يـ❍ـن الاﺑـYEMENـ➲ا؏


16809 مستخدمًا

🎧 الجـديـدوالـمـميــز💯
فـقـط التـراث والابـداع اليـ❍ـنـي👌
جـديـد الـشـيـلات اليـمنيـة
اضــخـم الـزوامـل الـجهـاديـة
اروع القـصايـد والاشـعـار الشـعبـية

وحصريا
حلقات مسلسل
#قيامة_ارطغل_الموسم (❺) 🎥🔥
فور نزولها
@helmyalabady
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 1
زيارة الامس : 3
زيارة لمدة عام : 684
اكبر تجمع لمزز صنعانيات🔥😱 اويلي ويلاه😍 اكبر تجمع للمزز صنعانيات في قناه واحدة.مز💋☻ شنب وردي لاتنضم😐✋ كل شي يخص.البنات🙊💋 ياليلاه😻👇 https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA صنعانية عسل🙈☺️
2019/03/23 01:43
هل تبحث في التلجرام عن قنوات رائعة😻 إتصفح الاعلان وسوف تجد كل ماتريده👇 l⇩قنوات⇩☆5k+25k☆ lk📚روايات وقصص مميزة @storykaligi lk🇾🇪يـمن★الابداع @helmyalabady lk🇾🇪أكبر سوق يمني🇾🇪 @Akbr_Sooq lkهمسات حب @hamasat_el7ob_22 lkدعم قنوات🔱كروبات @Aseer_2222 lkمنـوعات عـامة💛 @Aseer_love_5 lkأسعار الصرف @yemenexchange lkروايات يمنية @rewayatyamania lkالبيت الصنعاني @housesanaani lkمستندات روايات @storykaligi_1 lkقناة للبالغين فقط🔥 @sanaa25 lkالفن اليمني @naghamyemen lkبجنان صنعاني @bejnansanani lkهمسات🌴إيمانيهہ @kool8124 lkاغاني يمنية @musicyemen1 lkصنعانيات😻 @Sananyattt1 lkهلوسات @halositsanaain lkارقام بناات🔥 @reeeees7 lkلمسة حب @Lamsthoop lkصنعاء القديمة @oldsana lkبك اكتفي @aALoveLa lkنكت وزبج😹 @Kasfah lkالازيا @phileein l⇩قنوات⇩☆2k+4k☆ kشعرالأصدقآء @zjgivguchjjeopp1086 kهمس القوافي @SahemALYamany kӧgɺב шɹ̤шLבỈ @Feelingssweet kمعلومة @Ma3lomah_wa_Kossa kأحببتك حتا الممات @love_Ask112 kقصص باللهجة اليمنية @tawaf100 kمملكة التطبيقات @Yemen_Play kصوت القلب @cardiacsounds kرومنسيات عاشق @yemenhab kنغم صنعاني @yemen_naqm kانت روحي @QueenAmy_33 kخواطر راقيه @khawatr_K_A kعاشق الكبرياء @wwwhithem kروايات واقعيه @Storrryyyy kجنون قلم @ganooongalm kالحياة حلوة @thelifeisNic kسلي على قلبك @nokat23 kقسوه سندريلا @Noorcon kقصص وروايات @Novels3 kاوجاع عاشقين @yemen_j kجنان صنعاني @jnobeaa kقصص وروايات @kisasb kقصص وعبارات @eparat kللمتزوجين @yemenxn kماعيتزوجش @ttffoo28 kخربشات ﭑبيه @abih_5 kللعآشقين @liveyou1 kمختصر الحياه @lAhih kنقشات حناء @ngosh kلغآئبي @mlakay l⇩قنوات⇩☆1k☆ kذهب ولم يعد @ishq_wa_domoo3a kاميرة @yemeniah_majnoonahf kورده ياسمين @Wardt24Yasamin kعقار بيوت صنعاء @houses_anaa kلمسه ابداع @Lamast24Ebdaa kستوريات انستا @storyat_Insta1 kالشهيد صدام @eeekkkhalhgag kالشهيد الصالح @alshedalsaleh kصنعاء فديت روحش @okdsanaa kالازهار @HhhhhRrrrrff4321 kصنعاني مزقرع @mahamdi12 kروايـــات @FHRS_KH_fatat kقصص ورويات @AboAliAlheh kهواجس صنعانية @hawajes_1 kعشق الروح @AhMedAze29 kحب دون لقاء @dkvkkvkdkrg kمعشوقتي صنعاء @La2ni227 kﻋالم المرأﮬ̌ @Life_women kطبية @Pharmacist1992 kهمسات من القلب @btttoolll kعبارات @abdualbaset18 kانسام يمانية @aaa776709 kخربشات @danoooon123 kبيت القصيد @baitalqseed kرسائل انتحار @Ali_lawer9 kفقرات واسئلة @sanaa_25 kوجع قلب @alshryfosam kابداع صنعاني @Creato_rs kكلام من ذهب @bsjejejjeb kهلوسات يمانية @Wiz_gilr kقصص والنصائح @gesasy kاوجاع كاتب @sozan567 kكبرياء رجل @samoo52 kحزينه @reflectionsss kذماريه @SSSyyySSS kمشاعر راقيه @almlkx kتوام روحي @eeeee_1 kمجروحه @majroha0 kوتيني @wateneeee kالانجليزي @Algheed kصديقات @m170242 kخجافة @rrrrrrrrrr20 kوحيدة @black3032 kبوح فتاه @bo0o0oh kغزل تايم @love77e kنوتيلآ @Nutella52 kالشوق @guixelcy kعشقي @Alkimer kلفقيدي @oo_ee1 kخواطر @kwaar k R7 @sudfaa l⇩قنوات⇩☆3h+9h☆ hشموخي @KhrbshatYamane hأوراق الياسمين @hemsa6667 hكبريا الصنعاني @Hfyd0Hfyyd hملاذ الروح @mladh_alroooh hسجين القلوب @cguunalglob hجواهر دعوية @Jwaherd3wa hشقاوتي ماركة @shqoooty_3 hهمسات يمنية @yemen7715 hحكم و أقوال @aa1010aa50 hبيع وشراء قنوات @yemenb6 hنور الأيمان @nuorualimani hمراسيل @JB_CHANNEL hاحاسيس حلوه @ahasses1 hصرافة @Rates_Jewelry hبوح صنعاني @Creators_4 hذوق وفن @Fan_Yamani hرحلةالطموح @alomariali hتطبيقات @TheBest_KM hاحساس @HamstEhsas hالوجدان @Hamms2020 hإبن اليمن @Yemen_sh1 hنكت جريئة @xxnn6nnxx hالحياه الزوجيه @ttammr hاعترافات @Creators_8 hصور وخواطر @aaKKon hهمسة خجل @Wwoovv hل وتيني @L_WatEeNi hدقات قلب @Heartnew hامل الشوق @HNaa71 hكبرياء ملك @Kipprye1 hمنوعاتي @Monoatee hعفاريت @Creators_5 hالحبر والقلم @roq222 hأروين @AROINFOG hبك اكتفي @sgfjkhgk hالقمر @M_Z_Moon hوناسه @amec2018 hكل جميل @httpsgrd hكبرياء @Creators_1 hذكريات @Thikrayat hاحلام @Zezo_k313 hوجع @Creators_9 hبوح مراهق @P_K_0 hانت لي @mnsak hغزل @Loovvee hقلبي @Llllllll44 hانساك @D124H hامل @hmsaml hاوهام @bohjrh hيمانيه @pglmy hالامل @gggup hفتاه @sjkjf hإيفا @qazwsxedvjf kروايات وقصص https://telegram.me/joinchat/Cbip8T1p6TrFGBiITQumpA kجو صنعاني https://t.me/joinchat/AAAAAD336ta-uyhwIrYjMA kسام صنعاء https://t.me/joinchat/AAAAAFJRVtbHRm1VEWRXtA ━☆ وقت_نشر11م #الحذف8ص🕗✅ وقت_نشر4م #الحذف_6م🕕 ☆لستة نجم آلحياة☆ @STAR_TWASULBOT ⇦ للاشتراك
2019/03/23 00:34
الإعلان الرسمي لفيلم العم ناجي في الإمارات (حصرياً) | 2019 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/22 05:21
مزرعة العم ناجي لبيع المواشي 2019 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/22 05:20
- الإعلان الأول لـ الحلقة 141 من مسلسل 📱قيامة ارطغل الموسم (❺) 🎥🔥 #مترجم حصرياً 360p يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 21:52
حسين الجسمي - أمي (حصرياً) يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:37
موسيقى ونغم مؤثر | ياحنونة - للأم الغالية في عيدها يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:37
أمي❤ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:37
في هذه القصة تلخيص لمعنى كلمة ( أم ) يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:37
أصل السعادة الحقيقية !❤️❤️ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:37
‏الحب ليس له عمر أبدًا هو ب إختصار وفاء رجل، وإكتفاءُ أنثى. يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:37
‏⁧ #يوم_الام ⁩ ‏ستبقين سيّدة النساء وستبقين أجملهم ياماما💙💙. . . يارب إن أُمي أحب النعم لقلبي فإسقها العافية و السعادة و الصحة بلا منتهى،اللهم و ابعد عنها متاعب الدنيا وفواجع القدر💘. . . اللهم امي لأخر العمر ..اللهم احفظ امهاتنا وارحم من مات منهن 💛💛💛. يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:36
