذي أود كثُرته دائمًا .✨
2019/10/18 17:09
لاتقبّلها كما لو أنك تفعل ذلك لأول مرّة، بل قبّلها كما لو أنك لن تقبّلها بعد ذلك إلى الأبد🤭💛🌸
2019/10/18 16:51
يُخيفُني جرس الباب ساعي البريد يحمل لي رسائل الذكريات .. تراكمت الرسائل في سلة المهملات وأصبح يخنقني غبار الأوراق .. رميتها مهجورة في خزائن بالية لعل حبسها يؤرق الكلمات في داخِلها ..🚶‍♀️
2019/10/18 16:43
احلى No سمعتها 😭😂💛💛
2019/10/18 15:47
هناك شخصُ ما يكتب بطريقة حقيقية أقرب لمواساة نفسه، يعرف أنّ وحدته أشبه بشيئ مُقدّس، وهذا هو الحدث المُهم الذي يجعله يُعاود الكتابة كُلّما حاول أن يبتعد عنها..✨🌸
2019/10/18 09:54
. لابد أن يرتفع سقف شعورك إلى الإكتفاء الذاتي ، للحدّ الذي يجعلك تستطيع أن تقاوم هزائم قلبك من الآخرين ؛ بصدرٍ رحب .
2019/10/18 09:45
- كُن صُبحًا لا يَحمِلُ على عاتِقِهِ إلَّا الإشراقَ وَبَثَّ النُّورِ أينَما حَل ..💛
2019/10/18 09:29
‏حب البفتش عليك وسط انشغالو وتكون اول اهتمامو .. حب البكون شايفك من جوا.. ،حِبوو الررووح لانو الملامح بتتغير يخواناا. حب الزول البتشوفو مشروع حياة ابديه..🖇💛
2019/10/17 15:10
😍 أبقي زي ما انتي سمحـة عَلمي الحب الغَناوي 💚🌸 ...
2019/10/17 08:29
" اديني مفتاح السحاب نرسم مسارات الطيور "🌸💜
2019/10/17 08:27
حافظ دائمًا على تلك الأشياء التي من خلالها تستطيع ملامسة ذاتك، تشعر معها بأنك بخير، طبيعي، متوازن طوال الوقت."🌸
2019/10/16 20:56
تخيل حجم المعاناة اللي ممكن تحصل لو كانت جميع أذواقنا تتشابه! اختلاف الأذواق نعمة
2019/10/16 20:49
ثم يُنفخ بوق الحرب ويُنادي منادي من قلبي ليديك " أما بعد : أنت لي ، مُحرمٌ على بني النساء لا يحل لإحداهن أن تقترب منك مقدار مسافة ولا يحق لهن أن يكن الحق لهن بك ! " وإنّا بني النساء حين نُحب، نُحال لرجال كُتب عليهم القوامة !
2019/10/16 06:23
😴💛حُب كبير ل محمد💛💛🌸
2019/10/16 06:21
أخذت أجول بفكري هل اذا تخطيت الألف من تلك الكتب هل سأحظى بقارئة مئوية ؟؟ إنما انتن نعمة من الكريم لا تُهب بِحُسن كُليْماتِنا ما أنتن في ناظري سِوا جَنةٍ لا تُدرك بعلم او بحنكة فقرأن ما تيسر لَكُن من جميل الكتب، فأنتن تُدركنَ بالرحمة.. ♥️🌹
2019/10/15 22:41
نعم..😊 حين أبتلع الألف من تلك الكتب🌸
2019/10/15 22:16
هل تستطيع بالكلام سلب قلب امرأةٍ ابتلعت مئات الكتب الجميلة؟! 🌸
2019/10/15 22:02
"لا يؤنِسُ الرُّوح إلا روحًا تألفُها".✨
2019/10/15 21:51
النص قماش دانتيل، ثقوبه التيه، يمنح القارئ لذة التأويل، نافذة النص من الوراء يُظهر المعنى تارة ويسترهُ تارة، مُزين بالفتنة وأنوثة الفكرة .
2019/10/15 16:36
لا شيء قادر على إظهار بشاشة روحك سِوى لقاء الأصدقاء."🌸
2019/10/15 15:25
😂😂♥️
2019/10/14 23:42
فيا معشر المحبين إني لكم ناصح! "إختاروا رفيقةَ الحبِيبة قبل الحَبيبة ذاتها.." فإن هي رضيت فيا هنيئاً لك وسُعدا وإن هي أبت فقل على الدنيا السلام فباب من لهيب النَكَدِ قد فتح عليك..
