ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب


669 مستخدمًا

⇓➸➸↺
1⃣حـالات للواتساب💬
2⃣خــواطــرحـــب🎐
3⃣صورحـــب وغرام💌
4⃣صورڪــــبرياء🎭
6⃣رسائل حزينـــہ واوجـااااع📜

قنــاتي الثـانيه وجـ💔ـع
@W_a_j_a

#للتــواصلـ.او.استــفسار.مع.مدير.القناة
@Z9x7p6_bot
{links} {LinksTitle}
{/links}
زيارة اليوم : 41
زيارة الامس : 2
زيارة لمدة عام : 62
♻️ لا زيادة متابعين قنوات التلجرام♻️ لا توصل👈 @yahya500000 @f11_n5 قهوة @yemenlys 😍 @alhaj_2018 زبج @aiiai معنى الحياه @agmalmassagat رسائل الجمعه @accounting2books المحاسبه @majdedinali صور وعبارات @occc2 كبرياء رجل @strong_female انثى @altair132 شعر @yemenlyss قلوب @az2023iz صور وحالات @bleegh7 علي نجم @asss_3 اناقه قلم @uuuuo نكت @nooktyyy نكت اضحك @wwwhithem عاشق الكبرياء @zz359 نبض المشاعر @hunabland هنا اوجاعي @yayay20 روحي @my_chosen مماراق لي @lloovveebbbb نبض القلوب @sssshh1993 كبرياء رجل @salh2018 منوعات يماني @procomsup برمجيات @ebtesamat19 ramzaet @zeeko_2044h يوميات ضابح @nice41999 من القلب @aseeem2 كن راقيا @ahmedpc استشارات نفسيه @e7sassss احساس خريفي @fkhamhhrof فخامه حروف @yemenlyss1 رومانسي @amir_syria تنفس @amir_syria تہٰنفہٰسہٰ @majroha0 مجروحه @story_storia ستوريات @olovew عشئ @pleaseta كبريائي @na_bdaty نبضاتي انت @ahadihem الى احدهم @waateen1 00:01 @bleegh4 فيديوهات قصيره @semaf90 اكتوبر @ahasses1 احاسيس حلوة @ameel20 لماذا انا @alhzen778 كتاباتي @almlkx مشاعر @for2018 انت لي @rote07 كسر @agmalkalam كلمات من ورد @knowwithus تك معلومات @mnoaat2000 منوعات راقيه @atgas756 اضغاث احلام @sozan567 غروب @blackheart963 قلب اسود @hadrami_sat المباريات @beautyandhealth0 جمالك @alshedalsaleh الصالح @nashrgaz كبرياء @kianhoor احرف مفقوده @msharmobathara مشاعر @j3lai ضحية.! @wwdfdvjccfsb الحب @m_alkadri المشاعر @co_so كرامتي @eesmj احاسيس مبعثرة @noketil فقرات @ah_z_an دمعـة حـزن @bovardiaa99 بوڨارديا @hawaa_alruwh الغسق @cuiiu ـ تفاؤل. @injoybylife استمتع بحياتك @alfataaaalta2er احلام الفتى @cooking741 الطبخ @n_7_r فيديوهات @innocence00 براءه @abooudi19998 عيونك @andarya اندَريا.. 🖤🍂 @jhiman عايشه @rmzyt10 رمزيات🎵 @tshkkebob ل تامي @alhendi333 جنون @boo7bo7 براة طفله @heaartbeeat حففوق القلب @asmebnip 😂نـَكتِ مِضحَكه😂 @aladarim شموخ @gsvsvw كبرياء رجل @kotofoha قطوفها @sohees الرابط @life_fort عاشق @kot_yt ابراج والفلك @kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk0 💔حـرام كسـر الخـواطر💔 @lo0o0o0ve التربية الايجابية @shaghf0 شغف @art_shot1 Artshot @zzzzzzzzzzzz20 ابيه @art_shot1 Artshot @sale2002m تَنـــو؏.‏ֆ @saddiness لا احد يفهمني @me_66 اهمال @muhajraal المهاجره لله @gbhiaszalan حلاوة @esn_20 zoro @klamyemeni كلام يمني @aaaad19 انـا وقلبي💔 @sohees عاشق فتاة @a_a_e711 مواجع @alo2o2o2o2 احلاهم @al_rahma_n ذواتا @totyalabarse2006 توت @mmaajjddyy112 اناقه بوجع @kallbaak بداخل قلبك @ysrua coffe @albddo_girl بنت البدوة @e_s_n_2 nadia @huokj حروف مبعثرة @snafer_iraq السنافر ✌️ @taiz101 اناقه تعزيه @waaa0 اغار @qppid ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب @lenaqra1 قصص وروايات @manoaat2000 رمزيات @sud_12_5_fe صدفه @salarso2018 شغف ضحيه @dark097 كون @mtnagz عالمي المتناقض @ahmeedaweya صدفة @lloveyoou1 حبيتك @naamatalaood ناعمات @jarih_alqadr ذكريات @lnstagk_507 لوكاس @xboxjk مقالات مريض @al_grnas اجمل