لمن فقد امه 💔 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:36
كل عيد وانتي معايا يا أمي ❤️ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:36
ست الحبايب ❤️ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 03:36
📥الحلقة 140 #كاملة_ومترجمة SD (ارطغرل الموسم الخامس)❺🎥 ►••الجـودة •• 240p ••📲🔥 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 02:58
📥- الحلقة 140 كاملة HD (ارطغرل الموسم الخامس)❺🎥 ►••الجـودة •• 720p ••📲🔥 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 02:50
📥- الحلقة 140 #گاملة_ومترجمة (ارطغرل الموسم الخامس)❺🎥 ►••الجـودة •• 360p ••📲🔥 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/21 02:48
عيد الام-2019-امي الحبيبة 💞كل عام وكل امهاتنا بالف خير❤🌸 I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:08
نشر سفاح مسجدي #نيوزيلندا جريمته عبر فيسبوك فاهتز العالم، هل تساهم فيسبوك في نشر العنف أم في الكشف عنه؟ I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:03
أحدث رقصه بلعالم كامل 😂😂 I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
وصايا النبي في الحرب I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
خروج مندوب السفارة اليمنية عن صمته لكشف معاناة المقيم اليمني في السعودية I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
ٳب وخولان العقدة التاريخية ومسببات الصراع المتراكم I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
فيديو ايجابي لاتخف ان الله معنا ❤️💭 I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
لما تكون واقف بالشارع وماسك جوالك وفجاة ينسرق 😂💔 I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
فيديو جميل صباح الخير ❤️ I🌹 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 02:01
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 اســمع كلامي لا غــدر بك زمــــانك لاتصحب إلا جـــيد تــشله وشـلّاك واوزن كلامــك لاخـرج من لسانك واشمخ بإخلاقك ولطفك ومبداك وان جاء القبيلي ادخله في مـكانك وضــيــّفـه وارفــــع مقـامه اذا جاك واحفظ رجال اتحس فيهم امانك وانذالها دخان يــصــعد ويـقـفاك قال المثل ياخي لسانك حصانك يا ينقذك والا يحـطك بالا شواك . اعطي الجميع من طيبتك ومن حنانك ألبعض منهم لاقسى الوقت يفداك والبعض لا شــــافك يدوّر طعآنك اما الــغدر ولا يســــبك ويــــشناك ياقـلب يــكفي لا تزيــّـــد جنانك ذي كنت تعليه قالها اليوم ماباك ذي هو على مبدأ بيذكر حِسانك كافح على كسبك وواقف بمداك وصـاحـبك ذي قــــلت عنه امانك اصبح يدور مقــتلك كيـف يـاذاك ليش التعب مادام مأمنك خانك وصار عايب فرد واحد من اعداك خليك رزين رافع بقدرك وشانك واشمخ براسك واعتلي فوق معلاك راهن .مع. النشمي. لتكسب رهانك ولا تساير. شخص. خاين. وشكاك هاذي تعاليمي. اذا. الله .عانك باضل وافي لك ودرعك. ومدكاك واصبر. عليك. واسايرك. لا.مكانك وامشي معك ولااحتمل يوم فرقاك واودعك من هو. خلق. لك. بنانك يستر .عليك من كل ضيقه ويرعاك I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:53
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ‏كراماً لا نساوم في الكرامة ولن نقبل بقاوق أو عِمامة خلقنا الله احرارا ً ونأبى لانفسنا المذلة بالسلامة هوية.اليمن.tt 🇾🇪 I🌹 يــ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:51