2019/10/14 21:52
يا رب جُد علينا بِحُبها وحُسنِ ظَنِّ صُحبتها..🙏♥️
2019/10/14 21:43
"كُنت بالنسبهِ إليه مُلهمه، وكان بالنسبهِ إلي مُعلماً فتح أمامي طُرقاً جديده للمعرفه"✨🌸
2019/10/14 14:23
يدان لا تتعبان من الإصغاء لجسد هكذا تخيّلتُ العناق.💛
2019/10/14 11:41
تخصّني مثلما تخصك هذه الأيام كل منا يشعر أنها تمضي وحسب
2019/10/14 11:40
للقلبِ خفقةٌ واحدة في حياته و بعدها تتساوىَ كلّ الخفقات فحذاريِ أن تسرقَ ثوباً علق على الحبل بينما صاحبه جلسَ ينتظرُه حتى يجفّ فإما أن يتركك تغنم و يظلّ عارياً و إمّا أن يلحفك بالتراب ساتراً عريّك للأبد " -الأيام لا تخبيء أحداً
2019/10/14 11:38
لأننا خُلقنا من طين نتيبس كلّما قلّت السُقيا أو نعود تراباً منثوراً كلّما انعدمَ الماء و لأننا من ترابِ تجد أجسادنا دانية على الدوام تلتصقُ بالأرض في بحثٍ حثيثٍ عن فدانٍ خصب تتغلغل فيه نبغي دائماً أن نتحول إلى أشجار تعانق السماء أو أزهارٍ يحنو عليها نسيم الربيع ..
2019/10/14 11:36
بكري♥️
2019/10/13 23:07
أتُعشقُ الأُنثى لأحرُفها؟
2019/10/13 12:49
هذه المرة ليست كغيرها.. شيء جميل بيننا سيحدث
2019/10/13 12:46
منذ أن عرفتكِ بات فِيَّ شيءٌ جميل يشدُّني نحوك، حتى إذا هويتُ لأناديَ غَيركِ هذيتُ ب"اسمك"...
2019/10/13 12:41
‏- كُل الرغبات تتلاشى أمام رغبتي في الجلوس صامتين يشرب كلاً منا ملامح الآخـر 🖤 _
2019/10/13 11:45
تلك المسافة الضيقة ما بين ذراعيك هي أكثر الأماكن اتساعاً.. ❤️
2019/10/12 22:39
أما قبل : الصُدف لا قانون لها، وخطوة الأيام لا يمكن توقع مرساها أما بعد : فحق الطريق يتطلب صاحب، وحق الوحدة أن تتشارك، وحق الوجع أن يُنصّف دون قبل وبعد : حق صدفة وجودك أن تدوم 💙
2019/10/12 20:15
إن الحب و إن غفى.. "يُوقظه الحنين" ❤️
2019/10/12 10:27
قد لا تعرفني و قد لا أعرف ربما لن نتقاطع في طريق لن تِستجمع كفاناَ بلل اللِقاء قد لا أتحسس ذقنك يوماً و قد لا تعرف ملمس شفتاي لكننا هنا حاضرون دون أن نخشى دون أن نطيل التفكير هكذا بعفوية من يمدّ يده للتحية كلما مرّ عابر أنا أمدّ قلبي وأرفع راية السلام💛
2019/10/12 09:57
ربما لم يجمعنا مكان لأمسك بيدك ونتحدث فيه بأعيننا عن أسى هذا البعد، وحرقة الاشتياق، ولوعة الانتظار، لأخبرك كيف يكون الوقت شائكاً بدونك، وربما لن أملك وقتاً كافياً لأخبرك كيف أني عالقٌ بك بطريقةٍ صعبة، لذا أكتب لك الآن لأخبرك بأني.. أحبك.
2019/10/12 09:52
فقالت له كالمنكرة عليه: مابالك تنظر إليّ هكذا؟ ولكن هيئة وجهها جعلت المعنى: لاتنظر إليّ إلا هكذا.🌸
2019/10/11 23:58
مازلت أتذكر كلماتك في تلك الليلة حينما قلت لي: "لا تاخذيني على محمل القلب والجد يا عزيزتي، فلن تستطيعي معي صبرًا" ومازلت أذكر أنني سمعتها جيدًا بكل ما أوتيت من صدق "أريدكِ فقط أن تحمليني في قلبك وتخبأيني؛ فلقد تعبت من الضياع"💛✨
2019/10/11 23:57
"شهد" 😴💛
2019/10/11 23:55
توهج القمرُ وأشتَدَّ بياضه، تَربَّعَ على كَبِدِ السماء وبات يُهدي من الضياءِ ما طغى نُورُهُ على من جاوره وبهتَتْ سراياهُ لمعانَ من بَعُدَ عنه،، وهدوءٌ قد عَمَّ المكان ترافقُهُ سكينةٌ تجذبُ النَّاظِر لخلافه للتمعُن فقط في طَلته وبهائِه.. اِستفاضت ذاكرتي وانساب منها م غطَّى اِمتلائُها، سال منها ما عادَ بِيَ الى الوراءِ بِضعاً وثلاثونَ شَهراً، حتى إذا م وصلتُ في نفسِ ذاتِ الوَهجِ أوقفني اِقمرارُ وجهِهَا حين أهدتني مُقلتاها تلك النظرة فتَرَبَّعت حقيقةً كما القمر ولكن هذه المرةُ في سَمائي أنا❤️.. ذقتُ اِسمها من أول وَهلَة فأيقنتُ أن خلفها نَحلةٌ أصابها الوَحمُ على جُورية فوَضَعت "شهد".. رعاها الله أينما حلَّت و حلَت..