الخواطر @mooshtek خواطر @princeazoz مصنع النكت @do0saa ل سندس @investigate123 قهوه @mii_0 الشيخه @miko7745 لنا الله @kadrai55555 طفلة @bleegh1 نكهات يمنيه @ee117 حبك داوي @fas12 افهمني احبك @osss5 نكت عالميه @jvvbj حكايه روح @hlosat735 المتمرد @msaerr مشاعر حزينه @lakhbatah ل خبطه @nsomy20 خيانه @bleegh775 في الصميمم @trufeeling مشاعر @osss4 خواطر راقيه @guixelcy يغمرني الشوق @k_s_s_s_k بعثرة روح @myhearttiii ل رفيقي @nabdatt نبضات هادئه @alkimer انت عشقي @rooz070 كتمان @yeman100 احاسيس يمانيه @memories2015 ذكريات @comandozz التحشيش @falsafah_m فلسفه مشاعر @ahmedaze29 عشق الروح @yahya20180 نبض @yemen_j اوجاع @aaamll2 اوراق الياسمين @rosa22222 عزف على همس @nokatt_crazy للنكت فقط @romantic96 كئيب @yemenlyss2 ❤️ @al_saher88 بقايا انسان @loveys111 عمري @yaman2018 نبض يماني @abuu05 اروع الصور @qalaamm صرخه وجع @alyemen200000 خواطر عامه @yemenhab عاشق @beautiful731 لجمالك @fnony2018 فنون @uuuul ادعيه واذكار @aes33445 خواطر مبدعه @hamshty ماجد المهندس @accountings1 الحاسوب @aladb1 الاداب العالمي @jnonylo العشق @a3dabalkalam3 نزار قباني @aseeemm اناقه فكر @csss2 عالم الكبرياء @carto0on مسلسلات كرتون @sssyamensss كلمات راقيه @silentchannel شيلات @yemenly لمسه عشق @basheeralzazai روائع الكلام @medicallbooks الطب للبنات😍 فقط 🙈بليز👇👇👇👇 https://t.me/joinchat/AAAAAFZEiUxbiVx0JkfLqA . 🚷للاشتراك في لستة👈 @sarh201 قروب الاستقبال👈 @s77990
2019/08/23 13:32
هل شعرت فجأة بالرغبة في التوقف عن فعل أي شيء، وإدارة ظهرك والرحيل؟ 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
أصعـب أنـواع الابـتلاء... شـخص لـيس من نـصـيبك ولـيس قـدرك لـكنه يـسـكن داخـلك 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
‏سأصمت حتى ينتهـي وجعي وانتهي أنا 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
حـياتي بائسـة كـ طـبـيب أطـفال إبنـتة مـتوفية 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
لا تفتح باب قـلبگ هـناك اطفـال يدقون الابـواب ومن ثم يهـربون 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
أذا جـف #الاهـتمام أصبـح الـرحـيل واجـبا لا يوجـل 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
#أصبحت أفلت الأيادي قبل أن تُفلتني و قلبي الذي كان يُقيم حربًا على فراق أحدهم لم يعُد. 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
لا احـد #يـفهـمك لا أحد يلاحظ الـتفاصيل التـي يـلاحـظهـا أو يـهـتم بالأشـياء التـي تهـتم بهـا لا أحد يـفهـم صـمتك ونـوبات حـزنك ومـزاجـيتك قد تـكون شـخص نقي القـلب #طاهـر الظـن لـكن لا احد يـفهـمك. 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
اني گشخص يغرق ولا يحاول النجاه ولا يستنجدُ بأحد هكذا انا سلمتُ نفسي لليأس....🕸 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
_🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
- اللهي #الاخـتنـاق يتراڪم فوق حنجرتي أنا بالڪاد أتنـفس 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
أغادر لأنه لا يوجد لدي صوت، هذه طريقتي الوحيدة في الإعتراض. 🎈لـ فـديـوهـات مـتـنــوعـهۂ 🎥🚩😍 ‹‎♛⁾ ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب # t.me/QPPID ‹‎🎥⁾
2019/08/22 21:03
مافي شي اسمو حدا تركك لأنو بحبك او مشانك في حدا تركك لانو مل منك ومن مشاكلك ومل من تعبك وبدو يرتاح منك غير هيك كذب والله كذب .. وخلص بقول المتل خرج السهم من الرمية فلتت الإيد من لإيد ويلي راح مبقى يتعوض .. ويلي بتركك ساعة بتركك كل العمر وانتهى 💔🙂 #ماتت_الحياة_بداخلي ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