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ... .. الحب عيبٍ ب القلوب الرديّه ~ وإلآ الوفي مآمن خلايف بحبّه .. . شف البدوي لآحب بنتٍ بدويّه ~ يصبح لهآ الأنفآس.. وتصير طبّه .. .. ... I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:51
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ... .. ‏الحيآ يجبر خوآطرنآ على كَتم الگلآم ~ والحيآ يجعل مشآعرنآ تصون و مآتخون . والسّمآ لآ مآتضيق أن گآن يغشاھآ غمآم ~ والصَدريبقى رحب لويمتلي ضيق وشجون .. ... I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:51
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 وين الذي قال؟ بايغزي اليمن ف اسبوع قد هو مناسب لو أتراجع عن أقواله ثلاثه أعوام تكفي غصب والا طوع تحت الفشل والهزايم حالته حاله اغسل يدك يا منافق والحس الكرسوع دون اليمن قام ابوجبريل ورجاله كمن بطل ف المعارك زاع ابوها زوع والعجز والخوف ما يخطر على باله تصعيد شامل وميدانه فريد النوع والقادم أعظم على العدوان واذياله حرام لا نلحق التابع مع المتبوع والكل لا بد يتجازى على أعماله I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:50
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ... .. البحر صمته صمت وحدوده حدود .. والليل من بعض المشاوير #طايب ~ .. من لايقدر قيمتك وانت موجود .. ماهو مقدرها ليا صرت #غايب ~ .. ... يسعد.صباحكم.tt 🍃 I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:48
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ... .. ‏عزيت نفسي عن بشر ظنهم شين > مھٓما رفعت بقدرهم ،، قل أدبهم !! .. حاولت اكسبهم على العسر و اللين > واقفيت عنهم يوم ربي كشفهم ..!! .. ... I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:48
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ... و.انا.اشهد.tt 😏 لا يغرك بالرخا كبر الكلام > يذوب في وقت المواقف والخطر ~ .. بعض المزون تمرنا مرّ الكرام ~ ياكثر ماترعد ولا شفنا مطر > .. ... I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:48
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 ... .. ‏انا #ياالتلجرام كل ماضاق بالي جيت > افرغ هموم(ن) بالحشى نارها حيه ~ .. أصوغ البيوت الراقيه بيت يردف بيت > وأترجم #معاناتي على أبيات شعريه ~ .. ... I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:46
ـ💐🍃🌿🌸🍃🌾🌸💗 ـ🍃🌺 ـ🌿🍂 ـ🌹 سلام بسم الكل في ساعه عجب.. برسل رساله حب مأ فيهأ عتأب ~ فيها الموده و المحبه و الادب .. والطيب والتقدير والعز المهاب ~ فيها احترامي للمخوه و الصحب .. فيها غرامي والغرام اكبر عذاب ~ فيها كمال الحب لاجواد العرب .. ذي حبهم قلبي بنخوه وانتساب ~ رغمآ على اصحاب الكباره و العتب .. ورغم انف الشخص ذي ماله حساب ~ هذا و انا تحت الاوامر و الطلب .. لكم جميعآ يا اصدقائي والصحاب ~ طبتم.وطابت.اوَقًـاتكـم.tt 👋🇾🇪💐 I🌹 يــ❍ــن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🌹 I🌿 I🌾🍂 🌼 I🌺 https://t.me/helmyalabady I💐🌾🍀🌸🌷🍃🌸💗
2019/03/20 01:39
- الإعلان الثاني لـ الحلقة 140 من مسلسل 📱قيامة ارطغل الموسم (❺) 🎥🔥 360p #مترجم يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/19 00:55
الشاب اليمني ماجد القربي يتأهل الى مرحلة البث_المباشر في برنامج المواهب العربية ArabsGotTalent 🎬 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/18 02:58
حرايب خيلهم¶ابوحنظلة
telegram.me/helmyalabady