2019/10/11 23:50
سلامًا لمن لا نحظى برؤيتهم، للكثيفين فينا، للذين أنبتهم الله فينا نباتًا أصيلاً طيبًا لا تُذبله المسافات🖤💜
2019/10/11 12:20
أبتعدت وتنازلت من وقت ليس بالطويل، عن أهتمامي بمشاعر البشر، ليس كبرياء ، بل حب لذاتي، ورفع لقيمتي، فالترفع والأبتعاد عن نقاش ومحادثات السُفهاء واجب على نفسي ، وأنا أتبع لكل واجب ، لذلك لست مُضطره تمامًا أن أكون كاملة مُتكالملة في عين أحدهم ، يكفي أنني أرى نفسي كما أريد، ترفعو عن البشر ، وارتقو لأنفسكم ، هذه هي ثقافة الذات.
2019/10/11 11:11
كنتِ دائمًا أول من أفكر به في حزني، كان تخيل وجهك يكفي لأشعر بالعالم كله يمسك بيدي، ويطمئن قلبي.. وقرار حبك كان "حريتي"؛ إنه الأمر الذي اخترتهُ دون إكراهٍ أو إجبار. لم أجن ولم أشقَ لأجله، لقد خطوت في طريقه وأنا أشعر بالنور يضيء من قلبي. ✨
2019/10/11 11:01
-تغيرت -أنا..؟ -صرتٓ تغيبُ كثيراً -لكني أفكرُ فيكِ -التفكيرُ بي لا يُطفئ تعلّقي بك -ليس باستطاعتي أن أظلّ جانبكِ دائماً -على الأقلّ كُن معي حين تكون جانبي -كيف..؟ -اترك لي قلبك -تقصدين في رسالة..؟ -بل في عينيك؛ أريد أن أرى وجهكٓ قبل أن أنام كلّ يوم..! -أحبكِ -قُلها مرةً أخرى -أحبكِ -ليست حلوةً كـ المرةِ الأولى -لكن لها نفس المعنى الأول -ولي نفسُ الشوق الأول إلى الشعور الأول -ألا يمكن أن نتحدث عن شيءٍ يجلب السعادة..؟ -ما السعادة..؟ نسيت؛ قل لي -أن أرى وجهكِ؛ أو أسمع صوتكِ -كنتُ أظنّ أنّ لها معنى آخر -مثل ماذا..؟ -أن أطمئنّ إلى وجودكَ جانبي دائماً -إذاً كوني سعيدة -ألم تسمع بـ المثل الذي يقول "لا تأمن السعادة مُطلقاً" -لا؛ سمعتُ الذي يقول "القلق لا يغيّر الأشياء لكنهُ يفسد اللحظة" -تظلّ شاعراً رغم وضوح الحقيقة -تظلّين امرأة؛ هذه هي الحقيقة -ماذا تقصد..؟ -أنكِ في خوفٍ مستمرّ -وأنتٓ تثبت خوفي -لا؛ أنا أثبت الحياة -كيف..؟ -أنها لا تدوم على حال -لذلك تغيب..؟ -بل لذلك أعود -كيف أحبكَ رغم كلّ هذا..؟ -بـ الطريقة ذاتها التي أحبكِ بها رغم كلّ هذا -ماذا نكونُ في الغياب..؟ -صديقٓين -وفي الحضور..؟ -عاشقٓين -وفي الشوق..؟ -قلباً يموتُ مرّتين -لا أريد أن أموت من أجلك -لا أريد أن أترك موتي فيكِ -قُلها... -أحبكِ -وتغيب..؟ -ولكني لا أتغيّر..! .💛🌻
2019/10/11 11:00
قيل في حرف الزاء .. زهره 🌸 زابله زار قلبها زائر زين حياتها🍃 ازال حزنها وزرعها في قلبه حتى ازهرت له حبا ازليا لا يزول ...🌹😴😴💙
2019/10/11 01:10
لو مرّت بحقل ورد يومًا، لقال الوردُ قد حل الربيع 💙🌸
2019/10/11 01:08
صاحب الرسالة😴 💛
2019/10/10 23:10
١٩/٤..❤️
2019/10/10 22:54
"أنتَ أنتَ وإنْ بدَا في وجهِ عدوِّك الخير، وبدَتْ في وجه صديقك بشائر الشرِّ الكبير.. أنتَ أنتَ فاكتَفِ بكَ عمَّن سِـواك، حتى إذا غـادروك وجـدْتَ مكـانك فيك، وإنْ غدروك وجدْتَ أمانك فيك ." 💛🌸
2019/10/10 22:00