لازم تفهمو وتستوعبو انّه فيه مزاج غريب نوعًا ما مو حزين ولا مبسوط ، بس ماله نفس يعطي أي ردّة فعل..! ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
لاتزعجوني فأنا لم اعد اهتم حتي لنفسي .--. ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
لم اعــد اريـــد شـــيــئآً مـــــن هـذه الـــحـیــآه # ســوى ان يـقآل لـ اهــــــلي.[ عـــظــم اللــــہَ اجــرڪــم ]*!....💔 ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
م̷ـــِْن بــيــن نــســخــي الآربــعــيــن آنـآ آحــقــر وحــد فــيــن ...😴 ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
ديروا بالكن على بعض لأنو ببلدنا مو عطول في #بكرا ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
ســساكتــــــفي بـــــــوحدتــــــي  ولــــــن ازعـــــــــج احــــــد بــــإهـــــــــتمامـــــي ))"! ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
يظل : الكتمان مريح .. رغم انه موذي داخليآ ...! ♥️ @QPPID
2019/08/22 18:37
صدك مخطوبه يفلانه😔💔 💔 @QPPID
2019/08/22 18:36
‏سأحبك دائماً حتى لو كنت أكثر من يحزنني ♥️ 💚 @QPPID
2019/08/22 18:36
وفي عينيها يظهر الجمال خاشعاً عابداًِ مقدساً قائلاً رفقاً بالعاشقين ورحمة🎻💜 🧡 @QPPID
2019/08/22 18:36
” نَحـْنُ مَعـًا فـِي كـُلِّ الأَحَـوال، المَسـَافَـاتُ لَا تَعْنـِي شَيْئـًا❤️ 💚 @QPPID
2019/08/22 18:36
حرب سويت من شفتك 💞 💙 @QPPID
2019/08/22 18:36
حالات واتساب 💚 💛 @QPPID
2019/08/22 18:36
أنـت أجمل أشيائي التي أخفيها بداخلي🎻♥ 💜 @QPPID
2019/08/22 18:36
اتدري اني اصبحت استطيع العيش من دونك 😍 💙 @QPPID
2019/08/22 18:36
‏"إهمال المحادثة ، الردود المتأخره ، الغيابات الكثيرة ، الإنتظار الدائم جميعها تقلل من قيمة الحب للشخص وليست تحببّه بك أكثر".
2019/08/22 18:36
أهمالك البسيط قتل فيني حبا عظيما
2019/08/22 18:36
ابتعدنا وكأن الفراق سحب بساط السعادة من تحت أقدامنا.💔😔
2019/08/22 18:36
عندما نلتقي ذكرني أن أحاسبك على كل دمعة أنهمرت مني أشتياقاً لك....ولكن بعد أن أكون أشبعت حنيني لدفئ قلبك⁦ 💚🙊
2019/08/22 18:36
*اضحكي لأرى كيف تدور الكواكب والنجوم حول غمازتك 😻🌸💜* ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
گل عآمـ وآنتـي ضـحگتـي .. گل عآمـ وآنتـي سـعآدتـي .. گل عآمـ وآنتـي نبض القلـب والروح☺️♥️
2019/08/21 21:28
‏سأراكي دومًا مَوطني و مدينتي و لن يأتي يومًا و أشعرُ معك بالغربة 💛 ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
أكثر من أي مرةٍ سابقة، أنا أحبك‏..♥️✨" More than any previous time I love you..♥️✨ ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
كونك مو قدامي هاد مابيعني انك مانك بقلبـي لا بالعكس ، انتي بقلبي اكتر من كل هدول اللي قدامـي ❤️🖇 ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
انا لست حيآ انا فقط أتنفس . ‌‏I’m not living,I’m just breathing - ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
أنا بسامحك على أغلاطك ألف مرة بس مابسامحك على نفس الغلط مرتين.. وكل شـي عندي بعطيه فرصة تانيه إلا الثقة.. طالما راحـت بلحقك فيها 😌💙
2019/08/21 21:28
الـڪلا۾ يـحسسـڪ انـڪ اهـ۾ شـخـص بـالـدنـيـا لـڪـن الافـ؏ـال تـسـويـلـڪ سـبـرايـز ؏ـظـيـم دائـمـا🖤.." ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
ـ ‏الــڪـلــام يخــــدع لــــدرجــــة مــمــڪـن يوهمــــك إنـــك ڪـل شـــي وفــجــــأة انــــت ولــا شــــي "... ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