وان جت #حرايب_خيلهم تصهل صهيل😼⚡ جديد ابوحنظله 2019 حصريا 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/18 01:35
يوم الثلاث الصبح♥مراد النهمي
telegram.me/helmyalabady
شاعر يمني مغترب يودع اهله بشيله تقطع القلب 💔😔 #يوم_الثلاث_الصبح_ودعت_القمر اداء: #مراد_النهمي حصريا 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/18 01:33
📊 متابعـينا الاعـزاء اسعـدالله اوقاتكم بكل الخير.. فضلآ وليس امرآ.. فقـط تعطينا رايك في ماتحب متابعته في قناتنا يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 ارجوا التـصـويـت #رايـكـم_يـهـمـنـا لمساعدتنا في تلبية رغباتكم في منشوراتنا قـصـايد واشعـار [23] زوامـل وشيـلات [44] فيديوهات يمنيه ومتنوعه [31] مسلسل ارطغرل [23] صور وحالات واتساب [19] 👥 94 people have voted so far
2019/03/17 03:20
أعاملك جيداً ، مترجمة يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:50
الاسلاموفوبيا حادثة نيوزلندا اليوم يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA ‏⠀⠀ ‏⠀⠀ ‏
2019/03/17 02:50
ستعرف حقيقة حُبه لك إن ركزت في هذه الأشياء ♥️ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:50
إلى أين التكنولوجيا سوف تصل يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:50
اختاري أن تكوني امرأة قوية فلا مكان للضعفاء ♥️ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:50
إزرعوا ورود المحبة و الإنسانية في كل الأماكن و أمطروا الحياة بنقاء القلوب و صفاءها ، إجعلوا قلوبكم أوطان تحتويها الرحمة فهناك من يحتاجون للقليل من الفرح .🥀 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:50
ـ جديد شعر #مبدع_يمني 2019 🎵 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:43
ـ جديد شعر #مبدع_يمني 2019 🎵 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/17 02:43
ثبات اليماني
فرقة وعد الله
🎵 زامل 《ثبات اليماني 》 ☆ أداءوألحان | #فرقة_وعد_الله ☆ كلمات | #محمد_مفلح #5_أعوام_من_الصمود_في_وجه_العدوان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 04:42
القلب المعذب➲مجاهد عيون
telegram.me/helmyalabady
مجاهد عيون يطرب العشاق ⚘ بلامس صدفه يلمحبين جتني😍 جديد وحصري اداء مجاهد عيون ©️ 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:44
حبنا الاعظم➲سامرالهتاري
telegram.me/helmyalabady
شيلة/حبنا الاعظم /أداء/سامرالهتاري 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:44
اعطني ضمه➲مجاهد عيون
telegram.me/helmyalabady
شيله غزليه ♥️ اعطني ضمه وخذ مني حياتي 💔 يامصوب لسهام😱 جديد وحصري اداء مجاهد عيون 2019 ©️ 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:44
حروف الطيب➲سامرالهتاري
telegram.me/helmyalabady
سطر حروف الطيب (إيقاع) أداء/سامرالهتاري 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:43
وحشتني يازين➲سمير الجبري
telegram.me/helmyalabady
شيله غزليه 😍 وحشتني يازين طولت الغياب😔 مرة سنه وانا نتظرله جوابه ⚘ جديد وحصري اداء سمير الجبري 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:43
وانسيم السحر➪فوازالنهمي
telegram.me/helmyalabady
اجمل معزوفه من التراث اليمني 🇾🇪 وانسيم السحر هل لك خبر✋ جديد وحصري اداء فواز النهمي 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:43
فاقدلي ولدعم➪ابوحنظلة
telegram.me/helmyalabady