"من علامات إدراك النفس و معرفتها حق المعرفة، انك لا تبتهج كثيرًا بالمديح ولا تؤثر عليك الإساءة."✨
2019/10/10 21:47
لمَ لا نَسيرُ عكس التّيار فنتعودُ على مجَاباتِه لماذا التَّعود على الحصَّافة والسير بِجِوار الجدران، لمَ لا نُفكر خارج الصندوق ونَكونُ تُجاراً لا مَأجُورين و رُؤوس أموالٍ لا مَرؤوسين.. لابُدَّ من تخصيصِ سُويعات من مُهدَرِ ذاتِها في مُجمَل أَيامِنا، فالساعةُ تَلي الساعة حتى إذا فاقتِ العشرين بأربعِ أَصابعَ صارت يوما.. اِجعلوها دقائِق الأحلام أو سويعاتِ الطُموح سَمُّوها ما تشاؤون وأنفقوها فيما تُحبون ، ما يهم هو من أنتَ بعد عام من الآن ومن أنتِ في أكتوبَرَ القادِم.. عملاً باِجتهاد، وترجيحُ أولويات، وتفكيراً منطقياً ذو عقلانية.. ..علقوا آمالكُم، وارسموا طريقَ أحلامِكم، واعقدوا العزمَ على تحقيقيها.. فإن لها رباً كريماً معطاء .. .. # "ومن يَتَهيَّب صُعودَ الجِبال يَعش أَبَدَ الدَّهرِ بين الحُفر"
2019/10/10 21:17
من ألطف وأعمق ما قرأت: "قبل خمس سنوات توفي صديقي، واليوم تفاجأت باتصال من رقمه وإذا بابنه صاحب العشر سنوات يطلب مني دراجة، فقلت له: ابشر ولكن تعرفني؟ قال: لا، ولكن وجدت صورة لأبي ومعه شخص، مسجل على ظهر الصورة هذا الرقم ومكتوب: "إن احتجتم لشيء ولم أكن موجودًا فاطلبوه منه". ❤️
2019/10/10 15:00
و لا شيء ينتصر لي سوى فستاني القصير و عقدة من خام اطوّق بها خصري و انسيابية جسدي على إيقاع الطبلة ، الأنثى لا تنكسر أمام الغياب و لكنها تفعل ذلك (( ترقص فقط )) .
2019/10/10 12:10
ساعة تشير بعقاربها إلى ما يحتويه رأسي ، يتوقف معي وقتها عندما أفكر بكل شيء إلا نفسي ، بدأت أعي تماماً بأن الحياة لا تتوقف عندما نقرر و أن الخوف سراب و أن الحقيقة لم تكن كذلك .
2019/10/10 12:09
قولوا بربكم... ما سرُّحَواءَ مع النَّكَد؟؟ وهل جُل الإناث من عُشَّاقِه؟؟ هل "النِّقَّة" تَسري على السُنَتهن فقط دون غيرهم!!، أتراهم يريدون التضييق علينا نحن صنف آدم..أم حباً لنا يعتريهم ولا يُجيدون وصفه؟!! أم  يستمتعن بها كسيمفونية تُعزَف لا يَجد في العالمين حلاوتها إلا هُنْ؟؟
2019/10/09 22:44
لله درُّ الحَسَدِ ما أعْدَلهُ بَدأَ بصاحِبِه فقَتَله .... اللهم أكفنا شر الحاسدين وشرورهم
2019/10/09 11:30
أحب جداً الأصدقاء الذين نقابلهم بنفس وهج الروح مهما طالت مدة عدم اللقاء.. الضحكات نفسها لم تتغير.. لهفة الأحاديث وعمقها.. نأتيهم بشتات ونعود مُلَملمين.. تماماً كما قيل: " يتعافى المرء بأصدقائه". - لقائلها💛
2019/10/09 11:09
أنا أحب أن يكون هذا الصباح، "صباحًا لائقًا بشعور قَلبي الآن". لذلك صباحُ الحُب بتطرّف. ✨
2019/10/09 11:00
صباح الخيـر أكيد مؤكدة لا شك فيها🌻♥️
2019/10/09 10:59
صباح: رخيّ البال، ساكن محفوف بعدم التوقع رهيف وظليل.
2019/10/09 10:58
لا تخشى دُنياك إنّ الله كافِلها.💛
2019/10/09 10:57
1