‏كثرت التعازي و لا نعلم روح من التالي ستقبض ؟ أصبحت الأخبار الموجعة تتوالى أصبح حديثنا نعزي هذا و ندعوا لهذا نأتي بوفاة آخر هوّن علينا يا الله فقد بتنا لا ندري على من نبكي و هل أنفسنا نعزي أم أهليهم غافلون راحلون ما كانت الدنيا لنا و لن تكن يا الله اذا حانت سكرتنا توفنا و انت راض عنا . ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
عندما يبرَد الحُب بين اثنين فَهناك طَرف ثالث استحوَذ عَلى حَرارة أحدهُما ..! ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
يقولون عند محادثة من تحب فإن بؤبؤ العين يتسع فرحاً، اما أنا فيتسع قلبي..أكاد أشهق كل أكسجين الأرض عندما احادثك..!💜 ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
جميلـةة أنتـي ڪأنک خُلقتـي مـِْن الورد🌸💙 ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
عـيـناهـإﺂ بحر مِن ﺂلجمـإﺂل بُستـإﺂن من ﺂلورود سبحـإﺂنـو من جمـ؏ جمـإﺂل إﺂلـجـنـۿۂ بعيـنـيهـإﺂ 🌸💙🍃 ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
- محادثتـكك الوحيدة الي تتركك ، ششعور بداخلي ماينوصف .🌸💙 ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
‏كان بإمكاني أن التفت لكل الذين أرادو أن أكون جزءاً منهم لكن قلبي لا يميل إلا إليكِ ♥️ ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
ِ‏كيف يصيبُني منكِ الملل وانتِي كمنازل القمر،كل يومٍ في خلقٍ جديد 💙 ❤️ @QPPID
2019/08/21 21:28
‏لا تشغل بالك بالإنتقام من أحد فالقدر يبدع في تصفية الحسابات.🖤🙇‍♀ ♥️ @QPPID
2019/08/21 21:28
‏"ربّي، هذا كتفي لترى كيف الحمل ثقيل، وهذا قلبي المنبوشُ بحكاياتٍ تعرفها، وتفاصيل تدركها.. أسأل العوض، أسألك أن تنتصر لحلمٍ داخلي، أتوسل إليك بأعظم أسمائك وصفاتك.. عجل لعبدك الإجابة والاستجابة". 💔@QPPID
2019/08/21 21:28
ستخرج الأسود حتما من سجون الثعالب، وستشرق شمس العدالة رغما عن أنوف الطغاة.. ♥️ @QPPID
2019/08/20 21:23
كم قال هلتر إذا وجدت مريضا يتألم فساعده عل الموت لأحد يستحق الشفقة.. ♥️ @QPPID
2019/08/20 21:23
احــتــرم الـجـميـع لـيـس قـلـهة حـيـلهة او ضـعـف مـنـي لـكـن هـنــاك مـن تــعـب فــي تــربـيـتــي ➠ « ♥️ @QPPID
2019/08/20 21:23
ليس الخجل #للإناث فقط، #فبعض الرجال إن #خجلو زادت #رجولتهم وظهرت حسن #تربيته ♥️ @QPPID
2019/08/20 21:23
" فرقتك تعلن وفاتي " 💔|حالات واتس اب
2019/08/20 18:54
ستضل يا وطني شامخاً عالياً فقومڪ الذين يحبوك لم تڪتب في قواميسهم الذلة و الخضوع و إنما الموت في سبيل شموخڪ هو ما وجد #مڪتوبا✨🎸🇾🇪 @QPPID
2019/08/20 15:16
#هذا_ليس_فلمآ_يا_ساااده هندي او امريڪي بل واقع من موطني الحر الشامخ بقوه وشجاعه وتمكين من الله ندحر العدو والنصر حليفنا بٲذن الله 🇾🇪 #محارب_اذهل_العالم 🇾🇪 @QPPID
2019/08/20 15:16
لن أبڪي عليك يا وطني حتى أُبڪيهم على أحوالهم #بعزةً_نعيش_و_بڪرامة_نموت✨🎸🇾🇪 @QPPID
2019/08/20 15:16
#يمني_حتى_و_إن_صمت_الجميع عنك و قضيتك يڪفي أن المخلصين إن هتفوا بإسمڪ أرعبوا عروش الطغاة #والمستڪبرين✨🎸🇾🇪 @QPPID
2019/08/20 15:15
#الجد_يقول_لي_جئت_من_مكان بعيد ابحث عن شي اشبع به جوع عائلتي فقلت له لقد ارسلك الله الي #نصيحه_مخلده #افعل_الخير_وليقع_حيث يقع فإن وقعَ في أهلِه فهم أهله وإن وقع فيغير #أهله_فأنت_أهله👌 @QPPID
2019/08/20 15:15
#حــالات_وتـس_أب @QPPID
2019/08/20 14:50
pin message
2019/08/20 13:32
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:25
⛔️ | افضل قنوات التليجرام 📍 | القناة الاولى اضغط هنا للاشتراك 📍 | القناة الثانية اضغط هنا للاشتراك ⚠️ |سارع في الاشتراك ... ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2019/08/20 07:24
1