شيله | فاقد لي ولد عم كما الحيد الزبين اداء ابوحنظله 2019 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:43
ابوقناف ♥مرثيه/موته فجعني
telegram.me/helmyalabady
مرثية #موته_فجعني كلمات_عبدالله_صالح_الصبري رثاء_في_والده_الشيخ محمد_صالح_الصبري اداء_ابو_قناف 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/16 01:43
صّْعدُِه الُْعزُ➲عيسى اللي
telegram.me/helmyalabady
#النسخةالاصلية 🔊 زامل 🔊 (( صعدة العز )) اداء / #عيسى_الليث يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/15 22:37
زامل 《 صعدة العز 》 ‏ ••••••••••••••• أداء | عيسى الليث ‏ ••••••••••••••• كلمات | أبو يوسف القاري ‏ ••••••••••••••• صعدة القبيله والمرجله والديار ذي تربى الكرم فيها وفيها أستقر.. ياقبايل لها (الصماد) رمز افتخار والقيم والمبادي زرعها والشجر.. حب آل النبي منهاجهم والمسار هم للأعلام من آوى وهم من نصر.. شيعة الحيدر الكرار من ذي الفقار سلوا سيوف قطّاعه على من كفر.. لادعى داعي الله يصرخوا بالشعار وأعتلوا ساريات الليل رغم الخطر.. عهد الأحرار ما نقبل مذلة وعار لو تحالف علينا جن هم والبشر.. دام (خولان بن عامر) ودامت (سحار) جنب (همدان) و(جماعة) رجال الظفر.. قل لذي خان بيت الله وخان الجوار كل منفذ حدودي سكته لا سقر.. قبله أبطال ما تعرف كشوف الفرار كلما الخصم جاهم صاح وين المفر..؟! صعدة العز لاأهل العز نعم المنار من بغى واعتدى فيها حرق واستعر.. طبلة الحرب لادقت نفضنا الغبار يسند (كليب) (مالك) داعسين الغدر.. من (سحار العريضه) للكرامه مسار عمّده (صالح الصماد) يوم السفر.. كل نشمي على ارضه ودينه يغار وإن دعا للنكف داعيه كلن حضر.. في (جماعة) قبايل لو تلين الحجار مايلينوا ومن قاموا عليه انكسر.. حي حلفي ونصري حي داعي (سحار) يا(شِدَا) ساندي يوم التحدي (غمر).. يا قبايل مع الله تصنع الإنتصار بعد آل النبي في يسر وإلا عَسَر يا بلاد الهدى والبدر يا خير دار سلط الله قبايلها على من كفر .. جدد العهد يا(مران) والانتشار صرخه الحسم لاتبقي للاعداء أثر. ‏ ••••••••••••••• 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 ➼ https://t.me/helmyalabady
2019/03/15 22:37
احـبـه➲ ابوحنظلة
telegram.me/helmyalabady
#ابو_حنظله #أحبه_2019 (حصرياً) 🍃 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 اشترك وتابع جديد (الشيلات اليمنية) (واضـخـم الـزوامـل) 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/14 04:08
📥- الحلقة 139 #گاملة_ومترجمة (ارطغرل الموسم الخامس)❺🎥 ►••الجـودة •• 360p ••📲🔥 يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/14 03:19
📥الحلقة 139 #كاملة_ومترجمة SD (ارطغرل الموسم الخامس)❺🎥 ►••الجـودة •• 240p ••📲🔥 #اصغـرحـجـم يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/14 03:13
- الإعلان الأول لـ الحلقة 140 من مسلسل 📱قيامة ارطغل الموسم (❺) 🎥🔥 HD🎞 #مترجم يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/14 02:41
- مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 139) ( #القسم_الثاني ) مترجم 360p. حُصّرَيَا يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/14 01:52
- مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة (139) ( #القسم_الأول ) مترجم 360p. حُصّرَيَا يـ❍ـن.الاﺑـYEMENـ➲ا؏.tt 🎙 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 تابعونا على تيليجرام عبر الرابط👇 t.me/joinchat/AAAAAEES5ShNkpzUfej7uA
2019/03/14 01:52
1